اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-03-2018, 07:07 PM
صورة FoFo Queen الرمزية
FoFo Queen FoFo Queen غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


وها أنا آتي اليكم واحمل في جعبتي .روايتي الاولئ التي عشت معاها وبجوها الرومنسي والكوميدي والحماسي والغريب
روايتي تتحدث عن ضحايا يقعون نت
يجه لطمع وجشع وشراكه الاصدقاء
وتتحدث عن حب استمر لمده 11 سنه وفجأة يهب في مهب الريح
روايتي تصحح وتثبت المثل الذي يقول احذر من عدوك مرة وصديقك الف مرة
وكيف الفلوس مرض النفوس والعقول فحينما يدخل الجشع والطمع في قلب ام فتقسو على ابنتها وتتركها مقابل المال .
وتتحدث ايضا ان ماتستصغره في الامس ينفعك في الغد
جميع هذه الاحداث واكثر سترونها في روايتي الاولئ :

روايه خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


انتظروني : fofo queen

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 31-03-2018, 07:24 PM
صورة وٍتٍيٍنٌٍ لٍلٍھَہّ يٍحٍيٍا ~ الرمزية
وٍتٍيٍنٌٍ لٍلٍھَہّ يٍحٍيٍا ~ وٍتٍيٍنٌٍ لٍلٍھَہّ يٍحٍيٍا ~ غير متصل
ıllıllı❤ أُنثى الإبتسامة ❤ıllıllı
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


مازرع الله في قلبك رغبة الوصول لأمر معين إلا لأنه يعلم أنك ستصل إليـه








ننتظرك يا حلوة يا ليت ما تتأخري 🌷










قُل لي ما بقلبك ولا تبالي ~صارحوني~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 31-03-2018, 07:36 PM
الآم الشوق الآم الشوق غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


في انتظارك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 31-03-2018, 07:47 PM
صورة FoFo Queen الرمزية
FoFo Queen FoFo Queen غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وٍتٍيٍنٌٍ لٍلٍھَہّ يٍحٍيٍا ~ مشاهدة المشاركة
ننتظرك يا حلوة يا ليت ما تتأخري 🌷
هلا حبيبتي رغم اني قلت بنزله بكره لكن لعيونك انزله الان >> احم ااحم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 31-03-2018, 07:48 PM
صورة FoFo Queen الرمزية
FoFo Queen FoFo Queen غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الآم الشوق مشاهدة المشاركة
في انتظارك
ثواني وهو عندك




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 31-03-2018, 07:50 PM
[email protected] hegaz_n@icloud.com غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


تحمستتتتت يالله تكفين

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 31-03-2018, 08:01 PM
صورة FoFo Queen الرمزية
FoFo Queen FoFo Queen غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


روايه خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين

*ملاحظه قبل بدء الروايه : الروايه كويتيه

لا احلل لمن ينقل الروايه باسمه ولايذكر اسم الكاتبه الاصلي





: اااااااه اهئ اهئ اهئ اهئ يبوا يزويوني غصب ياغسق...
غسق : فجر حبيبتي هدي هدي...
فجر : شلون اهدي وهم بيزوجوني لواحد مااعرفه ااااااه ي ربي اهههئ...
غسق : سمعين حبيبتي هدي وصلي واستخيري يمكن تطلع خيره ي قلبي...
فجر تسمع صوت بالصالة اللي جنب الغرفة وقالت
: غسق في احد جنب الغرفه باااي...
طووووووووووووووووووط طوووووووووووووووط
افتتح الباب ودخلت ام فجر...
منال : فجر شنوا رايك بالموضوع
فجر : أي موضوع
منال :موضوع خطبتك
فجر ببكاء : يمه ماااابي يمه انا عمري 17 سنه شلون تزوجيني بواحد مااعرفه
منال : شوفين مابشد عليك فكري براحتك الحين 7 المغرب بكره 7 وانا عندك وباخذ موافقتك فاااهمه
فجر بخوف : تمام تمام
منال تنزل الدرج وبيدها قطتها سيمو
ماهر : شنو قالت العله هذي
منال وتحضن القطه : ماهي راضيه عجزت اراضيها
ماهر بعيونه الحمراء من اثر الخمر والحشيش والمخدرات والخرابيط اللي يشربها وبصرااخ : ليييييه هو على كيفها هذي البلشه ربي ياخذها ...
منال وهي تجلس بالكنب : الا ماقلت لي هذا اللي ما ادري شسمه تعيس الحظ كم ياب لها مهر ...
ماهر وهو يبعد السجاره من فمه : 20الف دينار ...
منال بطمع وغيره : ولاتكون بتاخذها كلها ...
ماهر بضحك ويرمي السجاره فوق الماسه : ههههههه لها 5 الف دينار بس هههه عشان الناس مايتكلمون ويقولون التاجر والاستاذ ماهر ماجاب لبنته ثيابها خهههه
منال : والعرس بعد كم ؟
ماهر : ماادري ماحددنا ...
منال : خليه اربعه اشهر ...
ماهر لف لها بعصبيه وصراخ : لاااااا والله شنو رايك نحمل البلشه هذي عندنا 4 اشهر سمعين اسبوع فهمتيي اولا ...
منال : اسبوع واحد بس مايكف...
يقاطعها ماهر بصراخ عم البيت : منااااااال ياريت كلمتي ماتنعاد مرتيييين فاهمممه ...
منال قامت بزعل : سيمو تعالي حبيبتي ...
اجت سيمو لحظنها واخذتها وطلعت ...
**********************************
: يبه الله يهداك ماكملت جامعه شلون اتزوج ...
: ياابني انت تدري ان انا وعمك ماهر علاقتنا مو قريبه قوي عشان كذا بالزواج هذا العلاقه بتقوى فهمت واذا على مصاريف حياتك فعليا ودق صدره ...
: بس يبه ا...
يقاطعه : ولا بس ولا لا خلاص انا فصلت وانت تلبس بس اوكي ...
بغيض : حاضر
**************************************
دخل البيت فرحان ورمى اوراقه فوق الكنب ...
: يممممممممممه...
ام سعد : هلا هلا بوليدي ...
سعد : هلا يمه وراح حب راس امه
ميرا تنزل من الدرج ركض : هلااااااااااا سعيدان
سعد رمئ المخده فوق وجهها : سعيدان في عينك
ام سعد : ميرا اخوك شنبه وجهه وتقولين له سعيدان
ميرا وكانها تتذكر وتقفز فوق امها : يمممممممممه ههههه
ام سعد نقزت وقامت لورئ : بسم الله بسم الله خيرر
ميرا : اليوم ودي ارووح عند مرارتي
سعد باستغراب : شنو مرارتي من هي ؟ ...
ميرا تخزه : عيب عيب استحي هذا واحنا نقول خلاص بنزوجه ...
سعد : اسكتييييييييين الا يمه انا جوعان ...
ام سعد وكانها تتذكر : اييييه على طاري الزواج ماقلت لكم ...
سعد وميرا باستغراب ؟؟: شنو ...
ام سعد : فجر انخطبت ...
سعد كان احد اعطه كف وبهمس : فجر بنت خالتي ...
ام سعد : ايه امس وقالوا احتمال العرس بعد اسبوع ...
ميرا حست باخوها وقالت بضيق : وليه شذي وبسرعه...
ام سعد : يقولون تجاااااار هوااااامير ومستعجلين ...
سعد بضيق والعبره خانقاه : انا طالع الغرفه مااحد يقيمني واذا على الغداء ماابي ...
ام سعد بخوف وقفت : توك تقول يوعان شلون ماتبي ...
سعد بصراخ : مااااااااا ابي ماتفهمووون
وطلع الدرج
ام سعد : لايكون موضوع خطبه فجر ضايقه
ميرا بضيق علئ اخوها : يمممه انتي تدري ان سعد من وعمره 8 وهو يحب فجر ومن زمان ونحن نقول فجر لسعد وسعد لفجر شلون شذي الان يتغير كل شي
ام سعد : شنو اسوي انا شنووو وراحت المطبخ
ميرا بحقد بداخلها : ايييه اصلا خالتي وفجر عمرها ماشافونا من مقامهم طول عمرهم يشوفون انفسهم اعلى مننا وبالنهايه الضحيه اخوي ي ربي شذنبه اااه ان ماوريتك يا فجر مااكون ميرا
انتهئ البارت الاول وماكان الا مقدمه للروايه فاذا شفت ردود وتشجيع واذا لم القئ فساغلق عليها بجانب رواياتي السابقه ...
فجووووووووره حبييبتي تعالي ياعمري
فجر تركض بفستانها وبيدها عروستها لحظن امها
منال بحب: فجوره يله حبيبتي روحي العبي بالحديقه الشمس خفت لاتروحين الحديقه الخلفيه انتبهين تعالي هذي اللي امام البيت
فجر بددلع : حااضر
منال : يله
فجر وقلبها يحمل البرائه والحب والطفوله تركض وشوي تصدم بشخص خلاها تطيح في الارض مما جعل فستانها الوردي يتحول بني من التراب وعروستها تطيح بالارض



سي يو : fofo queen

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 31-03-2018, 08:04 PM
صورة FoFo Queen الرمزية
FoFo Queen FoFo Queen غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [email protected] مشاهدة المشاركة
تحمستتتتت يالله تكفين
احم احم انا نزلتها لكن على بال ماتنزل يعني انتظري خمس دقايق وهي جاهزة>>

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 31-03-2018, 08:06 PM
صورة FoFo Queen الرمزية
FoFo Queen FoFo Queen غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


توقعاتكم وردودكم على الروايه وكل ماكان في رد وردود كل ماتحمست ونزلت لكم اسرع >> اتحمست

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 31-03-2018, 08:21 PM
صورة وٍتٍيٍنٌٍ لٍلٍھَہّ يٍحٍيٍا ~ الرمزية
وٍتٍيٍنٌٍ لٍلٍھَہّ يٍحٍيٍا ~ وٍتٍيٍنٌٍ لٍلٍھَہّ يٍحٍيٍا ~ غير متصل
ıllıllı❤ أُنثى الإبتسامة ❤ıllıllı
 
الافتراضي رد: رواية خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين


مازرع الله في قلبك رغبة الوصول لأمر معين إلا لأنه يعلم أنك ستصل إليـه








وه وه وه تسلملي عيونك يا قمر خجلتيني 😳 فديت قلبك

شكراً عالبارت بداية موفقة نتمنى احداث اجمل قادمة ومشوقة

بس يا ليت لو تحددي ايام تنزيل البارتات عشان نكون على بينة وتزيدي جرعة الحماس شوي والبارت القادم يكون اطول وبس


اتمنى لك التوفيق من قلبي

اختك وتين











قُل لي ما بقلبك ولا تبالي ~صارحوني~

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1