اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 51
قديم(ـة) 04-01-2018, 08:45 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 52
قديم(ـة) 04-01-2018, 08:51 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 53
قديم(ـة) 05-01-2018, 09:34 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


بالصور: منتخب عمان يهزم الإمارات ويحصد لقب كأس الخليج








من اللقاء







حصد منتخب عمان، لقب بطولة كأس الخليج لكرة القدم، بعد الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح، بعد التعادل بدون أهداف، في الوقتين الأصلي والإضافي للقاء النهائي، الممتع والمثير لبطولة خليجي 23، على ملعب "جابر الأحمد" بالكويت.

استمر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي ليلجأ المنتخبان لضربات الترجيح، وسجل لمنتخب عمان عبد العزيز المقبالي وسعد سهيل وأحمد مبارك "كانو" وسعيد الرزيقي ومحسن جوهر، وسجل للإمارات علي مبخوت وأحمد برمان وإسماعيل أحمد ومحمد المنهالي وأضاع عمر عبد الرحمن.

وحصد منتخب عمان اللقب الخليجي للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن حصده عام 2009 كما ثأر لهزيمته في نهائي 2007 على يد الإمارات.

المباراة في مجملها اتسمت بالإثارة والندية والتكافؤ الشديد بين المنتخبين، وسط صراع تكتيكي متميز بين الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب العماني، والإيطالي ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني للمنتخب الإماراتي.



البداية كانت سريعة وقوية من جانب المنتخبين، وخاصة الإمارات بمحاولة من عمر عبد الرحمن وتسديدة ابتعدت عن مرمى فايز الرشيدي، ولكن سرعان ما نجح المنتخب العماني في فرض السيطرة على وسط الملعب مع إغلاق المنتخب الإماراتي لدفاعاته بشكل متميز.

وأطلق أحمد خليل تسديدة قوية للإمارات في الدقيقة 19، وتبادل الفريقان السيطرة في وسط الملعب بشكل واضح خلال الشوط الأول من عمر اللقاء، مع تصويبة قوية من أحمد كانو، أبعدها الحارس ونال عمر عبد الرحمن إنذاراً للخشونة ثم حصل خالد الهاجري لاعب عمان أيضاً على الإنذار لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

اختلف الحال في الشوط الثاني مع تقدم عماني إلى الأمام وسيطرة على وسط الملعب وعدة تمريرات رائعة بقيادة النشيط كانو، وحاول عموري بتسديدة أبعدها الحارس فايز الرشيدي، وأشرك المنتخب الإماراتي أحمد برمان على حساب خليفة مبارك في الدقيقة 53.

وتقدم المنتخب العماني بشكل أكبر بعد أن وجه محسن الخالدي تصويبة قوية أنقذها الحارس المتألق خالد عيسى، ومحاولة إماراتية قريبة من مبخوت ضاعت فوق العارضة ثم تراجع إماراتي للخلف بشكل واضح.



وأجرى المنتخب الإماراتي تبديله الثاني بخروج أحمد خليل، الذي تراجع بدنياً بشكل لافت لصالح إسماعيل الحمادي في الدقيقة 65، وأطلق رائد إبراهيم تصويبة على الحارس خالد عيسى المتألق الذي أبعد الكرة ببراعة ثم كرة عرضية خطيرة أبعدها دفاع الإمارات ببراعة.

ومع استمرار التراجع الإماراتي للدفاع بدأ لاعبو عمان، في رفع الراية البيضاء أمام دفاع حديدي أبيض وتألق لحارس الإمارات خالد عيسى، قبل أن يشارك سعيد الرزيقي بدلاً من جميل اليحمدي في الدقيقة 79 في صفوف عمان ويهدر خالد الهاجري فرصة سهلة لعمان.

وفي هجمة مرتدة إماراتية، انطلق عموري ومرر كرة عرضية إلى مبخوت الذي سقط أرضاً ليحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 90، ولكن عموري سدد الكرة وتصدى لها الحارس فايز الرشيدي، ببراعة لينتهي اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل.



في الوقت الإضافي، تفوق المنتخب الإماراتي وتقدم للأمام بانطلاقات من عموري وكرة عرضية أضاعها مبخوت غير الموفق على الإطلاق، مع تراجع بدني عماني واضح.

وتصدى الحارس خالد عيسى لتسديدة خالد الهاجري، مع انطلاقة تكتمل من جانب علي مبخوت لينتهي الشوط الأول الإضافي بالتعادل، وواصل منتخب الإمارات السيطرة مع أداء هجومي واضح مع تغيير هجومي من زاكيروني بنزول محمد عبد الرحمن على حساب خميس إسماعيل، بينما أشرك مدرب عمان اللاعب محمود المشيقري بدلاً من رائد إبراهيم.

وأضاع مبخوت فرصة قريبة من انفراد أبعده الدفاع في اللحظة الأخيرة، ومرت اللحظات الأخيرة دون خطورة لينتهي اللقاء بالتعادل ويلجأ المنتخبان لضربات الترجيح ويفوز منتخب عمان.










الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 54
قديم(ـة) 05-01-2018, 09:36 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


كانو أفضل لاعب في "خليجي 23".. وعيسى أحسن حارس








خالد عيسى







توج لاعب خط الوسط العماني أحمد مبارك "كانو" بلقب أفضل لاعب في النسخة 23 من بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 23) التي اختتمت اليوم الجمعة في الكويت.

وتوج كانو مع المنتخب العماني بلقب البطولة للمرة الثانية، بعد أن تغلب الفريق على نظيره الإماراتي 5 / 4 بركلات الجزاء الترجيحية إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية اليوم بالتعادل السلبي على ملعب استاد "جابر الأحمد" الدولي.

كذلك توج خالد عيسى حارس مرمى المنتخب الإماراتي بلقب أفضل حارس مرمى في البطولة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 55
قديم(ـة) 05-01-2018, 09:39 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


أخطبوط عمان وخطايا زاكيروني كلمة السر في نهائي الخليج






جانب من اللقاء







بعد مباراة من أجل اللقاءات النهائية في تاريخ بطولة كأس الخليج، حصد المنتخب العماني زعامة الخليج بفوزه بالبطولة التي استضافتها دولة الكويت في نسختها رقم 23، وعلى حساب منافس قوي ورائع، هو المنتخب الإماراتي.

كان اللقاء ماراثونيًا، استمر 120 دقيقة، وحسم اللقب بركلات الترجيح التي خانت الأبيض الإماراتي هذه المرة، بعدما قادته للتأهل للنهائي على حساب العراق.

كانت المباراة مسرحًا لصراع تكتيكي خارج الخطوط بين الهولندي بيم فيربيك المدير الفني لمنتخب عمان، والإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب الإمارات.


أبرز الملامح الفنية الخاصة بنهائي بطولة خليجي 23.

توهج الأخطبوط

تبقى على رأس الملامح الفنية للمباراة تألق أخطبوط منتخب عمان فايز الرشيدي، الذي تصدى لركلة جزاء حاسمة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة من عمر عبد الرحمن، ليعيد فريقه للمباراة بقوة ثم لعب دور الحسم من جديد بعد أن تصدى لركلة ترجيح أخيرة من عمر عبد الرحمن أيضًا.

خطف الرشيدي الأضواء على مدار وقت المباراة وأيضًا الأداء الذي قدمه في ركلات الترجيح، ليسحب البساط من تحت أقدام نجوم المنتخبين، وأيضًا الملامح الفنية للمباراة خاصة أنه نجم اللقاء.



ولا يقلل تألق الرشيدي من المستوى المبهر الذي قدمه خالد عيسى حارس مرمى الإمارات، صاحب الأداء المتميز على مدار البطولة، وأيضًا المستوى الرائع في النهائي بتصدياته لعدة محاولات عمانية، ساهمت في خروجه بشباك نظيفة على مدار 5 مباريات في البطولة.

خطيئة زاكيروني

لا ينكر أحد الطفرة الرائعة التي ظهرت على المنتخب الإماراتي تحت قيادة زاكيروني الذي تولى المهمة قبل بطولة الخليج بفترة ليست طويلة، ولكنه سرعان ما نجح في وضع أسلوب وفلسفة تكتيكية له مع الأبيض.

ورغم هذه الطفرة، إلا أن زاكيروني ارتكب بعض الخطايا في النهائي أبعدت الأبيض عن الفوز، أبرزها التراجع الدفاعي الزائد خاصة في الشوط الثاني، وعدم إشراك لاعب بتكليفات هجومية بعد خروج أحمد خليل سوى في الوقت الإضافي الثاني أملاً في خطف هدف قاتل.

وارتكب زاكيروني خطيئة أخرى بمنح عموري تسديد ركلة الترجيح الأخيرة، رغم أنه أضاع ركلة جزاء في المباراة، وبالتالي ربما لا يتحمل هذا الاختبار مرتين، وبالتالي كان من الأفضل إبعاد عموري عن الركلة الأخيرة تحديدًا.

جماعية عمان

قدم منتخب عمان مباراة تكتيكية رائعة من العيار الثقيل بقيادة بيم فيربيك، حيث لعب الأحمر المباراة على مراحل، واعتمد على الانضباط التكتيكي مع مرونة في طريقة اللعب على مدار اللقاء أكثر من مرة، بتغيير لخطة فيربيك سواء باللعب بطريقة 4-3-3 أو 4-5-1، وأيضًا الانتظار بالتغييرات حتى الوقت الإضافي لاستهلاك بعض الوقت.

لعب خط الوسط العماني دورًا مهمًا في هذا الأداء المبهر، خاصة القائد أحمد مبارك كانو، ورائد إبراهيم ومحسن جوهر بجانب المهاجم المتميز والخطير خالد الهاجري، الذي قدم أداءً رائعًا وأرهق دفاع الإمارات.


تراجع مبخوت

منتخب الإمارات أيضًا قدم مباراة رائعة تكتيكيًا، وظهر بمستوى بدني متميز في الوقت الإضافي، ولم يسمح لعمان بفرص مؤثرة سوى بعض الكرات في الشوط الثاني، أبعدها خالد عيسى.

وتبقى الظاهرة اللافتة، تراجع المهاجم علي مبخوت وإهداره العديد من المحاولات، التي كانت كفيلة بحسم الأمور، وربما يأتي هذا التراجع بسبب توالي المباريات بالنسبة لمبخوت باستمرار سواء مع المنتخب أو فريقه الجزيرة الإماراتي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 56
قديم(ـة) 05-01-2018, 09:43 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


التمياط يهنئ المنتخب العماني بالتتويج بكأس الخليج








نواف التمياط







وجَّه نواف التمياط نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التهنئة للمنتخب العماني بمناسبة تتويجه بكأس خليجي 23 التي اختتمت مساء الجمعة بالكويت.

وفاز المنتخب العماني على نظيره الإماراتي في المباراة النهائية للبطولة بضربات الترجيح (5-4)، بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بدون أهداف.

كما بارك التمياط، للكويت حسن التنظيم المتميز للبطولة، ومتمنيًا حظ أوفر للمنتخب الإماراتي.

وكتب نائب رئيس الاتحاد السعودي على صفحته الشخصية على "تويتر": "مبروك لمنتخب عمان لقب خليجي 23، وحظ أوفر لمنتخب الإمارات.. نبارك للكويت ونشكر أبناءها على هذا النجاح والتميز في التنظيم".

يذكر أن نواف التمياط، كان رئيس بعثة المنتخب السعودي، الذي شارك في خليجي 23، وخرج من الدور التمهيدي لها.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 57
قديم(ـة) 05-01-2018, 10:11 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


قادة الإمارات يهنئون عمان باللقب الخليجي










هنأ عدد من قادة الإمارات، سلطنة عمان، بمناسبة فوز منتخبها بكأس الخليج 23 في الكويت اليوم، بعد الفوز على المنتخب الإماراتي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.
وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي: "مبروك لسلطنة عمان قيادة وشعبا كأس الخليج 23، أداء رائع من الشباب العُماني، ومشاعر راقية رأيناها من إخواننا الشعب العُماني، ومحبة متبادلة لن تزيدها الأيام إلا رسوخًا، الكأس لعمان، والفرحة للشعبين الشقيقين".
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية: "مبروك للإمارات وعمان هذه الروح الأخوية والرياضية الصادقة، التي زينت نهائي كأس الخليج، فالفوز واحد، وكسبنا معا المودة والمحبة ومتعة التنافس الرفيع، وتهانينا لسلطنة عمان الشقيقة قيادة وشعبا على هذا الإنجاز الرياضي".

وتابع: "فوز الفريق الكروي المتميز بكأس خليجي 23، أداء رفيع ومستوى عال سعدنا وفرحنا به، وشكرا أمير الكويت على احتضان قلبك الكبير بحب ومودة العرس الخليجي ونجاح التنظيم، وتحية لشعب الكويت الشقيق الذي رسم لوحات من المحبة لأشقائه في الخليج".

وغرد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي: "مبروك للمنتخب العُماني الشقيق الفوز بكأس خليجي 23، وكل التقدير والشكر لمنتخبنا على هذا الأداء المشرف وشكراً لكل جماهير منتخبنا التي وقفت خلف الأبيض".
وهنأ الشيخ هزاع بن زايد، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي، عمان باللقب قائلا: "مبارك للأشقاء في عمان، فوز مستحق وأداء مشرف، المنتخبان تألقا ومثّلا بلديهما خير تمثيل، وكانا نموذجاً للروح الرياضية الرائعة، شكراً للكويت أميراً وحكومة وشعباً على الاستضافة المميزة والناجحة لكأس الخليج".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 58
قديم(ـة) 05-01-2018, 10:13 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


انهيار حاجز زجاجي بملعب الشيخ جابر الأحمد الدولي








جانب من اللقاء







انهار حاجز زجاجي في ملعب الشيخ جابر الأحمد الدولي، بالعديد من مشجعي المنتخب العماني، الذين كانوا يقفون أمام الحاجز لتحية لاعبي المنتخب المتوج بلقب كأس الخليج.

وتسبب التدافع الجماهيري في كسر الحاجز الزجاجي؛ ما ترتب عليه سقوط الجماهير.

وتدخَّل رجال الأمن في الملعب، وأبعدوا الجماهير قبل أن يتم إسعاف المصابين؛ حيث نقلت سيارات الإسعاف عشرات الجرحى العمانيين للمستشفى.

وأفادت مصادر أنَّ الإصابات خفيفة، وهي عبارة عن كسور في اليد، والأرجل، ولم يتم الإعلان عن حالات وفاة حتى الآن.

كان المنتخب العماني توج بلقب كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على الإمارات (5-4) بركلات الترجيح.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 59
قديم(ـة) 05-01-2018, 10:14 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


أسطورة جاسم يعقوب تصمد أمام خليجي 23










جاسم يعقوب







رغم مرور أكثر من ثلاثة عقود على اعتزاله اللعب، لا يزال المهاجم الكويتي السابق جاسم يعقوب في صدارة أبرز الهدافين في تاريخ بطولات كأس الخليج العربي برصيد 18 هدفًا.

وكان من بين أهداف يعقوب ستة أهداف في البطولة الثالثة عام 1974، وتسعة أهداف في البطولة الرابعة عام 1976، ليساهم بقدر هائل في فوز الفريق باللقب في المرتين، ورفع رصيده إلى أربعة ألقاب في تاريخ بطولات كأس الخليج، حيث احتكر الأزرق الكويتي اللقب في البطولات الأربع الأولى.

وعلى مدار السنوات الماضية، فشل أي لاعب من نجوم الخليج الحاليين في الاقتراب من رقم يعقوب، علمًا بأن أقرب لاعبين له في قائمة أفضل الهدافين اعتزلا منذ فترة طويلة أيضًا، وهما العراقي حسين سعيد والسعودي ماجد عبد الله بفارق هدف واحد فقط خلف يعقوب، علمًا بأن حسين سعيد ما زال هو صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في دورة واحدة من بطولات كأس الخليج، حيث سجل 10 أهداف في البطولة الخامسة التي فاز بها منتخب بلاده عام 1979.

واقتسم 4 لاعبين صدارة قائمة هدافي (خليجي 23) التي اختتمت اليوم في الكويت برصيد هدفين لكل منهما ليفشل مهاجمو هذه النسخة في الاقتراب حتى من رقم يعقوب.

والقائمة التالية توضح قائمة أبرز الهدافين في تاريخ البطولة على مدار تاريخها، يتصدرها جاسم يعقوب، خلفه حسين سعيد وماجد عبد الله (17 هدفًا)، جاسم الهويدي وفيصل الدخيل (14)، القطري منصور مفتاح (13)، الكويتي يوسف سويد (12) الإماراتي فهد خميس (10)، القطري محمود صوفي (10)، السعودي ياسر القحطاني (10)، الكويتي بدر المطوع (10).

وبرصيد 9 أهداف، يتساوى كل من البحريني طلال يوسف، الإماراتي عدنان الطلياني، الكويتي علي الملا، ثم الكويتي حمد بوحمد (8)، السعودي سعيد مذكور الغراب (8)، القطري عادل خميس (8)، العماني عماد الحوسني (8)، العراقي فلاح حسن (8)، السعودي محمد المغنم (8).

كما يتساوى الكويتي بشار عبد الله (7 أهداف) مع كل من البحريني خليل شويعر، الكويتي عبد العزيز العنبري، العراقي علي كاظم، خلفهم البحريني إبراهيم زويد (6) والثنائي الإماراتي إسماعيل مطر وزهير بخيت (6)، البحريني علاء حبيل (6)، العماني هاني الضابط (6)، الإماراتي علي مبخوت (5)، العراقي أحمد راضي (5)، العماني بدر الميمني (5)، الكويتي فتحي كميل (5)، السعودي فهد المهلل (5)، الكويتي محمد إبراهيم حاجيه (5)، والسعودي محمد النور موسى (5).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 60
قديم(ـة) 07-01-2018, 03:45 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


الحوسني: حارس عمان الأحق بجائزة الأفضل في خليجي 23



أكد العماني عماد الحوسني، نجم الأهلي والنصر السعوديين السابق، أن فايز الرشيدي، حارس مرمى منتخب بلاده، هو الأحق بجائزة أفضل حارس في بطولة خليجي 23.

ومنحت اللجنة المشرفة على كأس الخليج، خالد عيسى، حارس منتخب الإمارات، جائزة أفضل حارس في البطولة، رغم أن الرشيدي قاد "الأحمر" للفوز باللقب.

وقال الحوسني في تصريحات تلفزيونية: "خالد عيسى حارس كبير ونتابعه منذ سنوات في الإمارات، وهو يستحق أن يكون أفضل حارس، لكن في هذه الدورة الرشيدي هو الأحق بالجائزة".

وأضاف: "فايز لعب دورًا محوريًا في فوز منتخب عمان باللقب، بعد أن تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 89 من المباراة النهائية، إلى جانب تصديه لركلة ترجيحية حسمت وجهة البطولة".

وكشف الحوسني أن الرشيدي عاشق لنادي الهلال السعودي، مشيرًا إلى أن انتقال علي الحبسي لـ"الزعيم"، ضاعف انتماء الرشيدي للفريق السعودي العملاق.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1