منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مواجهات الأخوة الأعداء تسيطر على معركة تشيلسي وبرشلونة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

راكيتيتش: تشيلسي حصل بالقليل جدًا على الكثير






راكيتيتش




أعرب إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، عن أسفه إزاء "الحظ السيئ" لفريقه، لتعادله (1-1) على ملعب ستامفورد بريدج، الليلة الماضية، أمام تشيلسي.

وصرح الدولي الكرواتي، عقب مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: "لقد سيطرنا على جزء كبير من المباراة، وتفوقنا في الكثير من الأوقات.. وهم بالقليل جدا، حصلوا على الكثير جدا، قاموا بثلاث تسديدات، فاعترض القائم اثنتين، والثالثة دخلت".

وتابع: "ليس من السهل اللعب هنا (ستامفورد بريدج)، هم يغلقون الخطوط بشكل جيد للغاية، وينتظرون الخطأ من الخصم.. إلا أننا عملنا بشكل جيد جدا، وانتظرنا لحظتنا المواتية، وخرجنا أقوياء للغاية بهذه النتيجة".

وبهدف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، أدرك البارسا التعادل في لندن.

وأضاف راكيتيتش: "هدف ميسي كان شديد الأهمية، التسجيل خارج أرضنا أمر حيوي، لقد استحقينا ذلك الهدف، وعلينا الآن الاستعداد جيدا لمباراة العودة".

وعن مباراة الإياب، قال: "مبدئيا ستكون مشابهة للغاية للقاء اليوم، لكنهم سيضطرون للتحرك للأمام بشكل أكبر، للضغط علينا.. يجب أن نثق في أنفسنا، ونخرج للعب بهدوء".

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

صحف إيطاليا حائرة بين الصفقات المجانية وصقيع دوري الأبطال





تناولت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء، عدة موضوعات مختلفة متعلقة بالشأن المحلي لأندية الكالتشيو، وكذلك الأوروبي ومتابعة منافسات دوري الأبطال.

وركزت صحيفة كوريري ديلو سبورت على قضية تدني مستوى إنتر ميلان في النصف الثاني من الموسم، وكتبت "مسئوليات المدرب سباليتي"، وحاورت المدير الفني الذي قال: "قدمنا أداءً مميزًا في النصف الأول من الموسم، إيكاردي بحالة جيدة ولا يريد الرحيل، أشعر بأنني جزء من النادي، وعلينا أن نؤمن بأننا سنتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل".

كما تطرقت الصحيفة أيضًا لمهمة روما في مواجهة شاختار الأوكراني في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، وكتبت: "روما في الصقيع، لإثارة الإعجاب والمدرب دي فرانشيسكو يثق بحظوظ فريقه".


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أما لا جازيتا ديلو سبورت ففتحت ملف اللاعبين الكبار الذين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، ويمكن التوقيع معهم مجانًا، وكتبت: "بالوتيلي، دي فري، إيمري كان، ورينا للبيع مجانًا، أبطال في المتناول، ماريو بالوتيلي جاهز للعودة لإيطاليا وإنتر قريب من مدافع لاتسيو دي فري، أما يوفنتوس فيضغط على لاعب ليفربول".

وعن مباريات دوري الأبطال كتبت الصحيفة الوردية: "انطلق يا روما، ويا له من ندم لكونتي: ليونيل ميسي أوقف تقدم تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1".

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أما صحيفة توتو سبورت، فعادت من جديد للتأكيد على هدف يوفنتوس الجديد في السوق الصيفية، وهو نجم روما والمنتخب الإيطالي أليساندرو فلورينزي، وقالت: "لم يسقط من مفكرة البيانكونيري، ارتفاع الاهتمام بفلورينزي، اللاعب سيشارك الليلة أمام شاختار، ونتائج جديدة منتظرة باليوفي في ظل محاولة إغراء اللاعب، وضغط رفاقه في المنتخب عليه، ولكن هناك كذلك اهتمام من كونتي مدرب تشيلسي به".

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تشيلسي يكبح جماح برشلونة بخدعة مورينيو






جانب من المباراة




قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، إن تشيلسي كرر خدعة، كان يقوم بها جوزيه مورينيو، عندما كان يواجه برشلونة، أثناء قيادته لريال مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لاعبي البلوجرانا اشتكوا من طول عشب، وجفاف أرضية ملعب ستامفورد بريدج، بعد انتهاء تدريبات الاثنين الماضي، قبل يوم من مواجهة تشيلسي (1-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، وجد صعوبة في تناقل الكرة بشكل مريح، بسبب سوء حالة الملعب، ما أثر سلبًا على سرعة هجمات الفريق، بالإضافة لمعاناة ميسي من هذا الأمر.

وأضافت أن مورينيو اعتاد، عند مواجهة برشلونة، على تحويل أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، إلى ما يشبه "غابة ألمانية"، لتخفيض سرعة هجمات البلوجرانا.

وذكرت "سبورت" أن بمجرد انتهاء المباراة، أمس، شرع عمال ستامفورد بريدج، في إعادة تهيئته وقص العشب، رغم أن أول مواجهة سيخوضها البلوز، على هذا الملعب، ستكون يوم 10 مارس/آذار، أمام كريستال بالاس.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بيدرو: تملكني شعور غريب أمام برشلونة




بيدرو أمام برشلونة




أبدى مهاجم تشيلسي، بيدرو رودريجز، شعوره بالإحباط، لخروج فريقه متعادلا بهدف لمثله أمام برشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ستامفورد بريدج.

وصرح: "التعادل كان مؤسفا، لأننا قدمنا المباراة التي كنا نريدها، أن نكون متلاصقين وخطوطنا متقاربة، وأن نتركهم يتحملون عبء المباراة، وأن يحركوا الكرة، لكن دون أن يخلقوا فرصا كثيرة للتهديف".

وأضاف: "أعتقد أن هذا ما حدث، حاولنا ألا يجدوا الثغرات بين الخطوط، والتي تروق لهم.. في النهاية لم يخلقوا فرصا كثيرا، لهذا من المؤسف أن يسجلوا هدفا من خطأ لنا".

وعن عدم اعتماد المدرب أنطونيو كونتي، على رأس حربة بعينه، مع إعطاء الحرية لإيدين هازارد، ليتقدم من وسط الملعب، بدعم من بيدرو وويليان، قال الدولي الإسباني: "طبقنا الخطة بإتقان، كما أن تقدمنا بهدف أعطانا مزيدا من الطاقة، لكن برشلونة لديه لاعبون كبار، وارتكاب خطأ كهذا سيعاقبك على الفور، رغم أننا راضون عن عملنا بوجه عام".

وأشار لاعب برشلونة السابق، إلى أن من الضروري التفكير، في خطة أخرى للقاء العودة، يوم 14 مارس/آذار، مقرا بأنه كان يتملكه "شعور غريب"، لدى بدء المواجهة أمام زملائه القدامى، نظرا لأنه قضى أعواما عديدة، داخل جدران الفريق الكتالوني، توج خلالها بالعديد من الألقاب، لكنه تابع بأنه "مع مرور دقائق المباراة، تغيرت الأمور".

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

انتهاء لعنة ميسي يتصدر صحف إنجلترا






لاعبو برشلونة




ركّزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على تعادل تشيلسي مع برشلونة 1-1 مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "لعنات"، في إشارة إلى كسر نجم برشلونة النحس، وتسجيله أخيرًا في شباك تشيلسي، ليمنح فريقه أفضلية قبل مباراة الإياب.

فيما ذكرت الصحيفة في خبر آخر، أن مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، تعرض للبصق والسباب واللكم من قبل مشجع بعد نهاية مباراة الفريق أمام ويجان، مساء الاثنين، والتي انتهت بخسارة السيتي، وخروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أما صحيفة "ذا صن" فخرجت بعنوان "خطأ أندرياس"، في إشارة إلى الخطأ الذي ارتكبه مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن عندما مرّر كرة خاطئة أدت لتلقي مرماه هدف التعادل.

وفي خبر آخر، نقلت الصحيفة تصريحات مدرب إشبيلية فنتشنزو مونتيلا، التي أكّد فيها أن الوسيلة الوحيدة لإيقاف نجم مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز هي قتله.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

من ناحيتها، أبرزت صحيفة "تايمز" المباراة بعنوان "لحظات من الجنون"، وأضافت "تمريرة كريستينسن الخاطئة تساعد ميسي على إنقاذ برشلونة".

وذكرت في خبر آخر أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو يدعم لاعب وسطه بول بوجبا للتألق أمام إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ملخص مباراة تشيلسى وبرشلونة 1-1 - تألق ميسى


هنا

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1