اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 19-12-2017, 01:34 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
Upload91196349b5 خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول




بدأ العد التنازلي لاستقبال بطولة كأس الخليج العربي 2017، أو خليجي 23، التي يُشرف عليها الاتحاد الخليجي لكرة القدم ويُنظمها بمشاركة كافة منتخبات الدول الخليجية.

وبعد أن فازت قطر بالنسخة الأخيرة في عام 2014 على حساب السعودية المستضيفة، اليكم كل ما تريدون معرفته عن مواعيد مباريات وملاعب بطولة خليجي 23، إضافة لنبذة تاريخية بسيطة للبطولة التي انطلقت في عام 1970 تحت مسمى كأس الخليج بمشاركة 3 فرق فقط قبل أن يصل عدد المشاركين إلى 8 منتخبات في عام 2010.

بعدما تقرر إقامتها في الكويت بدلًا من قطر، أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم أمس عن كافة مواعيد البطولة وموعد مباراة الافتتاح بين الكويت والسعودية، حيث سيقام اللقاء مساء يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري على ملعب "جابر الأحمد الدولي".

المباراة الكويت × السعودية
الموعد الجمعة 22 ديسمبر 2017
3 ربيع الآخر 1439
الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة / 19:30 بتوقيت أبوظبي
الملعب ملعب جابر الأحمد الدولي
القناة الناقلة beIN SPORTS HD
القناة السعودية الرياضية 1
القناة الكويتية الرياضية 3
أبوظبي الرياضية HD1

القنوات الناقلة لبطولة خليجي 23

beIN SPORTS HD النايل سات
السعودية الرياضية 1 النايل سات
الكويتية الرياضية 3 بدر 4
عمان الرياضية النايل سات
أبوظبى الرياضية 1 النايل سات
العراقية الرياضية النايل سات

الطريق إلى النهائي - مجموعات ومباريات خليجي 23



ستنقسم الفرق الـ8 المشاركة في البطولة على مجموعتين تضم كل منهما 4 منتخبات، بحيث يلعب كل طرف 3 مباريات ضد منافسيه. ومن المقرر أن تتم إقامة مباريات دور المجموعات بين يومي 22 و29 ديسمبر، على أن يترشح أصحاب المراكز الأولى والثانية إلى نصف النهئاي التي تقام مباراتيه في يوم 2 يناير 2018، ليتأهل الفائزين من كلتا المباراتين إلى النهائي دون وجود مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ترتيب مجموعات خليجي 23

المجموعة أ
المركز الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
1 الكويت - - - - - - - -
2 السعودية - - - - - - - -
3 الإمارات - - - - - - - -
4 عمان - - - - - - - -

المجموعة ب
المركز الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
1 قطر - - - - - - - -
2 العراق - - - - - - - -
3 البحرين - - - - - - - -
4 اليمن - - - - - - - -






ملاعب البطولة

ستُقام البطولة على ملعبين في الكويت العاصمة، الأول هو الملعب الجديد "استاد جابر الأحمد الدولي"، والذي تم افتتاحه في ديسمبر 2015 بسعة 63 ألف متفرج والثاني هو ملعب نادي الكويت والذي يتسع لـ16 ألف متفرج.
من هو المنتخب الأكثر فوزًا بلقب خليجي؟


منذ أن بدأت البطولة في عام 1970 حتى النسخة الأخيرة في عام 2014، كان منتخب الكويت المسيطر على المسابقة وأصبح بفضل انطلاقته القوية في النسخ الأربعة الأولى الأكثر فوزًا بها برصيد 10 مرات، بفارق هائل عن أقرب ملاحقيه المتمثلين في منتخبات السعودية، العراق وقطر والتي فازت كل منها باللقب 3 مرات.
فيما شهدت الألفية الجديدة تتويج الإمارات ببطولتي 2007 و2013، بجانب حصول منتخب سلطنة عمان على اللقب مرة وحيدة عام 2009. ويبقى منتخبي البحرين واليمن هما الوحيدين الذي لم يتوجا بلقب البطولة حتى الآن.

هذا وسوف نتابع معكم نتائج جدول خليجى 23 باستمرار سواء فى دور المجموعات مرورا بالدورين قبل النهائى ثم النهائى، كما سنقدم لكم باستمرار جدول ترتيب مجموعة السعودية فى كأ الخليج وهى نفس مجموعة الكويت، وكذلك الحال لترتيب مجموعة العراق الأن.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 19-12-2017, 04:21 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


عموري : عمان مفتاح فوز الإمارات بكأس الخليج


علق نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم، عمر عبدالرحمن (عموري) على مواجهة المنتخب العماني في افتتاحية مباريات الفريقين ضمن منافسات بطولة خليجي 23، التي تقام بالكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر حتى 5 يناير المقبل.

وكان مدرب الإمارات ألبرتو زاكيروني ضم “عموري” لتشكيلة المنتخب برغم خضوعه لبرنامج تأهيل لعلاجه من الإصابة في الكاحل.

وصرح عموري: ” الصعوبة ترجع إلى كونها المباراة الأولى التي يخوضها الفريقين في البطولة، كما أن الفوز بها سيكون مفتاح المنافسة على لقب البطولة”.

وأكمل: ” بالتأكيد بطولة كأس الخليج هي أهم وأكبر بطولة على مستوى الخليج العربي، والمشاركة فيها تتطلب جهداً وتركيزاً من جميع المنتخبات، نظراً لما تمثله من أهمية كبرى لدى جميع الخليجيين”.

وأردف: ” الجهاز الفني للمنتخب يرى أن اللاعبين اللذين ضمهم للمنتخب هم الأجدر في تلك الفترة على تحمل المسؤولية، معبراً عن أمنياته بأن يستفيد اللاعبون الجدد من خبرات العناصر القديمة في المنتخب لخلق جيل جديد يمكن المنتخب الإماراتي من المنافسة في البطولات الكبرى”.

وأكد اللاعب الإماراتي: “لابد أن يعلم الجميع أننا نمثل منتخب الإمارات، سواء قدامى أو جدد، المنافسة موجودة فقط بين صفوف الفرق على صعيد المسابقات المحلية، لكننا في المنتخب تحت راية واحدة ونسير على درب واحد، ونتمنى أن نقدم مستويات مميزة ونحقق النتائج المرجوة لمنتخبنا”.

ويشارك المنتخب الإماراتي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات عمان والسعودية والكويت، البلد المضيف.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 20-12-2017, 12:40 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


السعودية تتطلع للفوز بخليجي 23 رغم المشاركة بمنتخب "طموح"










المنتخب السعودي - أرشيفية







يتطلع منتخب السعودية، الذي خسر نهائي النسخة الماضية من كأس الخليج لكرة القدم على أرضه، لتحقيق الكثير من الأشياء في خليجي 23 بالكويت، رغم الاعتماد على تشكيلة أغلبها من لاعبي الصف الثاني والشبان.

ولن تذهب السعودية بلاعبي المنتخب الأول أو حتى بالمدرب الأرجنتيني الجديد خوان أنطونيو بيتزي، الذي لم يخض أي مباراة منذ توليه المسؤولية مؤخرا، إلى البطولة الإقليمية التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وسيلعب منتخب السعودية، الذي سيكون الممثل الوحيد للدول الخليجية في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، في اليوم الافتتاحي أمام الكويت صاحبة الأرض وصاحبة الرقم القياسي في البطولة بعشرة ألقاب.

وقال عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي "دعما للرياضة الكويتية والشعب الكويتي وفرحتهم قررنا المشاركة دون تردد وفي نفس الوقت نحن نستعد بشكل قوي لكأس العالم ورأينا أن نجهز فريقا طموحا لخوض كأس الخليج".

وأضاف "مدرب المنتخب الأول (بيتزي) يريد التركيز على مسيرة الاستعداد لكأس العالم ويحتاج للكثير من العمل".

وسيتولى الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، مدرب منتخب المواهب من مواليد السعودية، قيادة الفريق في كأس الخليج بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الشبان إضافة إلى أسماء معدودة من الكبار ومن بينهم أحمد الفريدي وعمر هوساوي ومختار فلاتة.

وقال عزت "هذا محفل خليجي مهم للأشقاء والبطولة لها وزنها من الناحية الإعلامية والتاريخية ومشاركتنا مهمة".

وأضاف "حتى وإن شاركنا بمنتخب طموح فهذا لا يعني أننا لا نملك الرغبة في الفوز باللقب، بل دائما سنقاتل في أي مباراة بقميص المنتخب والرسالة هي يجب أن تفوز حتى عند مواجهة أي منتخب في العالم".

وإذا كانت السعودية ستلعب أمام الكويت صاحبة الأرض في اليوم الافتتاحي للبطولة فإنها ستكرر الأمر بعد عدة أشهر لكن بشكل مختلف عندما تواجه روسيا مستضيفة كأس العالم في 14 يونيو/ حزيران ومن يدري فربما ينجح البعض في الظهور بالمباراتين.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 20-12-2017, 12:42 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


العراق يتحدى أزماته في خليجي 23










منتخب العراق







اعتاد المنتخب العراقي عبر سنوات طويلة على المشاركة بالبطولات، في أحلك الظروف بسبب ما مرت به بلاد الرافدين من أزمات سياسية وحروب عديدة، لكن عزيمة لاعبي الفريق كانت دائمًا هي العنصر الحاسم في تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

ولا تخلو مشاركة أسود الرافدين في بطولة (خليجي 23) بالكويت من المشاكل أيضًا، لكنها لا تتعلق هذه المرة بالأوضاع السياسية في بلادهم، بقدر تعلقها بقرار اللجنة الأولمبية العراقية بتعليق كافة أنشطتها بعد حكم قضائي يعتبرها كيانًا منحلاً.

وودع أسود الرافدين مسيرتهم بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، صفر اليدين بعدما احتل الفريق المركز الخامس قبل الأخير في مجموعته بالدور النهائي من التصفيات، ليهدر الفريق فرصة جديدة لبلوغ المونديال.

وتمثل (خليجي 23) والمقرر إقامتها بالكويت من 22 كانون أول/ديسمبر الحالي إلى الخامس من كانون ثان/يناير المقبل، بمثابة غاية ووسيلة في آن واحد.

وتبدو هذه النسخة غاية كبيرة أمام المنتخب العراقي، حيث يتطلع الفريق للفوز بلقبها من أجل تعويض غيابه عن المونديال الروسي من ناحية، واستعادة أمجاد الماضي في البطولة الخليجية.

كما تمثل خليجي 23 وسيلة أمام أسود الرافدين، للاستعداد الجاد والقوي على جميع المستويات فنيًا وبدنيًا ومعنويًا قبل عام واحد على خوض الفريق فعاليات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

ورغم غيابه عن عدة بطولات خليجية، إما للانسحاب أو للابتعاد بسبب الأوضاع السياسية لبلاده، كان للمنتخب العراقي نصيب رائع من تاريخ البطولة، حيث أحرز لقب البطولة 3 مرات أعوام 1979 و1984 و1988، وكان أول من كسر احتكار المنتخب الكويتي للقب الخليجي.



ولكن أسود الرافدين عانوا كثيرًا من الظروف السياسة لبلادهم، مما أبعدهم عن منصة التتويج لفترة طويلة بلغت 25 عامًا.

وبعد فترة من الغياب عن المشاركة في البطولة، عاد أسود الرافدين للساحة الخليجية من خلال النسخة 17، التي استضافتها قطر في أواخر عام 2004، ولكنه خرج من الدور الأول 3 بطولات متتالية منها بطولة 2007، رغم فوزه في نفس العام بلقب كأس آسيا.

ورغم ذلك، وصل الفريق للدور قبل النهائي في البطولة التي استضافتها اليمن عام 2010، وأصبحت الخطوة التالية على طريق استعادة وضعه الطبيعي في كأس الخليج، هو الوصول للنهائي، والمنافسة على اللقب بقوة.

وبالفعل، أحرز الفريق المركز الثاني في النسخة التالية التي استضافتها البحرين في 2013، ولكنه خرج صفر اليدين من دور المجموعات في النسخة الماضية عام 2014 بالسعودية.

ولهذا، أصبح هدف الفريق في النسخة الجديدة (خليجي 23)، هو الفوز باللقب رغم الصعوبات التي ينتظرها الفريق في رحلة البحث عن اللقب الغائب عنه منذ 1988.

ويمتلك المنتخب العراقي العديد من المقومات التي تساعده على هذا، وإن لم تكن نتائج الفريق في المباريات الودية بالفترة الماضية على النحو المطلوب، كما يعول الفريق كثيرًا على خبرة لاعبيه الكبار أمثال علاء عبد الزهرة ومحمد قاصد.

ولكن الفريق سيفتقد جهود لاعبيه أحمد ياسين لاعب آيك السويدي وجاستن ميرام نجم كولمبوس كرو الأمريكي، لعدم سماح نادييهما بالمشاركة مع أسود الرافدين في هذه البطولة.

ويستهل المنتخب العراقي مسيرته في البطولة بلقاء نظيره البحريني وذلك ضمن فعاليات المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخبي قطر واليمن.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 20-12-2017, 11:17 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


منتخب البحرين يعلن قائمة لاعبيه لكأس الخليج








منتخب البحرين







أعلن ميروسلاف سكوب، المدير الفني لمنتخب البحرين، عن قائمة اللاعبين التي ستخوض منافسات بطولة كأس الخليج في نسختها 23 بالكويت، والتي ستبدأ يوم الجمعة المقبل.

ووقع اختيار المدرب التشيكي على تشكيلة، أغلبها للاعبين لا تتعدى أعمارهم 26 عامًا، وسيخوضون كأس الخليج للمرة الأولى في مسيرتهم.

وتضم القائم كل من، سيد شبر علوي (النجمة)، أشرف وحيد (المنامة)، عبد الكريم الفردان (المالكية)، وليد الحيام (المحرق)، عبد الله الهزاع (الرفاع الشرقي)، سيد مهدي باقر (النجمة)، أحمد بوغمار (الحد)، سيد رضا عيسى (المالكية)، محمد عادل (المنامة)، أحمد عبد الله (النجمة)، جمال راشد (المحرق)، سيد ضياء سعيد (الرفاع)، علي حرم (المنامة)، محمد سهوان (النجمة)، عبد الله عبدو (المحرق)، علي حبيب (المنامة)، علي مدن (النجمة)، إبراهيم حبيب (النجمة)، كميل الأسود (الرفاع)، عبد الوهاب علي (المحرق)، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، عبد الله يوسف (المحرق)، مهدي عبد الجبار (الاتحاد).

يذكر أن منتخب البحرين أنهى استعداده لكأس الخليج، بمباراة ودية وحيدة مع منتخب الكويت، انتهت بالتعادل السلبي، أمس الاثنين.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 20-12-2017, 11:19 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


إخفاق قطر المونديالي سلاح ذو حدين في خليجي 23






لاعبو المنتخب القطري







أيام قليلة وتنطلق النسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس الخليج لكرة القدم، وسيكون المنتخب القطري من أبرز المنتخبات الموجودة في البطولة الخليجية على اعتبار أنه حامل لقب النسخة السابقة التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض.

ولاشك أن حال المنتخب القطري قبل انطلاق خليجي 23 ليس على أفضل وجه، على اعتبار أنه قادم من إخفاق التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وعلى الرغم من الفرصة الذهبية التي أتيحت للمنتخب القطري للتأهل لكأس العالم بروسيا، وذلك بالوقوع في مجموعة سهلة نسبيًا بالمقارنة بالمجموعة الأخرى، إلا أنه فشل في بلوغ المونديال.

ووقع المنتخب القطري مع منتخبات إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان وسوريا والصين، وهي منتخبات أقل قوة من المجموعة الأخرى التي ضمت اليابان والسعودية وأستراليا والعراق والإمارات وتايلاند.

المنتخب القطري فشل في التأهل عن مجموعته بعدما راح يفرط في النقطة تلو الأخرى حتى ابتعد تماماً عن صراع المتأهلين، لكن السؤال الذي يفرض نفسه هنا كيف سيكون تأثير النتائج المخيبة لقطر في التصفيات المونديالية على وضع المنتخب القطري في البطولة الخليجية؟













يبدو أن الإجابة على السؤال السابق ستحتاج بعض الوقت حتى يطل المنتخب القطري في أولى مبارياته بخليجي 23 لنرى كيف سيكون حال الفريق؟

ولكن ما يمكن قوله بأن الإخفاق المونديالي سيكون سلاحًا ذا حدين على العنابي، إما أن يكون حافزًا للاعبين والفريق بأكمله لتعويض ما فاته ومصالحة الجماهير القطرية، أو ستكون البطولة الخليجية استكمالا لمسلسل الإخفاق الذي يعيشه العنابي هذه الفترة.

المنتخب القطري استعد بشكل طيب للبطولة الخليجية، وهناك أمال كثيرة معقودة على الفريق من أجل الوصول بعيداً في هذه البطولة والحفاظ على اللقب الذي حصده العنابي في النسخة الأخيرة.

وشهد المنتخب حالة من التجديد وإدخال الكثير من الوجوه الشابة على تشكيلة قطر في الفترة الأخيرة التي تولى خلالها الإسباني فليكس سانشيز مسؤولية تدريب العنابي.








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 20-12-2017, 11:21 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


بالصور: منتخب الإمارات يصل الكويت استعدادًا لخليجي 23








منتخب الإمارات يصل الكويت







وصل المنتخب الإماراتي لكرة القدم الكويت مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الخليج، وكان في استقباله رئيس الوفد الكويتي في خليجي 23 الشيخ فواز الجراح، وبعض من أعضاء الاتحاد الكويتي، ويترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد الإماراتي عبد الله ناصر الجنيبي.

وحظي نجوم المنتخب الإماراتي أحمد خليل، وعمر عبد الرحمن عموري، وعلي مبخوت بنصيب الأسد من تسليط الأضواء الاعلامية.

ومن المقرر أن يستهل الأبيض تدريباته في الكويت غدًا الأربعاء على ملعب الشباب بالأحمدي، تحت قيادة المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني.

يذكر أن المنتخب الإماراتي قد خاض مباراة ودية أمام العراق استعدادا للدورة الخليجية، وفاز بهدف دون مقابل، وهي المبارة الودية الثالثة تحت قيادة المدرب الإيطالي، حيث خاض من قبل وديتين مع هايتي وأوزبكستان، فاز بهما بنفس النتيجة.


















































الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 20-12-2017, 11:23 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


بالصور: المنتخب العماني يصل الكويت للمشاركة في خليجي 23










المنتخب العماني







وصلت بعثة المنتخب العماني، إلى الكويت مساء اليوم، للمشاركة في خليجي 23، وكان في مقدمة مستقبلي الوفد رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ أحمد اليوسف، وعدد كبير من أعضاء الاتحاد الكويتي.

ويترأس الوفد العماني، سالم الوهيبي، رئيس الاتحاد العماني، والذي هنأ الاتحاد الكويتي برفع الإيفاق، مبديا سعادته بالتواجد في الكويت والمشاركة في العرس الخليجي.

وحول حظوظ المنتخب العماني في خليجي 23، قال الوهيبي، ان منتخب بلاده قادم من أجل المنافسة على اللقب، مؤكدا الحظوظ قائمة لتحقيق هذا الهدف.

من جهة أخرى منح مدرب المنتخب العماني الهولندي بيم فيربيك، اللاعبين راحة من التدريبات عقب الوصول اليوم إلى الكويت، على أن يبدأ المنتخب العماني غدا عند العاشرة صباحا، تدريباته على استاد الصداقة والسلام.

يذكر أن المنتخب العماني يتواجد في المجموعة الحديدية، إلى جانب الكويت المستضيف، والإمارات، والسعودية.






















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 20-12-2017, 11:23 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
مشـ© منتديات رياضية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


"فيفا" يدرج بطولة "خليجي 23" ضمن الأجندة الدولية رسميا



وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، على إدراج بطولة "خليجي 23" ضمن الأجندة الدولية للمرة الأولى في تاريخ البطولة التي انطلقت منذ 47 عاما.

"الفيفا" يدرس قرارا ينتظره الكثير من اللاعبين
ذكر موقع "السومرية نيوز" أن "فيفا" أدرج مباريات البطولة على موقعه الرسمي، إذ اعتبرها ضمن المباريات الودية للمنتخبات المشاركة في البطولة، حيث ستحصل المنتخبات على نقاط التصنيف الدولي وفقاً للنتائج التي تحققها في البطولة.

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم على الصفحة الخاصة باتحاد الكرة الإماراتي على الموقع الرسمي لـ"فيفا" المباريات التي سيخوضها منتخب الإمارات، إلى جانب توضيح أن هذه المباريات ودية.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 20-12-2017, 11:24 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خليجي 23 | موعد الافتتاح، المباريات، القنوات الناقلة تغطيات نتائج اول باول


السعدي يستنهض عزيمة المنتخب العُماني في خليجي 23










منتخب عُمان







حث وزير الشئون الرياضية العُماني، سعد بن محمد بن مرضوف السعدي، منتخب بلاده، على تحقيق نتيجة إيجابية، في كأس الخليج (خليجي 23)، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وطالب السعدي، لاعبي المنتخب العُماني، بتقديم مستويات مشرفة، معربا عن ثقته بأن اللاعبين سيكونون عند مستوى الثقة، وسوف يحققون تطلعات الحكومة ومسئولي الرياضة والجماهير.

وأكد الوزير العُماني، أهمية كأس الخليج، موجها بضرورة تجنب التصريحات المثيرة خلال أيام المنافسة، وبما يحقق تطلعات نجاح المنافسة، ويُجنب اللاعبين، الضغوطات النفسية خلال مواجهات البطولة.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1