غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 01-03-2018, 08:55 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي نيمار.. حلقة جديدة من مسلسل صراع الأندية والمنتخبات


نيمار.. حلقة جديدة من مسلسل صراع الأندية والمنتخبات






نيمار




بالنسبة للاعبي كرة القدم، فإن المشاركة مع منتخبات بلادهم تعتبر هدفا ساميا، إلّا أن أنديتهم هي التي تدفع رواتبهم ومستحقاتهم في النهاية، باعتبارهم محترفين يكسبون قوتهم من خلال تمثيل هذه الأندية.
وغالبا ما يحدث تعارضا بين مصالح الأندية والمنتخبات، بيد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يحاول دائما فرض قراراته باعتباره الهيئة الأقوى والأكثر نفوذا في عالم اللعبة.
آخر هذه الخلافات ظهرت بين باريس سان جيرمان والاتحاد البرازيلي، بعدما أصيب النجم نيمار خلال مباراة لفريقه الباريسي أمام مارسيليا، حيث أراد النادي تجنّب إجراء اللاعب لجراحة من أجل علاج التواء في الكاحل وكسر بسيط في مشط القدم، وذلك من أجل محاولة إشراك نيمار في مباريات الفريق المهمّة المقبلة.
إلّا أن الاتحاد البرازيلي، رأى أن علاج الإصابة بالطريقة المقترحة، قد يؤدي لتفاقمها مع اقتراب نهاية الموسم، ما يعرّض اللاعب إلى إمكانية الغياب عن نهائيات كأس العالم 2018، فضغط بكل قوة على اللاعب من أجل اللجوء إلى خيار الجراحة، الأمر الذي سيجعله يبتعد عن صفوف سان جيرمان لفترة من الوقت.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي







وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها جدال بين الأندية والمنتخبات بشأن النجوم اللامعة، حيث حدثت العديد من المشاكل المشابهة التي غالبا ما تنتهي في صالح المنتخبات.
ودائما ما يحدث توتر بين الاتحاد الأرجنتيني وبرشلونة بشأن النجم ليونيل ميسي، حيث يطالب "راقصو التانجو" بإراحة قائدهم قبل المناسبات المهمّة، مثل كأس العالم وكوبا أمريكا، علما بأن رئيس الاتحاد الأرجنتيني اجتمع قبل أيام مع ميسي ورئيس نادي برشلونة دون الكشف عن تفاصيل اللقاء.

كما أن الاتحاد البرتغالي حاول إقناع كريستيانو رونالدو بالاستراحة وعدم المشاركة في المباريات غير المهمة مع ريال مدريد، قبل أشهر على نهائيات كأس أوروبا 2016.

وحاول الأرجنتينيون أيضا حث أنخيل دي ماريا على تقنين جهده مع ريال مدريد قبل نهائيات كأس العالم 2014، دون أن تنجح هذه الجهود، ليقود دي ماريا ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما اختير كأفضل لاعب في المباراة النهائية.
وخاطر منتخب ويلز العام الماضي بإثارة غضب ريال مدريد، بعد استدعائه لنجمه جاريث بيل، لمباريات ودية ضد فرنسا وبنما، رغم معاناته من إصابة في ربلة الساق.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




وشن بايرن ميونخ، حملة ضد الاتحاد الهولندي كي يتكفل الأخير برواتب روبن، الذي عاد مصابا من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وتعرض منتخب هولندا إلى انتقادات من إدارة البافاري، حول إشراك روبن في كأس العالم، وطالب بتعويض لما سببه غياب اللاعب عن الفريق البافاري من أضرار.
وتبنى الاتحاد الدولي للعبة وضع قوانين تنص على تعويض الأندية من قبل الاتحادات الوطنية، في حال عودة أي من اللاعبين الدوليين مصابا من معسكرات منتخبات بلادهم.


الرد باقتباس
إضافة رد

نيمار.. حلقة جديدة من مسلسل صراع الأندية والمنتخبات

الوسوم
مسلسل , الأندية , خلقت , جديدة , صراع , والمنتخبات , نيمار..
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أم المؤمنين | خديجة بنت خويلد أَميــرَةُ زَمــآن حياة - صفات - أخلاق - أقوال - رسول الأمة 5 02-05-2017 08:27 AM
اونلاين مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 26 خليك فاكر سكون الضجيج - مملكة العضو 0 01-07-2016 06:37 PM
موقف السيدة خديجة من الوحي slaf elaf حياة - صفات - أخلاق - أقوال - رسول الأمة 2 18-04-2016 04:16 PM

الساعة الآن +3: 03:07 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1