اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 29-01-2018, 07:47 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
Upload33678a13c8 برشلونة ينجو من مصيدة ألافيس ويواصل تحليقه بصدارة الليجا




قلب فريق برشلونة الطاولة على ضيفه ديبورتيفو ألافيس وحول تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، مساء اليوم الأحد، في الجولة الحادية والعشرين للدوري الإسباني.

تقدم ألافيس في الدقيقة 23 عن طريق المهاجم جون جيديتي وتعادل برشلونة في الدقيقة 72 بهدف لويس سواريز ثم أحرز ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 84.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب بقيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي وتجمد رصيد ألافيس عند 19 نقطة في المركز السابع عشر مع مديره الفني أبيلاردو فيرنانديز.

جاءت المباراة مثيرة في مجملها، وسيطر برشلونة على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى بتمريرات متبادلة وبدأت المحاولات عن طريق لويس سواريز ولجأ فريق ألافيس إلى الدفاع المحكم ليتجاوز حمى البداية.

وبدأ ألافيس تنظيم الهجمات المرتدة السريعة وكاد أن يخطف هدفًا في الدقيقة 11 لولا تألق الحارس الألماني تير شتيجن الذي أنقذ الموقف بعدما انفرد جيديتي بالمرمى ولكنه سدد في جسم الحارس.

جاءت كرة أخرى في الدقيقة 15 ولكنها ضاعت على الضيوف، وأنقذ باتشيكو حارس ألافيس هدفًا من كرة عرضية خطيرة ثم تسديدة من جانب فيليب كوتينيو مرت بجوار القائم.

حصل مبارك واكاسو على الإنذار للخشونة في الدقيقة 22، ونجح ألافيس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23 عن طريق جون جيديتي الذي استغل تمريرة في عمق الدفاع مسددًا في مرمى تير شتيجن.

كاد ألافيس أن يسجل مرة أخرى لولا تألق الحارس الألماني قبل أن تتحول دفة المباراة تمامًا لصالح برشلونة.

وأهدر ليونيل ميسي فرصة قريبة بتسديدة مرت بجوار القائم ببضع سنتميترات، وفرصة أخرى من كوتينيو وأضاع سواريز محاولة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم ألافيس.



الشوط الثاني سار في اتجاه واحد، في ظل أداء هجومي ضاغط من برشلونة منذ الدقائق الأولى، وتدخل فالفيردي في تشكيل برشلونة بنزول ظهيري جنب وهما سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا على حساب نيلسون سيميدو ولوكاس ديني في الدقيقة 52.

وفرض لاعبو ألافيس السيطرة التامة على منطقة الجزاء وسط رقابة مشددة على مفاتيح لعب برشلونة.

ودفع ألافيس باللاعب ألفونسو بيدرازا على حساب هيرنان بيريز في الدقيقة 63، واختتم برشلونة تغييراته بنزول باكو ألكاسير على حساب البرازيلي فيليب كوتينيو بعد مرور 66 دقيقة.

فرض برشلونة أداءً هجوميًا مكثفًا وأبعد باتشيكو حارس ألافيس فرصة محققة عن طريق ميسي ثم كرة أبعدها الدفاع من خط المرمى وكرة عرضية أخرى أنقذها دفاع ألافيس وتسديدة قوية من جانب باولينيو.

وأضاع جوديتي فرصة تعزيز التقدم لصالح الضيوف بتباطئه في تسديد الانفراد بمرمى شتيجن.



نجح لويس سواريز بالدقيقة 72 في تسجيل هدف التعادل عن طريق كرة عرضية حولها المهاجم الأوروجوياني بتسديدة في المرمى بعد عناء من جانب هجوم برشلونة.

وأشرك ألافيس ثاني تغييراته بنزول منير الحدادي بدلاً من جون جيديتي في الدقيقة 75.

واستمرت محاولات برشلونة مع تراجع وإحباط للاعبي ألافيس، وتسلم باكو ألكاسير ألكاسير الكرة وسقط على حدود منطقة الجزاء ليسدد ميسي الركلة الحرة، في المرمى ويتقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 84.

حاول ألافيس التخلي عن الدفاع في الدقائق الأخيرة، وطالب لاعبوه بضربة جزاء بعد لمسة يد ضد أومتيتي.

وأجرى الضيوف تغييرًا بنزول ديميروفيتش على حساب دوراتي سانشيز في الدقيقة 89، وتصدى باتشيكو لتسديدة من جانب ميسي لينتهي اللقاء بفوز برشلونة.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 31-01-2018, 10:35 AM
صورة شيخة المنناصير الرمزية
شيخة المنناصير شيخة المنناصير غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: برشلونة ينجو من مصيدة ألافيس ويواصل تحليقه بصدارة الليجا


الف .. الف .. مبرووووك الفوز
والله يستحق الفوز و بجدارة
بس للاسف ما شفت المباراه كاملة
الله يعطيك العافية
على النقل المميز


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 31-01-2018, 07:48 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@[email protected] @yazeed@ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: برشلونة ينجو من مصيدة ألافيس ويواصل تحليقه بصدارة الليجا


يالله عوضيها بلقاء فالنسيا بكرة

منورة شيخووه


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

برشلونة ينجو من مصيدة ألافيس ويواصل تحليقه بصدارة الليجا

الوسوم
ألافيس , أَحدث , المحيا , تحليقه , برشلونة , بزيارة , حنين , ويواصل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
برشلونة يدك حصون فياريال برباعية msn ويواصل الانفراد بصدارة الليغا @[email protected] كوووره عالميه 1 13-10-2017 10:14 AM
سواريز يقود برشلونة للتتويج بلقب الليجا للمرة الرابعة والعشرين الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 22 08-06-2016 02:49 PM
برشلونة ينفرد مجددا بصدارة الدوري الأسباني بثنائية في شباك ليفانتي @[email protected] كوووره عالميه 4 08-02-2016 04:26 PM
ميسي و سواريز يقودان برشلونة لتخطي أتلتيكو و الانفراد بصدارة الليجا @[email protected] كوووره عالميه 6 05-02-2016 06:16 PM
سجل حضورك باسم عضو Ftah lndn العاب - مسابقات 2165 25-07-2015 04:28 PM

الساعة الآن +3: 02:41 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1