اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-01-2018, 09:53 AM
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي بالصور.. برشلونة يؤجل حسم تأهله بتعادل مع سيلتا فيجو


بالصور.. برشلونة يؤجل حسم تأهله بتعادل مع سيلتا فيجو








جانب من اللقاء







عاد برشلونة بنتيجة إيجابية من ملعب بالايدوس، بالتعادل مع مضيفه سيلتا فيجو 1-1، مساء اليوم الخميس في ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب.

سجل هدف برشلونة الوحيد، اللاعب الشاب خوسيه آرناييز، في الدقيقة 15، وتعادل لسيلتا فيجو الدنماركي بيوني سيستو في الدقيقة 31، وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على أرضية ميدان كامب نو.

بدأ فريق سيلتا المباراة بقوة، فكان إياجو آسباس على وشك الانفراد بالحارس سيليسين، إلاّ أن سيميدو تدخل في آخر لحظة لمنع تسديدته، ورد سيميدو باختراق على الجانب الأيمن في فرصة أنهاها أندريه جوميز برأسية علت المرمى.



وجاء الهدف الأول لفريق برشلونة، من هجمة مرتدة بدأها دينيس سواريز، فوصلت الكرة لأندريه جوميز على الجهة اليسرى، فتقدم وراوغ، ثم مررها عرضية للمهاجم الشاب آرناييز الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 14.

وحاول سيلتا الاقتراب من مرمى البارسا، غير أن محاولاته لم تكن مؤثرة، حتى تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 31 بعد تمريرة عرضية من ماكسي جوميز سددها آسباس، فارتطمت بالعارضة ثم بالحارس سيليسين، ووصلت إلى سيستو الذي سددها قوية من زاوية مغلقة في الشباك.

ومع نهاية الشوط الأول، حاول واس بتسديدة بعيدة، فرد عليه باولينيو وبعده أندريه جوميز، بتسديدتين مشابهتين، لم تشكلا خطرًا حقيقيًا، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

بدأ برشلونة الشوط الثاني بهجمة بعد سلسلة من التمريرات السريعة، انتهت بتمريرة بينية من دينيس سواريز إلى آرناييز، الذي بقي في شبه انفراد، إلاّ أن خروج الحارس سيرخيو جعله ينقذ مرماه من تسديدة المهاجم الشاب في الدقيقة 50.



وعاد آرناييز لتهديد المرمى بعد خمس دقائق، إذ اقتنص عرضية لوكاس ديني، إلاّ أن رأسيته جاءت من وضعية صعبة فخرجت خارج المرمى.

وكاد البارسا يضيف الهدف الثاني بعد عرضية جميلة من سيميدو بقدمه اليسرى سددها سواريز الخالي من المراقبة بغرابة خارج المرمى، ثم حاول بوسكيتس بتسديدة قوية في الدقيقة 61، غير أن كرته الرائعة ارتطمت بالعارضة.

وجاء الرد من سيلتا بمرتدة سريعة انتهت بتسديدة ضعيفة من البديل إيمري مور في الدقيقة 69، وعاود مور المحاولة في الدقيقة 72، إلا أن كرته القوية خرجت بجوار القائم الأيسر لسيليسين.

وحاول عثمان ديمبلي، العائد حديثًا من الإصابة، بتسديدة من زاوية مغلقة في الدقيقة 78، ارتطمت بالحارس وخرجت للركنية، وعاد آسباس ليهدد مرمى برشلونة بتسديدة قوية صدها سيليسين إلاّ أنه لم يسيطر عليها، في آخر 4 دقائق من المباراة.

ومع نهاية اللقاء كاد البارسا يرجح كفته بعد عرضية من سيميدو، انتهت بتسديدة من سيرجي روبيرتو على القائم الذي أنقذ مرمى سيلتا لتنتهي المباراة بهدف لمثله.














الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 05-01-2018, 10:10 AM
صورة شيخة المنناصير الرمزية
شيخة المنناصير شيخة المنناصير متصل الآن
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالصور.. برشلونة يؤجل حسم تأهله بتعادل مع سيلتا فيجو


و الله حسافة على التعب و المجهود !!

بس على الأقل طلعوا بنقطة
الله يعطيك العافية


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 05-01-2018, 12:49 PM
صورة REEN7 الرمزية
REEN7 REEN7 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالصور.. برشلونة يؤجل حسم تأهله بتعادل مع سيلتا فيجو


مباراة جيدة على الرغم من الغيابات.

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

بالصور.. برشلونة يؤجل حسم تأهله بتعادل مع سيلتا فيجو

الوسوم
بمهمه , بالصور.. , بتعادل , برشلونة , جويل , سيمبا , فديو
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور: برشلونة يتعثر أمام سيلتا فيجو الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 04-12-2017 11:05 AM
بالصور: برشلونة بدون ميسي يكتسح خيخون ويتصدر الليجا مؤقتًا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 3 25-09-2016 06:07 PM
بالصور: برشلونة يقهر الصعاب وينتزع كأس الملك من أنياب إشبيلية الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 06-06-2016 08:44 PM
بالصور.. برشلونة يفترس خيتافي ويسير بثبات نحو الاحتفاظ باللقب الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 13-03-2016 08:51 PM
ميسي و سواريز يقودان برشلونة لتخطي أتلتيكو و الانفراد بصدارة الليجا @[email protected] كوووره عالميه 6 05-02-2016 06:16 PM

الساعة الآن +3: 10:52 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1