اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الجوال > ايفون - iPhone - بلاك بيري - blackberry - اندرويد - Android
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-12-2017, 11:13 PM
yanbaha yanbaha غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Uploadfef5c031fd مائة وواحد طريقة لتحفيز النفس - غير حياتك الى الابد


* مائة طريقة لتحفيز نفسك - غير حياتك إلى الآبد
*أفضل كتاب يمكنه أن يغير كل شيء في حياتك. إن احتجت لشيء يحفزك، يزيد من طاقتك، ويعطيك افقا غير محدود من الأمل.. فاقرأه الآن.






***مقاطع من الكتاب***
إذا فكرت في أنك قد كبرت على فعل شيء تريد أن تفعله فلتعلم أنك الآن تستمع إلى صوت التشاؤم داخلك.

بالنسبة لرافعي الأثقال يعد الفشل نجاحا لأنه لو لم يرفع هؤلاء الأثقال حتى نقطة "الفشل"، فإن عضلاتهم لن تنمو، ولهذا فإنهم يبرمجون أنفسهم من خلال تكرار المحاولات لاستخدام كلمة "الفشل" بمعنى إيجابي.

فالأخبار ليست أخبارا فحسب بل هي أخبار سيئة، فهي صدمة مقصودة وكلما نظرت إليها على أنها أخبار، فكلما صدقت أن هذه هي طبيعة الأخبار وازداد خوفك وتشاؤمك.

تدرب على أن تكون مستيقظا في اللحظة الحالية، استغل إدراكك في هذه الساعة أحسن استغلالها، لا تعش في الماضي (إلا إذا كنت تريد أن تشعر بالذنب) ولا تقلق بشأن المستقبل (إلا إذا أردت أن تخاف) وإنما ركز في اليوم (إذا أردت أن تكون سعيدا).

يقول السير "ولترسكوت" إنه يفضل أن يستبدل أعواما من الحياة الرتيبة التي لا تهدف لشيء "بساعة من حياة مزدحمة عن آخرها بالأعمال الجيدة والمليئة بالمخاطر النبيلة".

وفي كتابه (مندوب مبيعات الدقيقة الواحدة) يسمى هذا (تناقض ظاهري رائع حيث يقول: إنني أشعر بمزيد من المتعة وأحظى بمزيد من النجاح المالي عندما أتوقف عن محاولة الحصول على ما أريد وأساعد الآخرين على أن يحصلوا على ما يريدون.)

إذا أردت أن تشعر بالتحفيز فحول هذا التحفيز إلى شخص آخر. وضح له مصادر قوته ومزاياه ووفر له الدعم والتشجيع ، كن بمثابة المرشد له في عملية التحفيز الذاتي ، وراقب أثر ذلك عليك.

إن التحرك نحو هدفك لن يكون أبدا في خط مستقيم بل إن طريقك سيكون وعرا فسوف تصعد وبعد ذلك تهبط قليلا، خطوتان للأمام وواحدة للخلف.

تحميل من جوجل بلاي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-03-2018, 07:38 AM
Nooer Nooer غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: مائة وواحد طريقة لتحفيز النفس - غير حياتك الى الابد


رائع جدا الموضوع
احب الكلمات الايجابية التي تلامس النفس

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

مائة وواحد طريقة لتحفيز النفس - غير حياتك الى الابد

الوسوم
تطبيقات اندرويد
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
نصائح لتحفيز الرغبة الجنسية لشريكة حياتك سموانسان الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 0 01-08-2016 10:16 PM
رسائل عيد الاضحي وصفات وطرق اعداد اللحوم رسائل وبطاقات عيد الاضحى أشهي حلويات شرقية و غربية islamgetapp ايفون - iPhone - بلاك بيري - blackberry - اندرويد - Android 0 22-09-2015 12:28 AM
إن النفس لأمارة بالسوء مشاعردافئه مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 3 22-03-2015 05:46 PM

الساعة الآن +3: 01:10 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1