منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الاتحاد الدولي يعلن حصول الهلال على المركز الأول آسيوياً و29 عالمياً
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

في إنجاز جديد يضاف لجملة الإنجازات والألقاب الذهبية لنادي الهلال والتي تؤكد تفرده وتميزه وتغريده وحيدا , أعلن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم عبر بيان رسمي عن حصول الهلال على المركز الـ 29 على مستوى العالم ، والأول على مستوى آسيا في عام 2017م .

وقد تلقت الإدارة الهلالية أمس خطابا رسميا يفيد بذلك , جاء فيه أن النادي حصل على 185.5 نقطة في التصنيف متفوقا على كل أندية القارة الآسيوية , وعلى عدد كبير من أندية العالم التي يشار لها بالبنان , وذلك نظير إنجازاته وألقابه التي حصدها في عام 2017م على مستوى فريق كرة القدم الأول والتي من أبرزها تحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، وبطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب وصوله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بلا خسارة وتحقيقه المركز الثاني .

ويأتي هذا اللقب الجديد للنادي الأزرق من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم بعد فترة زمنية قليلة من حصوله على لقب « نادي القرن « في آسيا .

وأشار سمو رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد إلى أن هذا الإنجاز جاء نظير الاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - أيده الله - وسمو ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - وحرصهما على تطوير القطاعين الرياضي والشبابي ، علاوة على متابعة واهتمام الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ ، وسمو نائبه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، وإسهاماتها البارزة في الرقي بمنظومة الرياضة السعودية ، وسعيها الكبير لدعم الأندية السعودية ، ورفع علم المملكة عاليًا في المحافل الدولية.

وأهدى الأمير نواف بن سعد باسمه ونيابة عن مجلس إدارته ومجلس أعضاء الشرف هذا الإنجاز لجماهير الهلال ، التي ساهمت - بعد توفيق الله - بدعمها ووقوفها مع النادي في كل بطولة، وإنجاز يحقّقه بكافة الألعاب.

يذكر أن الهلال يغرد وحيدا على مستوى أكبر قارات العالم بتحقيقه 56 بطولة محلية و6 بطولات آسيوية بمختلف مسمياتها ومنافس دائم على جميع البطولات التي يشارك بها , وهذا ما جعله يتبوأ هرم الكرة في آسيا

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

مبروك للهلال ..
اله يعطيك العافية
على النقل المميز

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

الله يبارك فيك يا زعيمة

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1