غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 101
قديم(ـة) 04-07-2018, 05:15 AM
اسيرة الهدوء اسيرة الهدوء غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


السلام عليكم
الله يشفيه ويقومه لكم بالسلامه
البارت يجنن
يعطيك العافيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 102
قديم(ـة) 05-07-2018, 12:51 PM
صورة sandra1sandros الرمزية
sandra1sandros sandra1sandros غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلة والله هلة بالطش والرش والبيض المفقش هلة مليون بذمتي ولا يسدن ويشهد ربي ان صادقة لاتغرك الضحكة عادت من جديد تو مانور المنتدى ياااااه رجعتينا للعصر الذهبي
اشلونج علومج عساج طيبة يارب قرأت ان اخوج التوأم مريض الله يشافيه ويعافيه برحمة منه من غير حول منكم ولا قوة فضل من عند ربي ومنه يسبغهة عليه ويلبسه رداء العافية ان شاء الله
والله من اخر كلام مع بعض ظل بالي يودي ويجيب واني انتظر اخبار منج لكن لله الحمد هذا انتي رجعتي بكامل قوتج وجبروت قلمج الله يسعدج مثل ما اسعدتيني بطلتج علينة من جديد
اااااااااه ابطالج دوم يخلون الواحد قاعد ع صفيح حامي يتقلب يتشقلب يتخنبق مايعرف شيسوي وياهم ومن يحب والمن يكره يسوون انفصام شخصية بالواحد بس الي صفيت عليه اني متعاطفة مع سارة وحبيت تحول شخصيتها من بعد الي صار الها وان الي مايتسمى ماله عين ينافخ ويسوي سواياه وحبيت راجح فديت الرزة الثقيل اسم على مسمى الا هالفصعونة الي موعارفة قيمته ورافعه ضغطه فيس يفكر ويلعب بحواجبه لانه شام ريحة اكشن بين هالاثنين اعرفج تجيبين الشام ع المغربي وتحببيهم ببعض واحنة يالمساكين القراء مفهين موعارفين وين الله حاطنة هههههههههههه
امممممم تركي ودلاختة رافع ضغطي قال شكليات وتفاهات اهم ماعدنة احنة النسوان صور الزواج وع قولة المثل اذا ظامك الظيم تذكر ايام عرسك طيب شوووون نتذكر وصور ماكو اخ يالبارد كرهتة والله عساها ترجع وية اخوهة وترمي المهر بوجهة واتقول له توكل غير مأسوف عليك يا هذا هههههههههههه خل سيف احسن ع الاقل عم بنتهة او بنت اختها بالاصح
المهم للحين ملخبطة بالاسماء والشخصيات لان توني امس شفت الرواية وبلشت اقرأها ومعروف عنك بسم الله ما شاء الله كثرة اولادك بس على غير سنع ههههههههه كثرة بدون نفع بس فالحين يرفعون الضغط بس انا مؤمنه بيج انج خوش ام ومصيرهم يتسنعون على ايدينج الي سنعت ذياب مو قادرة على بتال وراجح ومن لف لفهم 😂


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 103
قديم(ـة) 07-07-2018, 12:38 AM
Sherahoshi Sherahoshi غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


بالانتظار 😊
كل يوم ادخل اتاكد اذا نزل البارت ولالا 😂
لان صج حماس😍
بالتوفيق🌹

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 104
قديم(ـة) 07-07-2018, 04:27 AM
ام فراس(•.•) ام فراس(•.•) غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


لا لا مااصدق 😀لا تغرك الضحكه رجعت😍😍😍😍

يا هلا والله يا هلا..نورتي المنتدي يا قلبي والله اشتقنا لقلمك وروعه قلمك❤

حبيبييييييييت القصص والثنائيات كلهم حبيتهم...والله كأنك قريتي افكاري لي زمن من الروايات ورجعت افرفر في المنتديات تفتش في شي ممتع اقراه..وقلت والله نفسي في قصه ابطال ينفصلوا يرجعوا لي بعض تاني والبطل كده يدوووب في البطله من جديد ههههههههه والله هذا اللي اظن بيحصل مع ساره وينال.

المهم يا قلبي نحن معاااااااااك لا تتاخرين علينا😚

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 105
قديم(ـة) 09-07-2018, 05:34 AM
صورة لاتغرك الضحكه؟ الرمزية
لاتغرك الضحكه؟ لاتغرك الضحكه؟ غير متصل
لي مع المقفين قلباا سكني(الله يرحمك)
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أم نووور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كاتبتنا المبدعه
الصراحه الروايه اكثر من رائعه…
تسلمين على البارتات المميزه ..
بـ انتظار ماسيحدث مع ابطالنا بكل شوووق…
وربي يسعدك…
،،،،،،






عليك السلام والرحمه يالغلا
تعليقك أسعدني حيل
التميز كان بحروفك المتألقة
اللي زادت صفحاتي جمال ونور
ودي
كوني بقربي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 106
قديم(ـة) 09-07-2018, 05:36 AM
صورة لاتغرك الضحكه؟ الرمزية
لاتغرك الضحكه؟ لاتغرك الضحكه؟ غير متصل
لي مع المقفين قلباا سكني(الله يرحمك)
 
11302798202 رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسيرة الهدوء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الله يشفيه ويقومه لكم بالسلامه
البارت يجنن
يعطيك العافيه
عليك السلام والرحمه
حبيبه قلبي الله يسمع منك
وما يرحمك غالي يارب
أسعدني تعليقك
شكرًا لمرورك الطيب

كوني بقربي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 107
قديم(ـة) 09-07-2018, 05:42 AM
صورة لاتغرك الضحكه؟ الرمزية
لاتغرك الضحكه؟ لاتغرك الضحكه؟ غير متصل
لي مع المقفين قلباا سكني(الله يرحمك)
 
11302798202 رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sandra1sandros مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلة والله هلة بالطش والرش والبيض المفقش هلة مليون بذمتي ولا يسدن ويشهد ربي ان صادقة لاتغرك الضحكة عادت من جديد تو مانور المنتدى ياااااه رجعتينا للعصر الذهبي
اشلونج علومج عساج طيبة يارب قرأت ان اخوج التوأم مريض الله يشافيه ويعافيه برحمة منه من غير حول منكم ولا قوة فضل من عند ربي ومنه يسبغهة عليه ويلبسه رداء العافية ان شاء الله
والله من اخر كلام مع بعض ظل بالي يودي ويجيب واني انتظر اخبار منج لكن لله الحمد هذا انتي رجعتي بكامل قوتج وجبروت قلمج الله يسعدج مثل ما اسعدتيني بطلتج علينة من جديد
اااااااااه ابطالج دوم يخلون الواحد قاعد ع صفيح حامي يتقلب يتشقلب يتخنبق مايعرف شيسوي وياهم ومن يحب والمن يكره يسوون انفصام شخصية بالواحد بس الي صفيت عليه اني متعاطفة مع سارة وحبيت تحول شخصيتها من بعد الي صار الها وان الي مايتسمى ماله عين ينافخ ويسوي سواياه وحبيت راجح فديت الرزة الثقيل اسم على مسمى الا هالفصعونة الي موعارفة قيمته ورافعه ضغطه فيس يفكر ويلعب بحواجبه لانه شام ريحة اكشن بين هالاثنين اعرفج تجيبين الشام ع المغربي وتحببيهم ببعض واحنة يالمساكين القراء مفهين موعارفين وين الله حاطنة هههههههههههه
امممممم تركي ودلاختة رافع ضغطي قال شكليات وتفاهات اهم ماعدنة احنة النسوان صور الزواج وع قولة المثل اذا ظامك الظيم تذكر ايام عرسك طيب شوووون نتذكر وصور ماكو اخ يالبارد كرهتة والله عساها ترجع وية اخوهة وترمي المهر بوجهة واتقول له توكل غير مأسوف عليك يا هذا هههههههههههه خل سيف احسن ع الاقل عم بنتهة او بنت اختها بالاصح
المهم للحين ملخبطة بالاسماء والشخصيات لان توني امس شفت الرواية وبلشت اقرأها ومعروف عنك بسم الله ما شاء الله كثرة اولادك بس على غير سنع ههههههههه كثرة بدون نفع بس فالحين يرفعون الضغط بس انا مؤمنه بيج انج خوش ام ومصيرهم يتسنعون على ايدينج الي سنعت ذياب مو قادرة على بتال وراجح ومن لف لفهم 😂


عليك السلام والرحمه والإكرام

هلا وغلا فيك ياروحي انتي
تعرفين آش المفروض أرد ،،يعني لو ردي عليك كبر بارت مايو فيك

قسم بالله انت طااااقه ايجابيه
تفتحين تفتحين النفس

أسلوبك وكلامك حروفك يخذل القلب ويشرحه
ما تتوقعون كم مره قريت ردك
والابتسامة تشق الوجه
تعرفين لما تتعبين ع شغله واحد يبرد قلبك بكلام حلو هذا انت

جد جد حظور مميز راقي
حروفك منعشه ولذيذه
تواجد راقي مانحرم منه ي رب

كوني بقربي دائماً
ودي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 108
قديم(ـة) 09-07-2018, 05:45 AM
صورة لاتغرك الضحكه؟ الرمزية
لاتغرك الضحكه؟ لاتغرك الضحكه؟ غير متصل
لي مع المقفين قلباا سكني(الله يرحمك)
 
Upload004d4df318 رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


البارت بكره باذن الله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 109
قديم(ـة) 09-07-2018, 01:44 PM
صورة sandra1sandros الرمزية
sandra1sandros sandra1sandros غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


يممممة فديتني ما احلاني وزادني الخجل من مدحك حلا هههههههههههه ام الغرور ادري الخلا هههههههههههههه
ياعمري اصلا ردي قليل بحق بارتاتك المنعشة
كوني اكيدة اني دايما بالقرب و ملاصقة لابداعك لاني في عطش دائم للتميز والمميزين امثالك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 110
قديم(ـة) 10-07-2018, 03:35 PM
ghadahk ghadahk غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة:غصب عنك بضمك لي وبقبل عينك الخجلة وبتحنين وتهويني


بانتظاااااااارك❤❤❤

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1