منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: تعادل مخيب يقود ليفربول لربع نهائي التشامبيونزليج
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: تعادل مخيب يقود ليفربول لربع نهائي التشامبيونزليج






جانب من اللقاء




تعادل ليفربول الإنجليزي مع ضيفه بورتو البرتغالي، بدون أهداف، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم التعادل، حجز ليفربول بطاقته إلى ربع النهائي، بعدما سحق منافسه ذهابا، بخماسية نظيفة، قبل 3 أسابيع.

وأراح مدرب ليفربول، يورجن كلوب، مجموعة من اللاعبين الأساسيين، على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، الذي لعب مكانه آدم لالانا.

كما غاب عن ليفربول، قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان ديك، والظهيران ترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون، ولاعب الوسط أليكس تشامبرلين، وحل مكانهم، جويل ماتيب وجو جوميز وألبرتو مورينو وجيمس ميلنر.

أما تشكيلة بورتو، ضمت الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، الذي أعلن النادي البرتغالي، أنه سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكان الشوط الأول، مملًا دون أن يشهد فرصا عديدة سانحة للتسجيل، وكاد مهاجم بورتو، الكاميروني أبو بكر، أن يلحق بتمريرة طويلة، لكن الحارس لوريس كاريوس كان أسرع منه في الدقيقة التاسعة.

وعاد حارس ليفربول، ليلحق بكرة قبل أن يصل إليها عبد المجيد واريس في الدقيقة 16، وبعدها بدقيقتين، اقترب ساديو ماني من افتتاح التسجيل للفريق الإنجليزي، بعدما ارتقى بقدمه لكرة عرضية من جوميز، لكن محاولته ارتقت فوق العارضة بقليل.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وكانت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 31، بعدما استقبل ماني، كرة داخل منطقة الجزاء من ميلنر، قبل أن يسدد في القائم الأيمن، ثم ارتقى ميلنر برأسه لكرة عالية، لكن محاولته علت المرمى في الدقيقة 35.

وبدأ الشوط الثاني عن طريق فرصة لميلنر، الذي مرّر له لالانا، قبل أن يفقد توازنه ويسدّد بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 51، أنقذ كاريوس تسديدة من على بعد 25 ياردة، للغاني واريس، وحرم مدافع بورتو، فيليبي، مهاجم ليفربول، روبرتو فرمينو من التسجيل، بعدما وضع قدمه أمام تسديدته القريبة من المرمى في الدقيقة 58.

وطالب لاعبو بورتو، بركلة جزاء بعد تعثر خيسوس كورونا من قبل ميلنر، إلا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

ودخل محمد صلاح أرض الملعب بدلا من ماني، ثم أهدر ميلنر فرصة جديدة، بعدما رفع له الفرعون المصري، الكرة، لكن كاسياس أنقذ الموقف في الدقيقة 77.

وعاد حارس ريال مدريد السابق، لينقذ كرة من صلاح، إثر تمريرة من مورينو في الرواق الأيسر بالدقيقة 82، وترك كاسياس بصمة رائعة على اللقاء، بعدما تصدّى بأعجوبة لكرة من البديل داني أينجز في الدقيقة 88.



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

التعادل ولا الهزيمة
الله يعطيك العافية
على النقل المميز

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1