غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 22-03-2018, 08:45 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي خامنئي: لا شأن للمجتمع الدولي بتدخلنا في دول المنطقة


خامنئي: لا شأن للمجتمع الدولي بتدخلنا في دول المنطقة








هاجم المرشد الأعلى للنظام الإيراني علي #خامنئي، المجتمع الدولي لانتقاده التدخل الإيراني في العراق وسوريا واليمن وسائر دول المنطقة، معتبرا أن ذلك تم من أجل "مكافحة الإرهاب" ونشر "قيم الثورة" الإيرانية.

وقال خامنئي خلال خطاب في مرقد الإمام علي الرضا بمدينة مشهد، مركز محافظة #خراسان، بمناسبة #عيد_النوروز وبدء العام الإيراني الجديد، إن "المتطفلين الدوليين الذين يريدون التدخل في جميع القضايا الداخلية لمختلف مناطق العالم، يحتجون علينا ويقولون لماذا يتدخل الإيرانيون في سوريا والعراق ودول أخرى"، وتساءل: ما علاقتكم بذلك؟!

وأضاف المرشد الإيراني قائلا "إن تواجدنا في المنطقة جاء بطلب من الحكومات، إذ حيثما ذهبنا كان من أجل أن حكومات وشعوب المنطقة طلبت منا ذلك، كانوا يريدون المساعدة فقدمنا لهم ذلك، قمنا بتقديم المساعدة بدافع منطقي وعقلاني"، بحسب مقاطع من كلمته التي نشرتها وكالة هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية " IRIB".

وتأتي هذه التصريحات عقب الكشف عن حجم الإنفاق الإيراني في سوريا والعراق واليمن لدعم الميليشيات التي تقاتل تحت إمرة الحرس الثوري وتنفذ أجندة التوسع الإيراني في المنطقة.

وتقود إيران المعارك في سوريا منذ عام 2012، وأنفقت على تواجد الحرس الثوري والميليشيات الأفغانية والباكستانية والعراقية واللبنانية والسورية التابعة التي تقدر بحوالي 70000 مقاتل.

كما نظّمت إيران ميليشيات موالية لقوات الأسد تمسك بزمام الأمور ميدانيا وقوامها 50 ألف عنصر على غرار قوات #الباسيج الإيراني، ويدفع الحرس الإيراني رواتبها.

وكانت المندوبة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هيلي، قد كشفت أن إيران أنفقت 6 مليارات دولار سنويا على الأقل لدعم #نظام_الأسد، وأكدت خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي في 5 يناير/كانون الثاني الماضي، عقد حول الاحتجاجات الشعبية في إيران، أن أصوات الشعب الإيراني تطالب الحكومة في طهران بوقف دعم الإرهاب بالمليارات وتمويل الميليشيات في العراق واليمن، كما تنفق ستة مليارات سنويا على الأقل لدعم الأسد".






المصدر

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-03-2018, 09:26 AM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خامنئي: لا شأن للمجتمع الدولي بتدخلنا في دول المنطقة


اقتباس:
خامنئي: لا شأن للمجتمع الدولي بتدخلنا في دول المنطقة

صح كلامك مالهم شغل فى تدخلات ايران فى دول المنطقه

المجتمع الدولي ناس فاضيه مايفهمون السياسه مثلك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 22-03-2018, 11:00 AM
صورة مَلاك الرّوح الرمزية
مَلاك الرّوح مَلاك الرّوح غير متصل
** قلبٌ محكومٌ عليه **
 
الافتراضي رد: خامنئي: لا شأن للمجتمع الدولي بتدخلنا في دول المنطقة


الله يعطيك العافية
على النقل المميز


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 23-03-2018, 06:41 AM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: خامنئي: لا شأن للمجتمع الدولي بتدخلنا في دول المنطقة


صفقه اسلحه باكثر من بمليار دولار لسعودية


دبي - العربية.نت


أعلنت الولايات المتحدة عن اتفاقيات لبيع أسلحة للسعودية بأكثر من مليار دولار. ويتعلق العقد الأساسي بصواريخ مضادة للدبابات وقيمته 670 مليون دولار، بحسب ما أوضح بيان للخارجية الأميركية.

وأضاف أنه تمت الموافقة على بيع 6600 صاروخ تاو للسعودية ضمن الصفقة.

وتشمل العقود الأخرى صيانة مروحيات (103 ملايين دولار) وقطعا للعديد من أنواع المركبات البرية (300 مليون دولار).

ووفقا لمسؤول أميركي فإن هذه المبيعات كانت في طور الإعداد منذ الزيارة التي أجراها في مايو الماضي الرئيس دونالد ترمب إلى المملكة العربية السعودية حيث كان قد أعلن عن عقود بقيمة 110 مليارات دولار لم يتم تنفيذ قسم كبير منها حتى الآن.

وبحسب الإدارة الأميركية فإن مبيعات الأسلحة الجديدة هذه "ستدعم السياسة الخارجية الأميركية وأهداف الأمن القومي من خلال تحسين أمن دولة صديقة".

وكان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، بحث في وقت سابق الخميس مع وزير الدفاع الأميركي، #جيمس_ماتيس ، التعاون الاستراتيجي وتعميق الشراكة الثنائية وفق #رؤية_السعودية_2030 وجهود محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف، وعددا من الملفات وآليات التنسيق تجاهها، بما يعزز من الأمن والاستقرار في المنطقة، وفقاً لما أعلنته الخارجية السعودية.

وقال وزير الدفاع الأميركي خلال اجتماعه مع الأمير محمد بن سلمان إن على السعودية والولايات المتحدة أن تبذلا جهودا ملحة لإنهاء النزاع في اليمن، وتوجه إلى ولي العهد بالقول: نحن ندعمك بقوة على هذا الصعيد.



كما التقى الأمير #محمد_بن_سلمان في مقر إقامته بواشنطن، الأربعاء، رؤساء عدد من الشركات الكبرى.



المصدر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-03-2018, 08:57 AM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: خامنئي: لا شأن للمجتمع الدولي بتدخلنا في دول المنطقة


.
.

خامئني... ايام الرئيس اوباما... كل شوي يلقي خطبه

هذه الايام يبدو بلع لسانه.. لانه يعلم اصبح ورقة محترقه.... واقتربت نهايته...







اكثر شئ سنندم عليه .. أننا نمر على الفرح مرور الكرام.... ونعيش الحزن بأدق تفاصيله...


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1