منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ميلان يتعادل مع إنتر في ديربي الغضب
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ميلان يتعادل مع إنتر في ديربي الغضب






من المباراة




اكتفى فريق ميلان، بقيادة مدربه جينارو جاتوزو بنتيجة التعادل السلبي مع الإنتر، في ديربي مدينة ميلانو، ليبقى ميلان بعيدًا عن صراع المركز الرابع، برصيد 51 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن الإنتر صاحب المركز الرابع والذي رفع رصيده إلى النقطة رقم 59.

وتعتبر تلك النتيجة مفيدة للنيراتزوري أكثر من الروسونيري، الذي أصبحت مهمته في العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا صعبة، حيث يتبقى 8 جولات فقط على نهاية الموسم.

كان الإنتر هو المُبادر بالهجوم فسنحت له فرصة أولى في الدقيقة التاسعة، بتسديدة من لاعب الوسط المتقدم بروزوفيتش بيسراه ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، ثم مرر جواو كانسيو كرة إلى كاندريفا في عمق منطقة الجزاء في الدقيقة 18، وسدد كاندريفا من داخل المنطقة لكن دوناروما أبعد الكرة.

ورد ميلان بفرصة محققة في الدقيقة 21، من ركلة حرة غير مباشرة أرسلها تشالانوجلو على رأس بونوتشي الذي لعب الكرة باتجاه مرمى هاندانوفيتش، لكن الحارس السلوفيني قام بتصدي رائع وحمة مرماه من هدف مُحقق.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ثم مهد بونافينتورا كرة أخرى خطيرة بكعب القدم لباتريك كوتروني في عمق منطقة جزاء الإنتر، لكن الأخير سدد الكرة بيمناه ضعيفة، ولم يجد هاندانوفيتش صعوبة في الإمساك بها.

وعند الدقيقة 37 نجح إيكاردي في وضع إنتر في المقدمة بعد تمريرة رائعة من كاندريفا، ولكن الحكم ماركو دي بيلو ألغى الهدف بعدها بحوالي نصف دقيقة بعد اللجوء لتقنية الفيديو، لتبقى النتيجة سلبية ما بين الفريقين وينتهي الشوط الأول بالتعادل.

بدأ ميلان الشوط الثاني بشكلٍ قوي للغاية، فمهد سوسو كرة رائعة باتجاه المهاجم باتريك كوتروني والذي انفرد بمرمى الإنتر، لكنه سدد الكرة في جسد الحارس هاندانوفيتش الذي خرج في الوقت المناسب لحماية مرماه.

ورد إنتر بكرة عرضية أخطأ إيفان بيريسيتش في تنفيذها، ولكنها خادعت الحارس دوناروما وتحولت باتجاه المرمى لكنها في النهاية ضرب بالعارضة، ثم عاد ميلان للهجوم وسدد فرانك كيسي كرتين على مرمى هاندانوفيتش لكنهما لم تكونا مركزتين.

وأضاع إيكاردي فرصة لا تصدق عند الدقيقة 57، بعد كرة أرسلها رافينيا لكاندريفا، والذي مررها باتجاه إيكاردي والذي فشل في إيداعها في المرمى الخالي، ولكن الحكم المساعد كان قد رفع رايته معلنًا وجود حالة تسلل على أية حال.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ارتفع رتم المباراة بشكلٍ جنوني بعد ذلك، وأصبح كل فريق قادر على التسجيل، وفي الدقيقة 67 سجل باتريك كوتروني هدف رائع بعد تمريرة من كيسي خلف الدفاع، ولكنه كان في موقع تسلل ليتم إلغاء الهدف.

ضغط ميلان بعد إجراء بعض التغييرات على الإنتر، ولكنه لم يهدد مرمى هاندانوفيتش بصورة محققة، وعند الدقيقة 80 حاول جواو كانسيلو تهديد مرمى دوناروما حارس ميلان بتسديدة من خارج المنطقة، لكن تسديدته ذهبت عالية للغاية.

وفي آخر عشرة دقائق بحث كلا الفريقين عن تسجيل هدف الفوز، وحاول ميلان عبر كرة عرضية من كالابريا ضربها الكرواتي نيكولا كالينيتش برأسه لكنها لم تكن دقيقة ومرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة كاد إيكاردي أن يوجه ضربة قاضية لميلان، بعد عرضية قوية من الجهة اليمنى من جواو كانسيلو، ولكن إيكاردي لم يصل في الموعد المناسب ليسكن الكرة في المرمى، ومرت الكرة بجوار القائم الأيسر أمام المرمى الخالي، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1