غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 03-02-2018, 02:41 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
B12 فيديو: شاهد.. إمام مسجد في بريطانيا يطرد “جن عاشق” من” فتاة”




تناولت صحيفة الديلي ميل البريطانية نشاط داعية وإمام مسجد في بريطانيا قرر السماح للكاميرات داخل مسجده لتكشف و تنقل قيامه بطرد الأرواح «الجن» من الأشخاص الذين يعتقدون تملك الجن منهم بقراءة القرآن و رش الماء عليهم بمقابل مادي.

الداعية يدعى “أيوب طيب” 42 عاماً و مسجده بمنطقة “شيفلد” يظهر بأحد المقاطع فتاة 29 عاماً ترتدي البرقع و تدعي أنها تعاني من الجن.

و الداعية يقول أنه بفعل سحر أسود لجن عاشق تسبب لها بتداعيات جسدية و مرضية عدة منها القيء و الصداع المزمن و آلام المعدة و الذاكرة الضعيفة التي لم تعالج من قبل الأطباء.

كما أنها كانت تصرخ دون أي أسباب بشكل مفاجئ. بعد أن تلى الداعية بعض الآيات بدأت تهمهم و تتمتم بكلمات غير مفهومة و تزمجر و كان هو يشتد في كلامه و يعنفها و اقترب منها وهو يخاطب الجن”هل تعرف الله الآن؟ .. هل تعرفه؟”.

ثم حاولت هي أن تبتعد عنه و تحركت ذهاباً و إياباَ حتى وجدت طاولة رفعتها وأسرع إليها الداعية ليأخذها منها، و هي تصرخ بشكل هستيري متواصل. كان ذلك أحد مقاطع الداعية الذي بدأ في نشر مقاطعه خلال ثلاثة أعوام و حصد 3000 إعجاب و متابعة.

الداعية ” أيوب” من كوردستان ولكنه مؤخرا انتقل إلى بريطانيا و يدير مسجد “محمد” و يقول أنه تعلم طرد الأرواح و الجن من خلال مشاهدته لشيوخ آخرين،كما أنه يرى أن الخوف من الله أقوى من أي جن، و هو يسعد بمساعدة الناس مقابل 60 جنيه إسترليني فقط.


https://www.youtube.com/watch?v=LOvptpvwoIs


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1