اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 25-01-2018, 12:08 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي متابعة اسعار النفط والذهب والتوقعات والتحليلات الاقتصاديه


بسم الله الرحمن الرحيم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......


وعلى بركة الله... ولاحول ولاقوة الا بالله... توكلنا على الله... اللهم افتح لنا ابواب رزقك.. وكثر لنا الخير والمال... وانعم علينا بالصحة والعافيه...


صباااااااااااااااااااااااح الفرح.....

صباااااااااااااااح الليراااااااااااااااات

صبااااااااااااح الذهب والفضة والالماس...


صباح البزنس والصفقات.......


آلله آلله آلله

النفط يصعد الى اعلى مستوى.. ويصل الى حدود 71 دولار.....





برنت يسجل 71 دولارا لأول مرة منذ 2014 مع هبوط الدولار وتراجع المخزون




سنغافورة (رويترز) - بلغ خام برنت 71 دولارا للبرميل يوم الخميس للمرة الأولى منذ عام 2014 في ظل استمرار تراجع الدولار وانخفاض مخزونات الخام الأمريكية للأسبوع العاشر على التوالي، إضافة إلى تخفيضات الإنتاج الحالية التي تقودها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وروسيا.

وبلغت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت أعلى مستوى خلال الجلسة عند 71.05 دولارا للبرميل، وهو أعلى سعر منذ مطلع ديسمبر كانون الأول 2014، قبل تراجعها إلى 70.86 دولار للبرميل بحلول الساعة 0801 بتوقيت جرينتش لتسجل ارتفاعا قدره 32 سنتا أو 0.5 بالمئة عن الإغلاق السابق.

وسجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 66.35 دولار للبرميل، وهو أيضا أعلى مستوى منذ مطلع ديسمبر كانون الأول 2014، قبل أن تنخفض خلال الجلسة إلى 66.14 دولار للبرميل، لتسجل ارتفاعا نسبته 0.8 بالمئة عن سعر آخر تسوية.

وتلقت الأسعار دعما من استمرار تخفيضات الإنتاج التي تقودها أوبك وروسيا، أكبر منتج للنفط في العالم. وبدأت التخفيضات العام الماضي وتستمر حتى نهاية عام 2018.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات الخام الأمريكية انخفضت 1.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي يوم 19 يناير كانون الثاني إلى 411.58 مليون برميل.

وهذا هو أقل مستوى موسمي للمخزونات منذ عام 2015 ويقل عن متوسط خمس سنوات البالغ نحو 420 مليون برميل.

ونزل الدولار لأدنى مستوياته منذ ديسمبر كانون الأول 2014 مقابل سلة عملات رئيسية.

(إعداد مروة سلام للنشرة العربية - تحرير عبد المنعم درار)



https://sa.investing.com/news/%D8%A3...article-540171






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛






آخر من قام بالتعديل baderaltamimi; بتاريخ 25-01-2018 الساعة 12:21 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 25-01-2018, 12:09 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


خام برنت يتجاوز 71 دولار وأسعار النفط الخام توسع مكاسبها



وسعت أسعار النفط مكاسبها خلال تعاملات اليوم الخميس، ليتجاوز خام برنت القياسي مستوى 71 دولار للبرميل، مع تراجع مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 1.1 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي.

حيث سجل خام برنت القياسي حسب قسم الأخبار والبحوث بموقع بيانات.نت ارتفاعا بنحو 0.6% ليتداول حاليا عند مستوى 71.10 دولار للبرميل.

في حين صعد النفط الخام بنحو 0.9% إلى 66.31 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى يسجله منذ ديسمبر 2014.

كما ارتفع مستوى الإنتاج الأمريكي إلى 9.88 مليون برميل في الأسبوع الماضي



https://sa.investing.com/analysis/article-200223876






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-01-2018, 12:11 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


نوفاك يتعهد بعدم انسحاب روسيا من إتفاقية أوبك



أعلن وزير الطاقة الروسي اليوم الأربعاء، بأن روسيا لا تخطط للانسحاب من اتفاق أوبك لخفض إنتاج النفط، بالرغم أن سعر خام برنت يتداول بالقرب من مستوى 70 دولار للبرميل.

كما أكد "ألكسندر نوفاك" حسب قسم الأخبار والبحوث بموقع بيانات.نت على أهمية إعادة التوازن بين العرض والطلب.

هذ وقد اتفقت منظمة "أوبك" مع منتجين مستقلين بقيادة روسيا على تمديد خفض إنتاج النفط بمقدار 1.8 مليون برميل يوميا حتى نهاية 2018.

حيث صرح نوفاك بأن متوسط سعر النفط الخام سيبقى عند مستوى 60 دولار للبرميل بالنسبة لتوقعات العام الجاري.


https://sa.investing.com/analysis/article-200223835






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-01-2018, 12:13 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


التحقيق مع ترامب يطيح بالدولار والانظار نحو المركزي الأوروبي


تواصل انهيار الدولار امام سلة من العملات في ظل الغموض السياسي الذي يكتنف المشهد في الولايات المتحدة على أثر التحقيق مع الرئيس ترامب من قبل المحقق الخاص بقضية التخابر مع روسيا روبرت مولر
ويسعى مستشاري ترامب الى تحويل الاستجواب الى ورقة بدلا من المقابلة والتي يعتبروها انتحارا سياسيا لترامب في ظل أسئلة حرجة توجه اليه عن اقالة كل من مايكل فلين مدير الامن القومي السابق والذي اعترف سابقا بالكذب تحت القسم، إضافة الى اقالة مدير التحقيقات الفدرالية جميس كومي والذي يشهد له بنزاهته الكبيرة.
ومن المحتمل أن تطغى التحقيقات والغموض السياسي على الأرقام الاقتصادية في تحركات العملة الامريكية والتي انزلق مؤشرها الذي يقيس قوة العملة دون مستويات 89 نقطة
ووسع الذهب من مكاسبه نحو اعلى مستوياته في سبعة أشهر في ظل اقبال المستثمرين على اقتناء المعدن الثمين كأداة للتحوط من التضخم في ظل تصريحات لوزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين المرحب بضعف الدولار
ولامس الذهب مستويات 1361 دولار خلال تداولات يوم أمس ومن المحتمل أن يواصل الذهب تحركاته الإيجابية مع فرصة بإعادة اختبار مستويات 1350 دولار في ظل ترقب الأسواق لقرار المركزي الأوروبي.
حيث تتجه الأنظار اليوم نحو قرار البنك المركزي الأوروبي والذي من غير المحتمل أن يشهد تغييرا في السياسة النقدية في ظل تلميحات سابقة لصناع السياسة النقدية في البنك بضرورة استمرار التحفيز في حال تطلب الاقتصاد ذلك
ومن المحتمل أن يحتفظ ماريو دراغي بنفس النبرة بضرورة استمرار التحفيز في حال تطلب الاقتصاد ومستويات التضخم ذلك، مع التوجه نحو انهاء برنامج التحفيز النقدي الضخم خلال العام الجاري والبدء بتعديل أسعار الفائدة تدريجيا.
ومن المحتمل ان يتأثر اليورو والذي تجاوز مستويات 1.24 امام الدولار من قلق البنك المركزي من تسارع العملة الأوروبية خلال الفترة الأخيرة وانعكاساتها السلبية على مستويات التضخم والنمو.
وعززت أسعار النفط من مكاسبها مدعوما ببيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية والتي أظهرت انخفاضا للأسبوع العاشر على التوالي بنحو 1.1 مليون برميل
ولامس الخام الأمريكي مستويات 66 دولار مع تصريحات لوزير الطاقة السعودي بأن الخروج من برنامج خفض الإنتاج سوف يكون منتظم وسلس مع مراقبة الاسواق
جورج البتروني


https://sa.investing.com/analysis/article-200223870






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-01-2018, 12:17 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


أمريكا تبلغ روسيا والسعودية أن النفط الصخري لن "يعرقل" الأسواق





وس (سويسرا) (رويترز) - أبلغ وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري روسيا والسعودية، أكبر منتجي النفط في العالم، أنه يعتقد أن طفرة النفط الصخري الأمريكي لن تصبح عاملا معرقلا لأسواق النفط لأن الانتاج الجديد سيستوعبه طلب عالمي يتزايد سريعا.

وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري يتحدث خلال مؤتمر في فيينا يوم 18 سبتمبر ايلول 2017. تصوير: ليونارد فويجر - رويترز.
وكان بيري ،وهو حاكم سابق لولاية تكساس معقل طفرة النفط الصخري الأمريكي، يتحدث في ظهور مشترك نادر مع وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك ووزير الطاقة السعودي خالد الفالح في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

وقال ”لا أظن أن انتاج النفط الصخري الأمريكي سيكون عاملا معرقلا. هناك الكثير من الإصلاحات الجارية حول العالم- في المملكة (السعودية) وفي المكسيك وفي الهند- تلك الإصلاحات من الممكن أن تحفز الاستهلاك“.

وتخفض أوبك بقيادة السعودية، وروسيا وهي منتج بارز خارج المنظمة، الانتاج في 2017-2018 لدعم أسعار النفط.

لكن الولايات المتحدة، التي تنافس روسيا والسعودية على موقع أكبر منتج نفطي في العالم، لا تشارك في تخفيضات الانتاج.

وقال بيري إن شعار الرئيس دونالد ترامب ”أمريكا أولا“ يعني قبل كل شيء الدخول في منافسة مع منافسين، بما في ذلك في أسواق النفط.

وقال نوفاك والفالح إن الأسواق تركز بشكل كبير على التقلبات في انتاج النفط الصخري الأمريكي، الذي ما زال يمثل نسبة متواضعة من الانتاج العالمي.

وقال الفالح إن انتاج النفط في المكسيك وفنزويلا يتراجع وتكهن بأن الطلب العالمي على الخام سيقفز في الأعوام الخمسة والعشرين القادمة ليصل إلى 120 مليون برميل يوميا من مستوياته الحالية التي تقترب من 100 مليون برميل يوميا.

ومن المتوقع أن يرتفع انتاج النفط الصخري الأمريكي بمقدار مليون برميل يوميا هذا العام، ليرفع مجمل انتاج الولايات المتحدة فوق 10 ملايين برميل يوميا.

وقال نوفاك أيضا إن الطلب يشهد زيادة سريعة وإن الاحتياطيات في حقول النفط المتقادمة حول العالم تنفد، وهو ما يعني أن نمو الانتاج الأمريكي من غير المرجح أن يعيد أسواق النفط مجددا إلى فائض في المعروض.

وأضاف أن منتجي النفط سيعودون في نهاية المطاف إلى المنافسة المباشرة عندما ينتهي الاتفاق بين أوبك والمنتجين المستقلين، لكنه لم يذكر متى قد يحدث هذا.


اعداد وجدي الالفي للنشرة العربي



https://ara.reuters.com/article/busi...1FD2Y7?sp=true






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-01-2018, 12:20 PM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


الذهب يصعد لأعلى مستوى في 4 أشهر بعد ترحيب أمريكي بتراجع الدولار


- ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في أكثر من أربعة أشهر يوم الأربعاء بعدما رحب مسؤول أمريكي بتراجع الدولار وفي ظل إقبال المستثمرين على التحوط من الضبابية.

ولامس مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية، مستوى جديدا هو الأدنى في ثلاث سنوات بعدما قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين إن انخفاض الدولار يصب في مصلحة الولايات المتحدة.

ويؤدي تراجع الدولار إلى خفض تكلفة السلع الأولية المقومة بالعملة الأمريكية على المشترين من حائزي العملات الأخرى.

وبحلول الساعة 1042 بتوقيت جرينتش، زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 1350.43 دولار للأوقية (الأونصة).

وصعد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم فبراير شباط واحدا بالمئة إلى 1349.80 دولار للأوقية.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كلمة يوم الجمعة في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي بسويسرا، ويخشى المستثمرون أن يستغل كلمته في الإشارة إلى موقف أكثر ميلا لسياسات الحماية التجارية.

كما تتوقع الأسواق رفع أسعار الفائدة الأمريكية في مارس آذار.

ويتأثر الذهب كثيرا بارتفاع الفائدة الأمريكية كونه يزيد من تكلفة الفرص البديلة على حائزي المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا بينما يعزز الدولار.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 17.23 دولار للأوقية، بعدما لامست أدنى مستوى لها في ثلاثة أسابيع ونصف الأسبوع عند 16.73 دولار في الجلسة السابقة.

وارتفع البلاتين 0.4 بالمئة إلى 1010.50 دولار للأوقية، بينما زاد البلاديوم 0.9 بالمئة إلى 1101.47 دولار للأوقية.


https://sa.investing.com/news/%D8%A7...article-539983






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-01-2018, 04:27 PM
صورة الليدي أريام الرمزية
الليدي أريام الليدي أريام غير متصل
لا شئ يصــفني سوى أحرف إسمي ..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


اهلين اخوي البدر

مع انو مافهم بهذي الشغلات

بس اتابع حساب بتويتر رهييييب في تحليل هذي الاوضاع

تقريباً صاحب الحساب تنبأ بإرتفاع النفط من قبل شهرين

وتحليلاته جداً جباره ويفهم ماشاء الله عليه

وعنده بعد نظر في الامور الراهنه والسياسه والاقتصاد وكللل هذي الشغلات

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 27-01-2018, 11:20 AM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صباح السرور والربيع والنسمات الرحمانية الطيبة.. وبعد...


لم يستطع النفط الحفاظ الى مكاسبه والثبات فوق 71 دولار

بسبب عمليات التشبع الشرائيه...

وبسبب تضارب تقارير وكالة الطاقة

وبسبب تضارب الانباء داخل النظام الامريكي...


حيث قبل ثلاثة ايام... ابدى الرئيس ترامب استعداده للتحقيق

فانخفض الدولار بشكل قووووووي

وقبل البارحه.. اعلن الرئيس الامريكي انه يتمنى ويدعم ان يكون الدولار قويا...


مما يدل ان هناك حربا شرسة بين المجموعات الصهيونيه المليارديريه.. القوية والنافذة في العالم

ولا يستبعد ان نسمع لاحقا عن اعتقال وزيرة الخارجية الامريكية السابقه هيلاري او الرئيس السابق اوباما

او عزل او اغتيال ترامب..؟؟

والله المستعان....
..






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 27-01-2018, 11:22 AM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


وكالة الطاقة الدولية تثير القلق بشأن أسعار السوق خلال 2018

Investing.com - كانت وكالة الطاقة الدولية قد استهلت العام الجاري بنشر بعض الرسائل المحزنة للأسواق العالمية، كما وضعت بعض التحديات التي ستواجهها الأسواق العالمية خلال العام الجاري، والتي يرى كثير من الخبراء أنها ليست متتطابقة مع واقع السوق.

وأوضحت وكالة الطاقة الدولية في أول تقرير شهري لها هذا العام أن العام الجاري سيشهد انحدارا في أسعار السوق الحالية، الأمر الذي سيساعد في رفع مستوى إنتاج النفط الصخري الأمريكي، والذي بدوره سؤثر سلبيا على إنتاج منظمة "أوبك" العالمية.

وكان تقرير وكالة الطاقة الدولية قد أثر سلبيا على أسعار النفط العالمية، وذلك بعد قفزت لأعلى مستوياتها منذ ديسمبر من عام 2014، حيث هبط سعر خام "نايمكس" إلى 63.57 دولارا للبرميل، كما انخفض سعر خام برنت إلى 68.61 دولارا للبرميل، ليتقلص الفارق بينهما عند إغلاق الأسبوع الحالي إلى 5.04 دولار للبرميل الواحد.

وأثارت وكالة الطاقة الدولية من خلال هذا التقرير الخوف والقلق في السوق بسبب زيادة إنتاج النفط الصخري الأمريكي، حيث قالت أن هذا النمو سيؤدي إلى انخفاض مخزون النفط مصحوبا بارتفاع كبير في أسعار السوق العالمية، الأمر الذي سيؤدي إلى ارتفاع الامدادات الأمريكية.

وأشارت الوكالة في تقريرها إلى أن الأسعار الحالية لخام النفط ستدفع منتجي النفط الصخري الأمريكي لزيادة حجم إنتاجهم، الأمر الذي سيؤثر سلبا على أسواق النفط العالمية ومنظمة أوبك التي تعمل جاهدة على توازن أسواق النفط العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن وكالة الطاقة الدولية قد تناست بعض العوامل التي تصحح كل ما قالته عن الأسواق ومنها: زيادة الطلب على المنتج وقلة المعروض، الأمر الذي يتطلب زيادة في الإمدادات، مما يجعل تقرير الوكالة غير واقعي بالنسبة للسوق، كما أن إنتاج النفط من دولة فنزويلا هبط لأدنى مستوياته منذ 30 عاما ليصل إلى 1.6 مليون برميل يومياً , هذا وبالإضافة إلى تراجع مخزون النفط في الولايات المتحدة للأسبوع التاسع على التوالي.







https://sa.investing.com/news/%D8%A7...article-540407






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 27-01-2018, 11:24 AM
صورة baderaltamimi الرمزية
baderaltamimi baderaltamimi غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: عاجل النفط يقفز الى اعلى مستوى فوق 70 دولار تحديث مستمر


بيكر هيوز : منصات التنقيب الأمريكية ترتفع بنحو 12 منصة خلال الأسبوع الجاري

أظهرت بيانات صادرة عن شركة "بيكر هيوز"، اليوم الجمعة، ارتفاع منصات التنقيب عن النفط الأمريكية بمقدار 12 منصة لتسجل 759 منصة خلال الأسبوع المنتهي اليوم.

في المقابل، انخفضت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي حسب قسم الأخبار والبحوث بموقع بيانات.نت بمقدار منصة واحدة لتسجل 188 منصة.

إثر صدور التقرير، ارتفع خام برنت بنحو 0.2% ليسجل 70.53 دولار للبرميل في حين صعد النفط الخام بـنحو 0.9% إلى 66.10 دولار للبرميل.

كما ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي بأكثر من 2.6% لتسجل 3.54 دولار لكل مليون وحدة بريطانية


https://sa.investing.com/analysis/article-200224037






" عشقت ذنوبي عندما رأيت إيمانكم المزيف "
دوستويفسكي ؛





الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1