منتديات غرام
عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات أدبية > خواطر - نثر - عذب الكلام
  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 11  
قديم(ـة) 03-04-2018, 05:59 AM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


ضايق خلقي ... وانتم ماتدورن
نفسي اشكي .... بس ماتحسون
لمين اروح .... ولمين اشكي
تعب احساسي ...وتعب روحي
لكل ما فهمني .... وما قدرني ولا قدر مشاعري
ارحموني .... ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 12  
قديم(ـة) 03-04-2018, 12:44 PM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


ما احلل احد اذا اخذ خاطرتي بدون ما يذكر المصدر بليز يعني

  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 13  
قديم(ـة) 06-04-2018, 09:06 AM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


ياما تمنينا ..... والاماني ليس لديها حقوق
وياما اردنا ..... والقدر فعل العكس
ووراء كل شر .... هناك خير يتنظرك
وكل خير ... يوجد شر خلفه
فضع املك ورجاءك لله كما يقول المثل
(الله يمهل ولا يهمل ).... S

  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 14  
قديم(ـة) 06-04-2018, 09:07 AM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


قالوا لي ..... هي وش تعني لك
قلت ..... تعني الدنيا ومافيها
قالوا قد ايش .... قلت ..
زي نهايه البحر اللي ماله حدود ... S

  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 15  
قديم(ـة) 06-04-2018, 09:08 AM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


قالوا لي ... وش تعني لك a
ابتسمت ثم قلت ........
اخت .. ثم صديقه ... الى ان تملكت قلبي ...
قالوا قد ايش تعني لك......
هي عقلي... وعيناي ...وحواسي ..وقلبي
مهما وصفتها وقلت ....
لن اوفي بحقها ابدا .... S

  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 16  
قديم(ـة) 06-04-2018, 09:09 AM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


مددت يدي .... اليك
ولكنك خنتي .. وذهبت الى غيري ...
فبكيت بكاء شديدا ..... على فراقك ...
ايها الحقير ..... S

  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 17  
قديم(ـة) 06-04-2018, 09:10 AM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


انتظرتك ..... وما جيت
انتظرتك ..... وطال انتظاري
وانا اللي بالشوق .... مشتاق
ومنتظر ....حضن غياب
اشتقت لك .... وانت مو حاس فيني ...
وكل ما فيني يناديك ....
ويقولك تعال لي ....
انا حنيت ... انا اشتقت ... وانا االلي بحبك مجنون
وصدقني .. لو تدور الدنيا .. مثلي مراح تلاقي
انا اللي حبيتك بجنون .... وقلبي لك مشتاق ...
انا بالمليون ....... وانت بالالاف ..... S

  {[ اللهم لكـ الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]} 18  
قديم(ـة) 10-04-2018, 07:53 PM
الافتراضي رد: حبيبه القلب


تخيل اني ضفتك
وقلت اني احبك
والعب على غيرك
الف مررره

إضافة رد

حبيبه القلب

أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
القلب هو القلب والقبر صندوق العمل
أنواع القلوب
رواية لا تزيد القلب جرح تراه مجروح جرحن على جرح يبطي علا جه/ للكاتبه : أمجاد
أعور القلب / للكاتب ياسر
فواصل من القلب إلى القلب

graaam.com © 2004-2018 منتديات غرام

SEO by vBSEO 3.6.1