غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 26-12-2019, 12:37 AM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي


ْويقال

هناك طائرتين عسكريتين امريكيتين تحلق في سماءكوريا ش



في رأسي ملائكة وأنبياء ونبلاء...
وعفاريت وكهنة ومارقون وسفله وقطاع طرق..
عشائر غجر وبدو ومغول...
في رأسي ارض الله الواسعه...


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 30-12-2019, 07:58 PM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي


ْhttps://www.france24.com/ar/20191230...86%D8%B7%D9%86


كوريا الشمالية تدعو لاتخاذ "إجراءات أمنية وهجومية" قبل انتهاء مهلة نزع السلاح النووي مع واشنطن



في رأسي ملائكة وأنبياء ونبلاء...
وعفاريت وكهنة ومارقون وسفله وقطاع طرق..
عشائر غجر وبدو ومغول...
في رأسي ارض الله الواسعه...


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 30-12-2019, 08:51 PM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي


جيم كونغ اون يظن نفسه البعوضة
التي ستدخل في أُذن النمرود /
و سيبقى يضرب نفسه بالحذاء حتى يموت !
من كثرة الزن
زنننننن زنننننن زنننننن


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 31-12-2019, 01:35 AM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي


ْ.
.
نحن في لعبة راعي الغنم والذئب..

فهم اي الصهاينة..لهم عشرات السنين

يحذرون من قيام حربا كارثيه تفنى فيها البشر

وسنة وراء سنه وهم يحذرون ويؤكدون

حتى طفش الناس وسفوههم..وسخروا منهم...

واصاب الناس التبلد..والا مبالاة

حتى لو حدثت كارثه في الحي المقابل

!!!!



في رأسي ملائكة وأنبياء ونبلاء...
وعفاريت وكهنة ومارقون وسفله وقطاع طرق..
عشائر غجر وبدو ومغول...
في رأسي ارض الله الواسعه...


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 31-12-2019, 07:30 AM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي


نحن العرب ( النعاج ) بلا منازع 🐑 🐑 🐑 🐑🐑 🐑 🐑 🐑 🐑 🐑 🐑 🐑 🐑.
وليس لنا علاقة لا براعي و لا ذئاب !
متى ما ارادوا مدّوا السكّين .

كبشنا 🐏 ينطح لصالح الذئب .

لحتى يُحافظ على الامن الداخلي 😏 .

.............
ملاحظة :
الآن يأتي الصيّاد ،
و يَفهم بطريقته الخاصّة أنّها إساءة للعرب .
...................
.........
نحن شو دخلنا فيهم :
هم أحرار ، و هم راعين الحلال وهم اللي راح يختاروا النعجة اللي بطلت تخلّف لهم !
مهزلة ما بعدها مهزلة .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 31-12-2019, 01:56 PM
صورة روان وكفى! الرمزية
روان وكفى! روان وكفى! متصل الآن
‏وَمن صَحِبَ الدّنيا طَوِيلاً تَقَلّبَتْ ... على عَيْنِهِ حتى يَرَى صِدْقَها كِذبَا
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي







اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بدرالتميمي مشاهدة المشاركة
.
.
نحن في لعبة راعي الغنم والذئب..

فهم اي الصهاينة..لهم عشرات السنين

يحذرون من قيام حربا كارثيه تفنى فيها البشر

وسنة وراء سنه وهم يحذرون ويؤكدون

حتى طفش الناس وسفوههم..وسخروا منهم...

واصاب الناس التبلد..والا مبالاة

حتى لو حدثت كارثه في الحي المقابل

!!!!
وسبق أن حذروا من هجوم " الزومبي " وأعدوا لها خطة
هي دول عظمى لها مصالحها في المنطقة ولنا مصالحنا
معهم ، التهويل فوق اللازم لكل شيء أراه غير ضروري
لكل دولة سياساتها التي تلاحظها دول الجوار بالتأكيد
إن رأيت شخصًا بجانب صديقي الذي أتعامل معه يثير
فوضى وبلبلة وتصريحات خطيرة عدائية فسيجعلني
هذا أراقبه وأشدد المراقبة عليه ...




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 31-12-2019, 04:05 PM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي


مَن حليف مَن ؟
تحالفاتنا مع الدول الكبرى :
مجرد نكتة نُسلّي بها أنفسنا ،
لسنا بقوة كوريا و لا بقوة اليابان ولا فرنسا ولا ايطاليا ولا ايران ولا غيرها .
حتى اثيوبيا تهدد( ام الدنيا ) .
فما بالنا بامريكا و روسيا !؟
............
نشبه هذا القط و نحن نتتحالف مع غيرنا .
فقط نصفق معهم .
وهذا وضعنا الحقيقي :

https://youtu.be/FxdqkGnesH4


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 31-12-2019, 10:04 PM
صورة روان وكفى! الرمزية
روان وكفى! روان وكفى! متصل الآن
‏وَمن صَحِبَ الدّنيا طَوِيلاً تَقَلّبَتْ ... على عَيْنِهِ حتى يَرَى صِدْقَها كِذبَا
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي







اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهَمّام. مشاهدة المشاركة
مَن حليف مَن ؟
تحالفاتنا مع الدول الكبرى :
مجرد نكتة نُسلّي بها أنفسنا ،
لسنا بقوة كوريا و لا بقوة اليابان ولا فرنسا ولا ايطاليا ولا ايران ولا غيرها .
حتى اثيوبيا تهدد( ام الدنيا ) .
فما بالنا بامريكا و روسيا !؟
............
نشبه هذا القط و نحن نتتحالف مع غيرنا .
فقط نصفق معهم .
وهذا وضعنا الحقيقي :

https://youtu.be/fxdqkgnesh4
ترا أنت مو فاهم بس تتكلم ماتحس أنك تنحرج ..
يعني عادي عندك ؟

قبلها مطلع موضوع تقول " منظمة شواذ " وطلع مافيه !!
وباقي عندك قوة وجه تتكلم !!
ترا عادي الواحد يقول أنا مو فاهم بس أبغى أشارك وأهرج
باللي عندي وإذا تكلمت باللي عندك عط رأيك بس مو تتكلم
كأنك تبغى تفرضه فرض طبعًا ده بعدك تفرضه !

نرجع للتحالفات اليابان أساسًا وكوريا اللي تقول عنها قوتها كانت
من تحالفها مع امريكا وهي دول خاضعة لامريكا خضوع تام
حتى أكثر من العّرب وبذلك هي أصبحت قوية وكوريا الشمالية
جارتهم أصبحت فقيرة تافهة ضعيفة !!

وعشان كذا امريكا متدخلة الحين في القضية الكورية لإنها تعتبر
كوريا الجنوبية واليابان عيالها المخلصين ولازم محد يتعدى عليهم
زي كيم يونغ الهبيل !




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 01-01-2020, 08:01 AM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. زعيم كوريا الشمالية يهدد واشنطن: «الزر النووي» جاهز على مكتبي


ههههههههههههههه
شكرا على هذه المعلومات السريّة الخطيرة :

لم اكن أعرفها من قبل .

و شكرا على نكتة : ( حلفاء امريكا )
كنت اظن أن حكام الدول العربية عبيد لامريكا !
طلعوا حلفاء أقوياء ههههههههههههههه
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

.................................
المثل يقول :
( كل واحد بدوّر على مصلحته ) .
يعني شو الجديد اللي جبتيه يا عبقرية 😏

امريكا خايفة من رئيس كوريا :يعمل حركة جنونية و يرميلوا شوية صواريخ و تتخسر ،
لكن امريكا بالاربعينات نزلت قنبلتين ذريات على اليابان وخلصت الحرب .
و حاليا لو عمل حركة راح تنزل مئة قنبلة نووية
تدمر كوريا الشمالية و شوي من الجنوبية معها .
و ما راح يعارضها لا دول صغرى و لا كبرى
وراح يفتحولهم الضوء الأخضر .
..........
ترامب تاجر كبير
يعرف كيف يلم فلوس
بالعصا و الجزرة ....
............

هذه اسمها مصالح .
دون خسائر .


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1