منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مواجهة همجية لميسي وفشل رونالدو الأبرز بصحف إسبانيا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مواجهة همجية لميسي وفشل رونالدو الأبرز بصحف إسبانيا






ميسي من تدريب الأرجنتين




اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح الثلاثاء، بالمباراة الودية بين إسبانيا والأرجنتين، المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وعلى غلافها أشارت صحيفة "ماركا" إلى رغبة منتخب إسبانيا في اختبار قوته أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بعد العرض الجيد الذي قدمه الماتادور أمام ألمانيا في اللقاء الماضي.

كما نقلت جزء من تصريحات كلا المدربين حيث قال لوبيتيجي: "هي مباراة بدون نقاط ولكنها قمة نارية، فيما قال خورخي سامباولي: "هذه المباراة نبحث عنها، إسبانيا مترابطة للغاية".

وفي الأسفل تحدثت عن استعدادات ريال مدريد قبل العودة لمنافسات الليجا، وذكرت: "زيدان يطور بنزيما، زيزو يستفيد من التوقف الدولي لرفع الروح المعنوية للمهاجم الفرنسي".

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وجاء غلاف صحيفة "آس" بعنوان: "إسبانيا تسعى لاجتياز اختبار ميسي".

وتابعت: "لوبيتيجي سيعطي الفرصة لماركو أسينسيو ودييجو كوستا"، ويعلق على كرة المونديال: "ليس لدينا خيار سوى الاعتياد عليها".

وفي الأعلى تطرقت لصفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ إلى ريال مدريد، وأوضحت: "رومينيجه يغلق الباب أمام ليفاندوفسكي".

ونقلت الصحيفة تصريحات الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ حول إمكانية رحيل النجم البولندي، مشددا: "لا أحد يترك بايرن إذا كانت إدارة النادي لا تريد ذلك".

واستعرضت عددا من من المباريات الودية التي ستقام اليوم مثل إنجترا وإيطاليا، فرنسا وروسيا، البرازيل وألمانيا، كما علقت على خسارة البرتغال أمس بثلاثية أمام هولندا، وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو فشل في تسديد أي كرة على المرمى طوال 68 دقيقة شارك بها.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وواصلت الصحف الكتالونية تركيزها على مواجهة ميسي لزملائه في منتخب إسبانيا، حيث عنونت صحيفة (موندو ديبورتيفو): "مواجهة همجية".

وتابعت: "لا روخا ولا ألبيسيليستي يختبران قوتهما قبل السفر إلى روسيا ومواجهة خاصة بين ليونيل ميسي مع زملائه في البارسا ألبا وبيكيه".

وفي الأعلى تحدث عن خيارات برشلونة الدفاعية بالموسم المقبل، وقالت: "مشكلة قلب الدفاع.. النادي إما عليه الرهان على ياري مينا وتوماس فيرمايلين، أو التعاقد مع دي ليخت، أو الاعتماد على لا ماسيا".

كما علقت على مواجهة البرازيل وألمانيا بعنوان: "الانتقام من خسارة 7-1 في مونديال 2014"، في إشارة لسقوط السامبا بهذه الهزيمة التاريخية أمام الماكينات.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وجاء غلاف صحيفة "سبورت" بعنوان: "ميسي يختبر إسبانيا".

وأضافت "إسبانيا في اختبار حقيقي أمام أفضل لاعب في العالم قبل التوجه إلى كأس العالم".

وفي الأسفل أبرزت إمكانية مشاركة سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة أمام روما في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

فيما سلطت الضوء على رغبة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي برفع راتبه كشرط لاستمراره مع برشلونة في ظل الشرط الجزائي الضعيف في عقده.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية
على النقل المميز

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1