اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 09-01-2018, 11:12 AM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


السلام عليكم..

في 15 يناير الحالي

سيلقي الرئيس ترامب كلمة بخصوص ايران والاتفاق النووي


فهل سيفرض حظرا على صادرات النفط الايرانيه..؟؟؟


عاد

سيرتفع برنت النفط الى 100 دولار

والخام الامريكي الى 90 دولار.. وربما اكثر......








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 09-01-2018, 11:17 AM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


.
.

هناك مفاجأت داخل النظام الامريكي..

قبل كم يوم..

احترق بيت لـــ هيلاري ..

ثم حريق محدود في احد ابراج ترامب..؟؟

وترامب يهدد وزارة العدل ويقول انها ضمن شياطين الحكومة العميقه بقيادة روتشيلد...

وترامب اصدر اوامره بتوسعة سجن غوانتاموا

ويأمل ان يكون من ضمن السجناء

هيلاري وزوجها الذي يخضع للتحقيق الان

واوباما المتهم بتجارة المخدرات مع حزب الله

وأل بوش

وسورس الملياردير الصهيوني العنيد


المهم باختصار...

هل اجندة ترامب والجماعة الجديده والتي رمزت لنفسها العلامة الصفراء او الميزان هي من ستضرب الحكومة العميقه ومن ثم تزلزل بايران والمليشيات التابعه لها...

اما العكس.. ويتم جر ترامب الى الحرب ضد كوريا.. او روسيا او الصين..؟؟؟


نراقب.....








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 10-01-2018, 01:16 AM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


.
.

من ضمن الاخبار

الموساد الاسرائيلي يقول

ينبغي الا نتفائل..بشأن المظاهرات في ايران

لان ايران لاتحترم حقوق الانسان


خووووش ههههههه شوفوا من يتكلم



.
.

المرشد خامئني يزبد ويرعد ويهدد امريكا وحلفائها

ويقول

ان الله معنا

ولا يحيق المكر السيء الا بأهله

اممممم

حتى ترامب يقول ان الله معنا

والنتنياهوا يقول ان الله معنا...

وكلكم وجه واحد للشيطان








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 10-01-2018, 02:18 AM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


خامنئي يخالف روحاني: ما يحدث مؤامرة ينفذها "مجاهدي خلق

العربية.نت


اتهم المرشد الأعلى للنظام الإيراني، علي خامنئي، الولايات المتحدة ومنظمة "مجاهدي خلق" المعارضة بتنفيذ الاحتجاجات التي اندلعت في #إيران، وذلك عقب يوم من تصريحات الرئيس، حسن روحاني، الذي حمل المتشددين الذين يريدون فرض رؤيتهم علي الشباب، بالإضافة إلى الأزمات الاقتصادية والمعيشية، مسؤولية اندلاع المظاهرات.

وفي تصريحات تكشف عمق الأزمة لدى أجنحة النظام الإيراني في احتواء الاحتجاجات المتواصلة، قال خامنئي، خلال لقائه الثلاثاء، بحشد من أهالي مدينة قم، إنه "يجب الفصل بين المطالبات المحقة للشعب والتصرفات الوحشية والتخريبية".

واتهم خامنئي، في كلمة له بثها التلفزيون الإيراني، منظمة "مجاهدي خلق" التي وصفها بمنظمة "المنافقين"، بحسب الأدبيات الرسمية السائدة لدى النظام الإيراني، بأنها خططت للاحتجاجات، قائلاً: "لقد كانوا جاهزين منذ أشهر، ووسائل إعلام المنافقين اعترفت خلال هذه الأيام أنهم على تواصل مع الأميركيين. لقد كانوا يعدون العدة لهذه القضية ويخططون لرؤية هذا وذاك، وعثروا على أشخاص في الداخل ليساعدوهم على تأليب الناس وتحريضهم لاستخدام شعار "كلا للغلاء" وهو شعار يرحّب به الجميع لجذب عدد من الأشخاص، ثم ليدخلوا الميدان بأهدافهم المشؤومة ويقودون حراك بعدها"، وفق تعبيره.

وأضاف: "بطبيعة الحال لقد انساق البعض في بداية الأمر، ولم تكن أعدادهم كبيرة، لكن بمجرد أن رأى ماهية أهدافهم انفصل الشعب عنهم"، وفق زعمه.

"مجاهدي خلق" تعلق

وتعليقاً على اتهامات خامنئي الأخيرة، قال القيادي في منظمة "مجاهدي خلق"، محمد محدثين، وهو رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، إن "سر غضب خامنئي يكمن في أن الشعارات والأعمال التي قام بها المواطنون كانت بالضبط شعارات المقاومة الإيرانية التي ركزت عليها خلال عقود من الزمن حول إسقاط النظام".

وذكر محدثين، خلال اتصال هاتفي مع "العربية.نت"، أن "الشعب الإيراني في انتفاضته العارمة التي عمت 139 مدينة إيرانية هتفت بشعارات مختلفة ضد نظام ولاية الفقيه وبضرورة إسقاط هذا النظام، وكانت الشعارات المحورية في جميع المظاهرات ضد خامنئي بهتافات "الموت لخامنئي" و"الموت للدكتاتور" و"اخجل سيد علي واترك السلطة" وما شابهها، وكذلك إنزال صوره القبيحة وصور الخميني وإضرام النار فيها في مئات الحالات".

وأكد محدثين أن "هذه التصريحات تعتبر اعترافاً صريحاً بمواصلة الانتفاضة لأن في الوقت الذي أعلن فيه قائد الحرس جعفري يوم الثالث من يناير، أن الانتفاضة انتهت ليأتي سيده خامنئي اليوم ليقول في إشارة إلى المنتفضين إن عملاء العدو لن يتخلوا عن ذلك".

تضارب التصريحات

وتعكس التصريحات المتضاربة بين مرشد النظام ورئيس الحكومة عمق الأزمة الداخلية وعدم وجود نية للتحرك لإحقاق مطالب الشعب المنتفض، وبالتالي يستمر قادة النظام، خاصة المقربين من المرشد، تفسير الاحتجاجات بنظرية "المؤامرة" رغم أن النائب الإيراني، محمود صادقي، كشف أن المسؤولين في الأمن والاستخبارات أكدوا خلال جلسة سرية مع البرلمان الأحد، أنه "ليس هناك أي دور خارجي في الاضطرابات الأخيرة".

يذكر أنه بعد 13 يوماً من انطلاق الانتفاضة الإيرانية في 28 كانون الأول/ديسمبر الماضي، اعترفت السلطات بوجود 3700 معتقل ومقتل 22 من المتظاهرين برصاص الأمن، بينما توفي 3 أشخاص في المعتقلات بظروف غامضة، حيث تقول منظمات حقوقية إنهم قتلوا تحت التعذيب.


https://www.alarabiya.net/ar/iran/20...اهدي-خلق-.html


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 10-01-2018, 03:52 AM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


مجلس النواب الأميركي يعتمد قراراً يدعم التظاهرات في إيران


واشنطن - فرانس برس



اعتمد مجلس النواب الأميركي بشبه إجماع الثلاثاء قرارا يدعم التظاهرات الاحتجاجية التي شهدتها إيران في الأونة الاخيرة.

والنص الذي أقر بأغلبية 415 صوتا مقابل صوتين فقط، يؤكد دعم الكونغرس "للشعب الايراني المنخرط في تظاهرات مشروعة وسلمية ضد نظام قمعي وفاسد".

كما يؤكد النص أن الكونغرس "يدين الانتهاكات الخطرة لحقوق الانسان والانشطة المزعزعة للاستقرار التي يرتكبها النظام الإيراني بحق الإيرانيين".

كذلك فإن النواب دعوا في قرارهم إدارة الرئيس دونالد ترمب إلى فرض عقوبات على منتهكي حقوق الإنسان في إيران.

وقال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب إد رويس أنه "بدفاعنا عن الإيرانيين نريد أن نوضح أنهم ليسوا الهدف لعقوباتنا"، مشيرا إلى أن "العقوبات الأميركية تستهدف النظام الإيراني القمعي والمزعزع للاستقرار وليس الشعب الإيراني".

وبين 28 كانون الأول/ديسمبر والاول من كانون الثاني/يناير شهدت عشرات المدن الايرانية تظاهرات احتجاجية تخللتها أعمال عنف أسفرت عن سقوط 21 قتيلا واعتقال المئات.

وبدأت الاحتجاجات في مشهد، ثاني كبرى مدن البلاد، رافعة مطالب اقتصادية قبل أن تتحول إلى حراك شعبي ضد النظام برمته وتشهد أعمال عنف واعتداءات على مبان حكومية ومراكز للشرطة


https://www.alarabiya.net/ar/arab-an...-في-إيران.html


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 10-01-2018, 10:10 PM
صورة Holy Spirit الرمزية
Holy Spirit Holy Spirit غير متصل
‏وَمن صَحِبَ الدّنيا طَوِيلاً تَقَلّبَتْ ... على عَيْنِهِ حتى يَرَى صِدْقَها كِذبَا
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )







الجميع لفت نظره تلك المرأة الإيرانية التي خلعت حجابها ورفضت إرتدائه يقولون " الشعب الإيراني يرفض الوصاية الدينية ويرفض أن يكون الحجاب قسري ، لفت نظري في هذه المظاهرات نساء ايران كنّا قويات بشكل رائع ^_^



أعجبت بشجاعتهنً^_^




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 12-01-2018, 08:06 PM
صورة ~شمس الأصيل الرمزية
~شمس الأصيل ~شمس الأصيل غير متصل
أنـثّــی لآ تتـکــرَّرْ
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )



في رواية جديدة.. ايران تتهم عائلة صدام حسين باحتجاجاتها الاخيرة



شفق نيوز/ أعلن المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد رمضان شريف عن امتلاك طهران معلومات تثبت ضلوع أسرة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في الاحتجاجات وأعمال الشغب التي شهدتها إيران مؤخرا.
وفي تصريح أدلى به اليوم الخميس، قال شريف "هنالك بين أعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أعداء ألدّاء معروفون".. "المنافقون" (منظمة "مجاهدي خلق" المعارضة للنظام الإيراني) وآل سعود وأنصار الملكية والولايات المتحدة و"حزب البعث" العراقي متورطون في الاحتجاجات الأخيرة في بلاده، بحسب وكالة "فارس" الإيرانية الرسمية.
وأضاف شريف: "لا شك في أن حزب البعث وبقايا عائلة صدام قاموا بكل ما بلغته أيديهم في الإجرام ضد الأمة الإسلامية خاصة الشعب الإيراني".. "ثمة معلومات تثبت ضلوع أسرة صدام في الاحتجاجات الإيرانية الأخيرة".
وبين أن هذه المعلومات تثبت أن عائلة أسرة الرئيس العراقي الأسبق "سعت للمساس بالجمهورية الإسلامية الإيرانية من خلال دعم الجماعات المناهضة لها".
وتابع المتحدث باسم الحرس الثوري قائلا إن الشعب الإيراني "أظهر كراهيته للمنافقين لاغتيالهم 17 ألف شهيد (في الأعوام الأولى للثورة الإسلامية) والعديد من جرائمهم الأخرى، وتجاه آل سعود وأنصار الملكية لعدائهم السافر للثورة الإسلامية"، وذلك خلال أعمال الشغب التي وقعت خلال الاحتجاجات الأخيرة.






رح انبسط كثير لو كان هذا الكلام حقيقي
لكن مستحيل هذي اوهام وتخيلات
الى الآن الشهيد صدام وعائلته مسوين لأيران كابوس :)
واتوقع المتهم هو رغد ابنة الشهيد صدام

برأيي اللي يفكر يصحي الشعب ايراني هذا يريد مصلحتهم
ولا يمكن عائلة الشهيد صدام تفكر بمصلحة ايران وشعبها ^_^





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 13-01-2018, 01:02 PM
صورة ميريآم الرمزية
ميريآم ميريآم غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


أسأل الله أن يبارك في مظاهرات المظلومين

في ايران عددا وعدة ، وأن يذوق نظامها الطائفي

مرارة الألم والحسرة الذي تجرعته أمة الاسلام

في اليمن والعراق والشام ، وعلى الباغي تدور

الدوائر ، وبإذن الله يبوء بالخزي ، ويتجرع
مرارة الذل والهزيمة ،

وينقطع دابره خائبا خاسئا ، لايبلغ ماأراده

للمسلمين من الكيد وسوء التدبير .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 13-01-2018, 02:23 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اقتباس:
رح انبسط كثير لو كان هذا الكلام حقيقي
لكن مستحيل هذي اوهام وتخيلات
الى الآن الشهيد صدام وعائلته مسوين لأيران كابوس :)
واتوقع المتهم هو رغد ابنة الشهيد صدام

برأيي اللي يفكر يصحي الشعب ايراني هذا يريد مصلحتهم
ولا يمكن عائلة الشهيد صدام تفكر بمصلحة ايران وشعبها ^_^
لاتستغربي

تخيلي..

لو شخص.... ذهب الى منطقة جافة.. لايوجد بها نبات... والامطار شحيحه... والاغنام والابل هزيله...

هذا الشخص قال لاهل تلكم المنطقه..

شرايكم... ترى اقدر اخلي السماء تمطر.. واخلي الارض تخرج نباتها..

من ذلك تسمن الاغنام والابل

طبعا راح يضحكون عليه ويقولون انت تستهبل...؟؟؟


هو بلا شك سيدعم كلامه بالادله...

والادهى.. انه يآمر الخربه فتخرج يعاسيب من الذهب تلاحقه..

طبعا راح يندهشون..

وراح يقولون...

طلباتك ياباشا..... اوامرك..

سيقول لهم آمنوا بي... باني النبي او الرب...؟؟؟

والا يووويلكم...


اتدرين من هذا

انه المسيح الدجال..


نحن في زمن الدجل والتدليس وخلط الاوراق... والموضوع له ابعاد كبيرة وعميقه... لايدركها الا العقلاء...








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 13-01-2018, 02:28 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: مظاهرات و احتجاجات إيران تتوسع.. واعتقالات في طهران (متجدد )


.
.
وبعد,,,,,

استغرب من الكثير من المتحمسين...

انهم يتمنون مواجهة قويه بين السعوديه وايران..؟؟؟

لا ادري لماذا يتمنون هذه المواجهة وهم من سيقف وسط الحرب وهم اول من سيقتل ويشوه ..؟؟

لاادري لماذا التهليل المفرط... بما يحدث في ايران..

البعض قام يطبل للديوث ترامب..!!! ويتمنى ان هذا العربجي الرويبضه ان يضرب ايران عسكريا

اوان يفرض حظرا على صادرت النفط الايراني..!!

يظنون ان العالم الان مثل ما قبل 15 سنه

قواعد اللعبه تغيرت...

قالوا لنا..
ان الحوثي عنده صواريخ باليستيه

ههههههههههه

لاياشيخ

اصلا ولا قد شافوا صواريخ

قالوا ايران هي من تصنع الصواريخ

بالله..؟؟ مصدقين هالكلام

كيف وصلوا المستشارين. الايرانييين وجنرلات الحرب الى اليمن

رغم وجود سفن حربيه امريكيه وروسيه وبريطانيه في البحر...؟

والاقمار الصناعيه موجوده...؟؟

ياعالم ياهوه

افهموا...

خلونا واعييين ومدركييين

لاتعلب بنا العواطف

هؤلاء القوم شياطين الصهاينه سواء الاوروبين او الروس او الامريكان او الصين

لايريدون بالعالم او الامة الاسلامية خيرا...

اصحوووا.....!!!









آخر من قام بالتعديل baderaltamimi; بتاريخ 13-01-2018 الساعة 02:35 PM.
الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1