منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه نهائيًا.. بايرن ميونخ يضم صانع ألعاب ريال مدريد
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

نهائيًا.. بايرن ميونخ يضم صانع ألعاب ريال مدريد








أرشيفية - من مباريات البافاري




استقر مسئولو نادي بايرن ميونخ الألماني، على تعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بإبرام صفقة من نادي ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن إدارة النادي البافاري، قررت تفعيل البند الخاص بشراء صانع الألعاب، خاميس رودريجيز، المعار من ريال مدريد لمدة موسمين، رغم أن لديها الفرصة للانتظار لعام إضافي.

وأضافت الصحيفة، أن بايرن يرى أن الوقت الحالي الأنسب لضم رودريجيز بشكل نهائي مقابل 42 مليون يورو، المنصوص عليها في عقد الإعارة إضافة إلى 13 مليونًا، قيمة استعارة اللاعب، أي أن الصفقة تتكلف إجمالًا 55 مليون يورو.

وأشارت إلى أن العملاق الألماني حصل على موافقة خاميس، بعدما انسجم اللاعب الكولومبي مع زملائه، وشعر بأهميته مع الفريق، لا سيما منذ تولي يوب هاينكس المسئولية.

ولفتت إلى أن بداية رودريجيز مع بايرن ميونخ كانت متذبذبة، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، إضافة إلى عدم تأقلمه سريعًا مع الانتقال إلى بلد وبطولة مختلفة، وأكدت أن اللاعب الكولومبي انتظم في دروس لتعلم اللغة الألمانية، وساهمت في زيادة انسجامه مع الفريق.

وذكرت (ماركا)، أن يوب هاينكس، المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، أعاد لرودريجيز بريقه، وبات من الركائز الأساسية للفريق، وسجل 5 أهداف، وصنع 11 في بطولات الدوري، والكأس، ودوري الأبطال، علما بأنه غاب 10 مباريات في بطولة الدوري لعدم تأقلمه ومعاناته من مشاكل بدنية.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1