منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه قرعة كأس ملك إسبانيا تنذر بمواجهات نارية في نصف النهائي
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أُسدل الستار، أمس الخميس، على منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بفوز برشلونة على إسبانيول، بهدفين نظيفين، ليتأهل برفقة إشبيلية وفالنسيا وليجانيس، للمربع الذهبي.

وسيتم سحب قرعة نصف النهائي، اليوم الجمعة، بمقر الاتحاد الإسباني، في تمام الثالثة عصرا، بتوقيت مكة المكرمة (12 ظهرا بتوقيت جرينيتش).

ومن المقرر أن تقام مباريات هذا الدور، يومي 31 يناير/كانون ثان و1 فبراير/شباط، للذهاب، على أن يُلعب الإياب يومي 7 و8 فبراير.

إعلان


inRead invented by Teads

وقد شهد ربع النهائي كبرى مفاجآت البطولة، بإقصاء ريال مدريد على يد ليجانيس، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكي، بهدف نظيف، عبر أسينسيو (ق 89).

وفي الإياب، قدم ليجانيس مباراة تاريخية، وحقق الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو (2-1)، وسط صافرات الجمهور، تجاه زيدان واللاعبين.

كما لم يسلم سيميوني من صحوة إشبيلية مع مونتيلا، فبعدما تلقى الهزيمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بنتيجة 2-1، ذهب أتلتيكو مدريد إلى "رامون سانشيز بيزخوان"، ليتذوق مرارة الهزيمة مجددًا (3-1)، في ظل مستوى رائع للفريق الأندلسي.

أما فالنسيا، فقد نجا من فخ ديبورتيفو ألافيس، بفضل الحارس خاومي، الذي ارتدى ثوب البطل، بعد وصول المباراة لركلات الترجيح، حيث تصدى لركلتين، ليضع "الخفافيش" في مربع الذهب، بعد تعادل الفريقين في مجموع الذهاب والعودة، بنتيجة 3-3.



واستعاد برشلونة توازنه سريعا، بعد الخسارة أمام إسبانيول بهدف نظيف، في مباراة الذهاب، ليعود في الإياب على الكامب نو، بفوز سهل، بفضل هدفي ميسي وسواريز، في مباراة شهدت مشاركة أولى للنجم البرازيلي، فيليب كوتينيو.

وشهدت هذه النسخة من البطولة، إقصاء قوى كبرى، مثل قطبي العاصمة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ومن قبلهما فياريال وأتلتيك بيلباو، في حين تمكنت فرق مثل ليجانيس وديبورتيفو ألافيس، من الوصول لأدوار متقدمة.

لكن برغم ذلك، لا نزال أمام مواجهات ساخنة محتملة، حيث قد تسفر القرعة عن لقاء بين برشلونة وإشبيلية، في مباراة ستحمل مواجهة خاصة بين مونتيلا وفالفيردي، خارج الخطوط.

كما سيواجه البلوجرانا اختبارًا قويًا، في حال الوقوع مع فالنسيا، بعدما انتهت مباراتهما في الدور الأول للدوري، بالتعادل (1-1)، وسط جدل تحكيمي واسع، لعدم احتساب هدف لميسي.

وفي مواجهة سيكون الحذر عنوانها، قد يلاقي الفريق الكتالوني، ليجانيس المفعم بالأمل، بعد تغلبه على ريال مدريد.

كما قد تسفر القرعة عن مواجهة متكافئة، خارج التوقعات، بين إشبيلية وفالنسيا.


( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الف مبرك الفوز
الله يعطيك العافية
على النقل المميز


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

منورة دوووووووووووم

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1