منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه توهج رونالدو وعادة سيئة في صدارة خماسية ريال مدريد
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

توهج رونالدو وعادة سيئة في صدارة خماسية ريال مدريد






رونالدو خلال اللقاء




عاد ريال مدريد لسكة الانتصارات من جديد، بفوز سهل على ريال سوسيداد، بنتيجة 5-2 على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الليجا.

وحسم الفريق الملكي، اللقاء بتسجيله 4 أهداف في الشوط الأول، ليطمئن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على لاعبيه، قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء المقبل، في ثمن نهائي دوري الأبطال.

أبرز 5 مشاهد من خماسية ريال مدريد في سوسيداد، عبر التقرير التالي:

بدون كاسيميرو

دخل زيدان، المباراة بتشكيلة مختلفة، خلت من اسم البرازيلي كاسيميرو، حيث اعتمد على توني كروس ولوكا مودريتش فقط في وسط الملعب، في حين دفع بماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز على الجناحين.

وعلى الرغم من المخاطرة بعدم إشراك كاسيميرو في وسط الملعب، في ظل المستوى الدفاعي المتواضع لريال مدريد في المباريات الأخيرة، إلا أن زيدان فضل إراحته رفقة جاريث بيل وإيسكو على دكة البدلاء.

هدف الـ 47 ثانية

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

دخل لوكاس فاسكيز، تاريخ النادي الملكي، بهدفه اليوم السبت، الذي سجله عند الثانية 47 من انطلاق المباراة، ليصبح ثاني أسرع هدف يحرزه ريال مدريد، بعد هدف كريم بنزيما في الكلاسيكو أمام برشلونة عام 2011.

وتزامن فاسكيز بمباراته رقم 100 مع الميرنجي تحت قيادة زين الدين زيدان، ليكون اللاعب الأكثر مشاركة، خلال فترة تولية مسئولية تدريب الفريق.

رونالدو المثالي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

قدم كريستيانو رونالدو، أفضل مباراة له هذا الموسم في الليجا، بقيادة الفريق للفوز بخماسية، وتسجيل الهاتريك الأول له في البطولة.

وأصبح صاروخ ماديرا بمثابة الكابوس لريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو، فمع ثلاثية اليوم أصبحت شباك الفريق الباسكي، الأكثر تلقيا للأهداف من النجم البرتغالي

وسجل رونالدو، اليوم الهاتريك رقم 43 في مسيرته، حيث سجل بالقدمين اليمنى واليسرى، وهدف بالرأس، لتكون تلك المرة الثامنة التي يسجل فيها ثلاثية بتلك الطريقة.

العادة السيئة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ظهر ريال مدريد بأداء مميز على المستوى الهجومي وتمكن من تسجيل 5 أهداف، ولكن واصل خط الدفاع تراجعه، واستقبل هدفين في الشوط الثاني.

وفشل الحارس كيلور نافاس في الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة السادسة على التوالي في المسابقات المحلية.

صافرات الاستهجان

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أضاع كريم بنزيما، فرصة سهلة مع الثانية الأخيرة من المباراة، ليستقبل صافرات الاستهجان، الأمر الذي استدعى تدخل كريستيانو رونالدو، وطالبهم بالتصفيق، من أجل رفع روحه المعنوية.

وعلى غير العادة، لم تقم إدارة ملعب سانتياجو برنابيو بتشغيل النشيد الخاص بريال مدريد، لتستبدله بنشيد دوري أبطال أوروبا، لتحفيز اللاعبين قبل مباراة باريس سان جيرمان.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1