منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: برشلونة يصعق إيبار ويعود لطريق الانتصارات بالليجا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: برشلونة يصعق إيبار ويعود لطريق الانتصارات بالليجا






فرحة لاعبي برشلونة





نجح برشلونة في تحقيق الفوز على مضيفه إيبار بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني.

وسجل ثنائية برشلونة لويس سواريز بالدقيقة 16 وجوردي ألبا في الدقيقة 89 من زمن المباراة، ليواصل الفريق الكتالوني التحليق في صدارة الليجا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد إيبار عند 35 نقطة بالمركز السابع.

وبدأ إيبار اللقاء بضغط عالٍ، ومحاولات لصنع الفرص على مرمى الحارس الألماني مارك تير شتيجن وسط هدوء وحذر من لاعبي البارسا في الدقائق الخمس الأولى.

واضطر ليونيل ميسي نجم البلوجرانا، للعودة إلى منتصف الملعب، لبدء الهجمات الكتالونية على مرمى ايبار، وفي الدقيقة 12 حصل النجم الأرجنتيني على الكرة في وسط الملعب ومررها بشكل جيد لجوردي ألبا لكن الأخير كان متسللا.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وجاءت أول تسديدة في اللقاء بعد مرور 13 دقيقة من راميس بعد رأسية لم يعان تيرشتيجن في التعامل معها بكل سهولة.

ومن هجمة مرتدة قادها ليونيل ميسي سجل الأوروجوياني لويس سواريز هدف الافتتاح، بعد مراوغة حارس إيبار ديمتروفيتش، مستغلا تمريرة رائعة من البرغوث الأرجنتيني بالدقيقة الـ16.

وحرم القائم أوريانا من معادلة النتيجة لإيبار بعد تسديدة قوية بالدقيقة 19 من زمن اللقاء وسط أداء قوي من قبل الفريقين.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ومنع القائم ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بالدقيقة 38 بعد تمريرة من لويس سواريز وسط دهشة من الأرجنتيني بعد ضياع الفرصة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدف نظيف.

بدأ فريق إيبار الشوط الثاني بتغيير فني من قبل المدرب خوسيه لويس مينديلبار بالدقيقة 46 بخروج إيفان راميس ونزول ديفيد لومبان.

وكاد لويس سواريز أن يسجل الهدف الثاني له ولبرشلونة بعد مجهود رائع من ليونيل ميسي لكن فشل في التعامل مع الفرصة بصورة جيدة بالدقيقة 52.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وتبادل الفريقان السيطرة في الشوط الثاني دون خلق تهديد على مرمى الحارسين، حتى جاءت الدقيقة 57 التي شهدت إضاعة الياباني إينوي فرصة معادلة النتيجة عقب تمريرة رائعة من أوريانا.

وجاء أول تغيير من إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في الدقيقة 63 بخروج القائد أندريس إنييستا ونزول فيليب كوتينيو كنوع من التنشيط الهجومي للفريق الكتالوني.

وطرد حكم اللقاء هيرنانديز هيرنانديز فابيان أوريانا لاعب إيبار لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة اعتراضه على قرار الحكم بشكل غير لائق ليكمل أصحاب الأرض اللقاء منقوصين منذ الدقيقة 67.

وقررالحكم أيضا طرد المدير الفني لفريق إيبار في الدقيقة 69 للاعتراض على القرارت التحكيمية.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وسحب فالفيردي البرازيلي باولينيو، ودفع بأليكس فيدال في الدقيقة 74 ليغير طريقة اللعب إلى 4-3-3 بمشاركة فيدال كجناح أيمن أمام سيرجي روبيرتو.

وأنقذ ديمتروفيتش، حارس إيبار فريقه من الهدف الثاني بالدقيقة 80 بعد تسديدة من ليونيل ميسي، وعاد الحارس ليتألق أمام البديل فيدال بالدقيقة 85.

ونجح جوردي ألبا في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة وقتل المباراة بالدقيقة 89 ليحقق البارسا فوزه الأول بعد تعادلين متتاليين بالليجا أمام إسبانيول وخيتافي قبل الصدام مع تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


فِيُوليـت ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©


لوزيتوو منقذ المباراه



يعطيك العافية


( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية
على النقل المميز


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1