غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 06-01-2018, 11:44 PM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تـرايفل مشاهدة المشاركة
تمام يصير خير .
واعتبرني من اليوم عضو مثابر بـِ هالقسم :') .

خلاص معناها متفقين


وانا أؤكد انك مكسب كبير لقسم النقاش


وانا عمر نظرتي ما نزلت الارض ابداااااا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 06-01-2018, 11:47 PM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها baderaltamimi مشاهدة المشاركة
.
.
حجز مقعد يا استاذي

ولي عوده ان شاء الله


طبعا أكيد بانتظارك لان رأيك يهمنا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 07-01-2018, 12:10 AM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جَـذْلَــى مشاهدة المشاركة
صباح الليل
النقاش وجع راس الي يدور الراحة مايدخله>>الجواب باختصار
الصدق انا ماقريت الموضوع بس دخلت بقيم عضوه وشفت العنوان فهمت الهرجه
يعني كمان الكسل له دور كبير انك تشوف الموضوع وانت مافحالك تكتب شئ
الشئ الاهم الشجيه مسويه اعلان الدخول بريالين فالاغلب منحاش من هنا>>برا هههههههههههههههههههههههههه
وشكرا


مو معقول خالتي هنا بس تصدقي الامثال دي مو بتكدب ابدددددا


لسه شايفك في الاعضاء المتواجدين وبافكر اكتب اهنيكي بالعام


الجديد لقيتك قدامي في الموضوع فافتكرت المثل المصري اللي


بيقول -- كنا افتكرنا عشره ريال --- طبعا بتقولي ازاي مثل


مصري وبالريال يا نصاب -- لا يا خالتي ما هو انا من ساعه


ما الجنيه المصري خد بالجزمه وانا بااتعامل بالريال زي خالتي


المهم انا زعلان منك ياخاله -- يعني ربنا فتح عليكي وكتبتي لنا


موضوع يتيم في قسم النقاش وردينا عليكي وانتي ركبتي


الناقه وسيبتينا نخبط في بعض ههههههههه ولا عبرتي حد


المهم طبعا كلامك عن ان عدم الرد احيانا يكون بسبب الكسل

يتماشي مع بروده الجو عندك بالطبع يعني صعب تخرجي يدك

من تحت اللحاف وتكتبي رد -- ده انتي حاطه الجوال تحت اللحاف


بس تعرفي انا خلاص عرفت الخلطه السحريه اللي هتخليكم


تدخلوا قسم النقاش وتردوا علي المواضيع لاني بعد ملاحظه كل

اقسام المنتدي لقيت فعلا اكثر ردود بتكون في قسم الالعاب


فخلاص هنكتب مواضيع تجمع بين النقاش والالعاب


وكمان هننفذ اقتراح اختنا هجران بتاع المناظرات بين الاعضاء


وانتي يا خالتي اول واحده سألقي بالقفاز في وجهها --


لا يا خالتي ده في الفروسيه معناه اني بادعوكي للنزال والمبارزه


وهنخنار الموضوع سوا وهنقطع بعض ههههههه


اما عن موضوع الدخول بريالين فكويس انك لفتي نظري



علشان احاسب الشجيه علي الطلبات يعني الشاي والقهوه وكده

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 07-01-2018, 11:39 AM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صباح الفرح.. صباح الشهد.. صباح الخزامى.. صباح الربيع في عالية نجد..

صباح عروس نجد مدينة تمير آعزها الله...برجالها وشبابها ونساءها وجبالها وربيعها....

اما بعد..,,,,



اقتباس:
برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش

بحكم اني قديم في النت من 2007..وتسجيلي في عدة منتديات ربما فوق ال 30 منتدى وموقع...




خليني بالاول ياصديقي نحكي عن انواع المنتديات ...


النوع الاول.. منتديات متخصصه...

وهي منتدى ديني تقليدي....

منتدى ديني جهادي

منتدى ديني يتحدث عن النبؤات والملاحم والفتن والدجال والمهدي


منتدى ليبرالي

منتدى علماني...


هذه المنتديات المتخصصه لم تفقد رونقها ولا توهجها ولا قوتها.. ولم يؤثر عليها المواقع الالكترونيه مثل تويتر وسناب شات وغيرها

بالعكس مازالت تستقطب كبار الكتاب والاقلام الفاخره سواء اتفقنا معها ام اختلفنا

وهذه المنتديات تخرج منها الكثير من العظماء في الابداع والطرح .....

وهذه مستحيل الا ان يشاء الله ان تذبل.. بما فيها من جديد وتنوع في الفكر..





2- منتديات مختطله.. مثل منتدى غرام وغيره..


في السابق... كانت المنتديات اللبنانيه في القمه.. بحكم مرونة القوانين... وتنوع اعضاءها... وعدم الازدواجيه في الشخصية... فالراقصه تبقى راقصه ولا احد يعيبها..والكل يعرف وظيفتها..وفتيات الليل او فتيات البزنس معروفات...

لذا كل هذه الاصناف موجوده في تويتر والفيس بوك.... ولم يجدوا اي مضايقه ..او حظر..


اما المنتديات الاخرى.. فبسبب التشدد في القوانين.. والانغلاق الفكري.. والازدواجيه في الشخصيه

مثلا..

التي لاتؤمن آصلا بالحجاب ولا تغطية الشعر.. ومتعوده تلبس قصير وضيق.. مضطره في منتدى غرام ان تتحجب كتابيا فقط..؟؟؟؟


ومن الامثلة...


كنت قديما في عام 2008 اطرح مواضيع زوجيه جريئه.. في منتدى اخر

واذا بعض الفتيات المسجلين في غرام يشاركون هناك...

وراسلوني على الخاص

استغربت

لماذا لاتشاركون في قسم الحياة الزوجيه في غرام

وتشاركون هنا

؟؟؟؟؟؟

قالوا بسبب نظرة الكثير من الاعضاء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه


حتى لاينظر اليهم بعين النقص والازدراء....



ومن ضمن الاسباب...

هو الخريف العربي..

فمنذ اواخر 2011..

اشتدت هنا في المنتدى والمنتديات الاخرى.. حملة ضروس شديده

مما جعل نسبة 80% يتركون غرام..؟؟

بسبب التشنج الطائفي والسياسي..


..



لذا ياصديقي مستحيل ان تستوعب المنتديات المختلطه او تحتوي على التعدد في الافكار والمذاق والثقافات..

لالا..

فهي لها سقف معين..وضابط معين..


فلو مثلا.. قام احد الاعضاء بانتقاد اي نظام خليجي او عربي

مباشرة رئاسة آمن الدوله تستدعي مدير المنتدى

وكذا منتدى تم اقفاله واعتقال ادارته وبعض اعضاءه

لذا صعب جدا جدا جدا


لذا اؤيد واضم صوتي الى صوت الاخت الفاضله راحه لن تدوم في طرحها

في مناقشة....القضايا الاجتماعيه والاقتصاديه.... بعيدا عن الكهوف السياسيه........ومزالقها..





ملحوظه


.. انا من الاشخاض منذ 2007 لايستهويني قسم النقاش ولا اهتم به

هههههههههههههههههههههههه

احب دائما اقسام الحياة الزوجيه.. فقط...
.....



تعديل بدرالتميمي; بتاريخ 07-01-2018 الساعة 11:56 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 07-01-2018, 01:00 PM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها baderaltamimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صباح الفرح.. صباح الشهد.. صباح الخزامى.. صباح الربيع في عالية نجد..

صباح عروس نجد مدينة تمير آعزها الله...برجالها وشبابها ونساءها وجبالها وربيعها....

اما بعد..,,,,






بحكم اني قديم في النت من 2007..وتسجيلي في عدة منتديات ربما فوق ال 30 منتدى وموقع...




خليني بالاول ياصديقي نحكي عن انواع المنتديات ...


النوع الاول.. منتديات متخصصه...

وهي منتدى ديني تقليدي....

منتدى ديني جهادي

منتدى ديني يتحدث عن النبؤات والملاحم والفتن والدجال والمهدي


منتدى ليبرالي

منتدى علماني...


هذه المنتديات المتخصصه لم تفقد رونقها ولا توهجها ولا قوتها.. ولم يؤثر عليها المواقع الالكترونيه مثل تويتر وسناب شات وغيرها

بالعكس مازالت تستقطب كبار الكتاب والاقلام الفاخره سواء اتفقنا معها ام اختلفنا

وهذه المنتديات تخرج منها الكثير من العظماء في الابداع والطرح .....

وهذه مستحيل الا ان يشاء الله ان تذبل.. بما فيها من جديد وتنوع في الفكر..





2- منتديات مختطله.. مثل منتدى غرام وغيره..


في السابق... كانت المنتديات اللبنانيه في القمه.. بحكم مرونة القوانين... وتنوع اعضاءها... وعدم الازدواجيه في الشخصية... فالراقصه تبقى راقصه ولا احد يعيبها..والكل يعرف وظيفتها..وفتيات الليل او فتيات البزنس معروفات...

لذا كل هذه الاصناف موجوده في تويتر والفيس بوك.... ولم يجدوا اي مضايقه ..او حظر..


اما المنتديات الاخرى.. فبسبب التشدد في القوانين.. والانغلاق الفكري.. والازدواجيه في الشخصيه

مثلا..

التي لاتؤمن آصلا بالحجاب ولا تغطية الشعر.. ومتعوده تلبس قصير وضيق.. مضطره في منتدى غرام ان تتحجب كتابيا فقط..؟؟؟؟


ومن الامثلة...


كنت قديما في عام 2008 اطرح مواضيع زوجيه جريئه.. في منتدى اخر

واذا بعض الفتيات المسجلين في غرام يشاركون هناك...

وراسلوني على الخاص

استغربت

لماذا لاتشاركون في قسم الحياة الزوجيه في غرام

وتشاركون هنا

؟؟؟؟؟؟

قالوا بسبب نظرة الكثير من الاعضاء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه


حتى لاينظر اليهم بعين النقص والازدراء....



ومن ضمن الاسباب...

هو الخريف العربي..

فمنذ اواخر 2011..

اشتدت هنا في المنتدى والمنتديات الاخرى.. حملة ضروس شديده

مما جعل نسبة 80% يتركون غرام..؟؟

بسبب التشنج الطائفي والسياسي..


..



لذا ياصديقي مستحيل ان تستوعب المنتديات المختلطه او تحتوي على التعدد في الافكار والمذاق والثقافات..

لالا..

فهي لها سقف معين..وضابط معين..


فلو مثلا.. قام احد الاعضاء بانتقاد اي نظام خليجي او عربي

مباشرة رئاسة آمن الدوله تستدعي مدير المنتدى

وكذا منتدى تم اقفاله واعتقال ادارته وبعض اعضاءه

لذا صعب جدا جدا جدا


لذا اؤيد واضم صوتي الى صوت الاخت الفاضله راحه لن تدوم في طرحها

في مناقشة....القضايا الاجتماعيه والاقتصاديه.... بعيدا عن الكهوف السياسيه........ومزالقها..





ملحوظه


.. انا من الاشخاض منذ 2007 لايستهويني قسم النقاش ولا اهتم به

هههههههههههههههههههههههه

احب دائما اقسام الحياة الزوجيه.. فقط...
.....




كلام جرئ وصريح وواضح


ولقد مررت بتجربه تؤكد جزئيه من هذا الكلام الا وهي المليون


حساب وليس الالف حساب التي تضعه عضوات المنتدي لنظرات


الاخرين لهن داخل المنتدي بدرجه مخيفه احيانا فتجد موضوع


يعتبر من المواضيع العاديه جدا في اي منتدي ولكنه في غرام



يعتبر من المواضيع الجريئه التي تحتاج الي تفكير وانتظار حتي


نري ماذا سيفعل الاخرون -- والاغرب ان الاعضاء الذكور


كانوا أكثر تحفظا من الاعضاء الاناث -حتي لا نظلم الاناث -- مثال


كتبت موضوع عن


ما هي اغرب عاداتك في تناول الطعام


والموضوع عاااااااأدي جدا -- ويعتبر من المواضيع الخفيفه


التي سيكون بها كميه من الضحك الطفولي والبراءه


فانا مثلا لا أأكل سلطه الطماطم مع البيض ولا مع السمك


ولا احب الاحاديث الجديه او المناقشات او الطلبات اثناء الطعام


الي اخره يعني أشياء عاديه ولا مانع من ذكرها وليست عوره


واذا بالموضوع لا يجد من يعيره اهتماما حتي جااءت المتألقه


لمعه طيف ومدت للموضوع يد العون بثقافتها وذكاءها وبعد


ان ردت لمعه بدأت الردود علي أستحياء و كأنهن كن بانتظار


الضوء الاخضر علي أن الموضوع أااااأامن وليس فيه ألغام ههههه


طبعا هذا لا ينطبق علي كل فتيات غرام بل فيهن من هن اكثر


شجاعه وجرأه وصراحه وقدره علي الحوار وعلي الرد وأيقاف


كل واحد عند حده اذا اقتضي الامر ربما أكثر مني ومنك


ولكن الاغلبيه تحترس وانا التمس لهن العذر لانه كما يقولون


اهل مكه ادري بشعابها والاغرب انه ولا عضو ذكر واااااحد


شارك وكتب عن أغرب عاداته في الطعام ولا ادري ما الاسباب


وحتي لو كنت ادري فلن أذكرها واترك لك انت تحليل الموقف


عموما يذكر لمنتدي غرام انه لا زال يقف علي قدميه رغم


كل ما يتعرض له ورغم كل ما فقده من اقلام مبدعه غيابها


يهز الجبال ورغم ظروف المجتمعات العربيه بالكامل


ورغم وجود الاحتقانات التي تجعل بعض النقاشات غير مأمونه


العواقب وشكرا لردك الصريح الواضح القوي ولا تحرمنا

من استمرار متابعتك ومشاركتك للموضوع


تعديل justwhy; بتاريخ 07-01-2018 الساعة 01:24 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 07-01-2018, 03:14 PM
صورة نـــــيروز `° الرمزية
نـــــيروز `° نـــــيروز `° غير متصل
واستراحَ الشـوقُ منـي °
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


°














السلام عليكم

انا عن نفسي لان الوقت يجري عندي باسرع من المعتاد
يا عم مفيش وقت نكتب ونكتب ونرد بتقول ليش اكتبلك رد طويل دحين
لاني فضيت خمس دقايق
وغير كده القسم صاير كلو حب في حب
وانا لا اؤمن بالحب
يعني احترامي لاصحاب المواضيع لكن الحب بكبره شيء لا يتناقش
القسم صار يفتقر الى المنطق الناس صارو يستخدمو الخيال اكثر من المنطق
الخيال مو ممنوع لكن بنفس الوقت المنطق اهم من الخيال
واخيرا وليس اخرا
مفيش وقت ابدا ابدا

وشكرا






















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 07-01-2018, 04:23 PM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها reign° مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

انا عن نفسي لان الوقت يجري عندي باسرع من المعتاد
يا عم مفيش وقت نكتب ونكتب ونرد بتقول ليش اكتبلك رد طويل دحين
لاني فضيت خمس دقايق
وغير كده القسم صاير كلو حب في حب
وانا لا اؤمن بالحب
يعني احترامي لاصحاب المواضيع لكن الحب بكبره شيء لا يتناقش
القسم صار يفتقر الى المنطق الناس صارو يستخدمو الخيال اكثر من المنطق
الخيال مو ممنوع لكن بنفس الوقت المنطق اهم من الخيال
واخيرا وليس اخرا
مفيش وقت ابدا ابدا

وشكرا




ههههههههه طيب خدي اقول لك -- طيب كلمه واحده


طيب لحظه وامشي - ههههههههه

تصدقي والله شعرت بالموسيقي التصويريه او كما درسنا بالبلاغه


بالموسيقي الداخليه بين كلماتك والتي تدل علي السرعه والعجله


بحانب خفه الدم طبعا -- طيب يا ناس الاقلام الموهوبه دي


مو بتكتب مواضيع بقسم النقاش ليش -- ليش ما في ولا قلم مرح


بقسم النقاش -- مين قال ان النقاش لازم يكون بتجهم وعراك


وتشاحن وفرض رأي علي الاخرين -- بالعكس انا اناقشك الان


وانا ابتسم ولا اود ان ينتهي النقاش بيننا


عن صدق وجود اقلام مثل قلمك وقلم ترايفل هتفرق كتير في


قسم النقاش وان كان علي الوقت انا هااحاسبك علي المقاله


والموضوع بالساعه ومو هااسيبك الا بعد ان اجيب رجلك في


قسم النقاش فقلمك خساره بصراحه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 07-01-2018, 05:55 PM
صورة نـــــيروز `° الرمزية
نـــــيروز `° نـــــيروز `° غير متصل
واستراحَ الشـوقُ منـي °
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


°













اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها justwhy مشاهدة المشاركة
ههههههههه طيب خدي اقول لك -- طيب كلمه واحده


طيب لحظه وامشي - ههههههههه

تصدقي والله شعرت بالموسيقي التصويريه او كما درسنا بالبلاغه


بالموسيقي الداخليه بين كلماتك والتي تدل علي السرعه والعجله


بحانب خفه الدم طبعا -- طيب يا ناس الاقلام الموهوبه دي


مو بتكتب مواضيع بقسم النقاش ليش -- ليش ما في ولا قلم مرح


بقسم النقاش -- مين قال ان النقاش لازم يكون بتجهم وعراك


وتشاحن وفرض رأي علي الاخرين -- بالعكس انا اناقشك الان


وانا ابتسم ولا اود ان ينتهي النقاش بيننا


عن صدق وجود اقلام مثل قلمك وقلم ترايفل هتفرق كتير في


قسم النقاش وان كان علي الوقت انا هااحاسبك علي المقاله


والموضوع بالساعه ومو هااسيبك الا بعد ان اجيب رجلك في


قسم النقاش فقلمك خساره بصراحه
هههههههه
قدرت تجيب ترايفل برافو ^-^
من ناحيه عندي دقيقه ارد عليك
وشيء تاني نسيتو
ترى اذكر ايام الاجازة كان القسم يتفاعلو فيه كثير يعني اصبر للاجازة قد يعود اصحاب العقول والصبر ليتناقشو معك اخي























الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 07-01-2018, 06:23 PM
صورة ~شمس الأصيل الرمزية
~شمس الأصيل ~شمس الأصيل غير متصل
فَخَامَةُ الاِسْمِ تَكْفِي
 
الافتراضي رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها justwhy مشاهدة المشاركة
معاكي حق وانا شخصيا اتفق معك ولكن هناك اسباب لهذا


وقد لخصتها الاخت تبارك بالفعل فمن تقييد من الاداره فكيف


تكون هناك مظاهرات في ايران ولا نناقشها وكيف يكون هناك


تطورات رهيبه في المملكه السعوديه و ممنوع النقاش فيها


يعني حتي كطبيعه بشريه العقل سيكون مشغول بالامور


الخطيره التي تحدث حول العالم ولن يقبل ان يناقش مواضيع


ترفيهيه عن الحب و عمل المرأه والذكاء الي اخره


ولكن هذه امور خارجه عن يد الجميع والمواضيع المسموح


بها هي المواضيع الاجتماعيه وهي مواضيع محدوده ومعروفه


ومستهلكه وقد كتبت موضوع لكي يقترح الاعضاء المواضيع


التي يرون انها جديره بالنقاش و سوف أكتبه مره اخري ولكنني


اراهنك ان حتي هذا الموضوع لن يحظي بردود واعتقد ان



تشخيص اخي الخواف بانه هناك حاله قرف عام في جميع


البلاد العربيه وشعور الجميع انه لا فائده من الكلام وان النقاش


في أي شئ هو مضيعه للوقت بجانب الضغوط الحياتيه ربما


كانت من اهم اسباب العزوف عن النقاش ووجع الدماغ وانا


شخصيا ان استمر الحال هكذا ستجدينني في قسم الالعاب


وليتك تشاركين معنا باقتراحات لتنشيط قسم النقاش لانك


بالفعل من الاقلام المميزه التي لا نريد خسارتها في قسم


النقاش

هي ما ذابحتنه غير القيود
عندك ابسط شيء افكر انزل موضوع
عن الديانة المسيحية وكسب معلومات من الاعضاء الراقين اللي هنا

لكن خوفي من تطير الموضوع هو اللي يمنعني
اضافة اراء بعض الأعضاء اللي في الغالب رح تكون متشدده !

وانا برأيي روح احجز لك مقعد بالألعاب ^_^

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 07-01-2018, 09:17 PM
justwhy justwhy غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
01302797271 رد: برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها reign° مشاهدة المشاركة
هههههههه
قدرت تجيب ترايفل برافو ^-^
من ناحيه عندي دقيقه ارد عليك
وشيء تاني نسيتو
ترى اذكر ايام الاجازة كان القسم يتفاعلو فيه كثير يعني اصبر للاجازة قد يعود اصحاب العقول والصبر ليتناقشو معك اخي





اصبر للاجازه -- استني كده اممممممم هوه الثلاثاء كان بكره


يبقي الخميس يوم أيه يعني بحسبه بسيطه المفروض اصبر اديش


لكن انا لا أيأس انتظري مني فكره موضوع وانتي اللي هتكتبيه

بقلمك لانه بصراحه قسم النقاش بحاجه الي دماء جديده

الرد باقتباس
إضافة رد

برأيك لماذا يهرب الاعضاء من قسم النقاش

الوسوم
لماذا , الاعضاء , النقاش , برأيك , يهرب
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
المنتدى جيل من الاعضاء يذهب وجيل يأتي دنيا مصغره beloved. مواضيع عامة - غرام 18 14-11-2017 04:38 PM
سؤال من مجهول؟! جَـذْلَــى ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 2004 07-09-2017 08:02 PM
النقاش الجاد رواده تفضلو لو سمحتو اميرر المنتدى نقاش و حوار - غرام 61 12-07-2017 05:29 PM
شرح وحل لأغلبية مشاكل الاعضاء المبتدئين ‏.. فِيولـيّت ، ارشيف غرام 5 13-01-2016 03:01 AM
لماذا نبتعد عن المنتدي ابو شروووق نقاش و حوار - غرام 71 22-12-2015 06:55 PM

الساعة الآن +3: 11:31 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1