غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-02-2005, 04:31 PM
<< عدوو (Ado0oni) ووني>> << عدوو (Ado0oni) ووني>> غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
مستشفى عدوووني التخصصي ...... نحن بعون الله نرعاكم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى عدوووني التخصصي لجميع الأمراض

وبأطباء عالميين

مستشفى عدوووني التخصصي ...مستشفى طبي شامخ .

مستشفى عدوووني .. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل

الى كل منزل.

مستشفى عدوووني التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم .

مستشفى عدوووني التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران

تجارب ... (الله يخليكم لنا نجرب فيكم )



مستشفى عدوووني التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300 ) بطانية ... و عدد( 50) نفس طخه سلطان الحنان لعمل تخدير كامل لمدة شهر


بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و

1000,000 حالة وفاة .

مستشفى عدوووني التخصصي...تدخل مريض محمولا على السرير.... وتخرج محمولا على "النعش".


تدخل محــمّــلاً بالريالات والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى عدوووني التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية

الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة

كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى عدوووني التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل

توأم عن بقية جسده

(وماتو ثنينتهم على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد

وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى عدوووني التخصصي... يعالج جميع الامراض المستعصيه... امراض الغدد

اللمفاوية ... امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء
.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية

الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى عدوووني التخصصي... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل

المصابين...مقبرة لدفن الموتى .


مستشفى عدوووني التخصصي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

مغرية....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

مستشفى عدوووني التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين...

ملاعق.... سواطير .... سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى عدوووني التخصصي... اطباء مميزون ... شهادات عالمية (غير مزوّره)

ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).


مستشفى عدوووني التخصصي...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة


.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....

دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)...

نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم".

مستشفى عدوووني التخصصي... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.


بشرى سارّة لجميع مرضى العالم ( الله يزيدهم عشان نربح)... تم بحمد

الله افتتاح مستشفى عدوووني التخصصي في كل من ... فلسطين / مصر/ الأردن / السعودية / البحرين/ الكويت / لبنان / قطر / وجميع دول الوطن العربي / وأيضا يوجد أفرع في دول أوروبا / واستراليا / وأمريكيا / وأفريقيا / وآسيا

مستشفى عدوووني التخصصي.. يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .

يلا عندنا وظايف في المستشفي للتسجيل

مع تحيات .. مديرالمستشفى البروفيسور : عدوووني
أعضاء مجلس الإدارة :
عدوووني : رئيس مجلس الادارة .
عهد : نائب الرئيس .
زهرة القمر : كبيرة الجراحين .
قمر البحرين : المدير المالي .
العاااااااارف : مشرف العمال والنظافه ( هين انا اراويك )
زووووم : معقب المستشفى .
نديم الليل : الممول العذائي للمستشفى .
رومانسي : هذا ما نعرفه .. من جابه ؟؟؟
سعيد : مدير الصيانه
سر الاحزان : الاستقبال
هههههههههههه والله كثيرين عاد انتو كملو

ولا حد يزعل
شعارنا .... نعم للصرقعه ولا للزعل

تحياتي ,,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-02-2005, 04:36 PM
صورة ســ الأحزان ــر الرمزية
ســ الأحزان ــر ســ الأحزان ــر غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

هههههههههه

ههههه

هههه

يااااااااااااااربي اشكثرررررررررر نعاااااااااااني منك

اخوي عدوووووووووونييييييييييييييييييييي

انه استقبال هاا هين نحن لك بالمرصااد

انه ابي مديرة.. مالى شغل

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-02-2005, 04:38 PM
صورة عهد الرمزية
عهد عهد غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي


عهد : نائب الرئيس .
انا نائب الرئيس والله خربت أكتر
المستشفيات كثرت في غرام
ما شاء الله
الاعضاء وش كثرهم عاوزين علاج
مشكور عدواني

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-02-2005, 04:42 PM
<< عدوو (Ado0oni) ووني>> << عدوو (Ado0oni) ووني>> غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


اختي سر الاحزان

شهادتك مو زي شهادة عهد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انتي خريجة استقبال ونظافه عامه

وعهد خريجه اداره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

<<<--------<< اعلن لنفسه الموووت

هههههههههههههههههههههههههههههههه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-02-2005, 04:45 PM
وعد حبيبي وعد حبيبي غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه صدق تصلح تكون مؤلف
من وين جبت هااالكلاام
ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول). <<<<<<<<<<< اشرااايك اكون ممرضه
هههههههههههههههههههههههههههه يزعم وجه القمر
اقول عدوووووووني من ااااااي محل سنبوسه جبت <<<<<< قائمه الاعضاااااء للبيع
يعطيك العااافيه
ولايحوجني دخول مستشفااااااااااااك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-02-2005, 05:01 PM
صورة !!. الهـــايم .!! الرمزية
!!. الهـــايم .!! !!. الهـــايم .!! غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ورشه ذي مو مستشفى
لا وانت الرئيس ياشيخ افلقني اذا طلع من عندك مريض صاحي


يسلموو حبيبي على المشاركه الحلووووه
الله يعطيك العافيه


.::. الهـــايم .::.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 26-02-2005, 05:08 PM
نديم الليل نديم الليل غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
هههه
ههه
هه
هه
ههه
هههه
هههههه
ههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع سوالفك يا { << عدوو (Ado0oni) ووني>> }

....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة

كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.


ههههههههههههههههههههههههههههه

....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.


ههههههههههههههههههههههههههههه

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد

وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.


هههههههههههههههههههههههههههه

نديم الليل : الممول العذائي للمستشفى <<<< عز الله افتك من مصاريف البيــــــت ،، كل يوم صنف جديد بيوديه للبيت من التغذيه هههههههههههههههههههههه

تسلم حبيبي عالموضوع الحلوووو والاسلوب الأروع والطرح العذب
وألف مبروووووووووووووووووووك عالإفتتاح 0

تحياتي لك 0


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 26-02-2005, 06:56 PM
صورة ZoOoOoOoM الرمزية
ZoOoOoOoM ZoOoOoOoM غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


ماشاء الله

تبارك الله

والله المشروع حلو

بس ناقصه شويّه تحسينات



وبعدين يا الغالي
المستشفى ذا ما فيه زي موحّد

لازم تفصّل على حسابك طبعاّ زي موحّد لاعضاء المستشفى
ويستحسن <<--- العن جدي ماادري شلون جبتها هع هع هع
اللون الوردي
\/
\/
\/
شعندي الرووومنسي



مثل ما قلتلك ... واممممممممممممممممم
امممممممممم
امممممممممممممممم
وش بعد يا حظي
اممممممممممممممممممممم

ايييييييييه


كل واحد مننا له غرفة خاصـّــــة
ولازم تكون فيها دبب <<-- مدري شلون افسّرها
ومسجّل عشان الصرقعه
وبسسسسسس


لا تستغربون
عادي
ادري إني بمستشفى
بس لازم التنكلوجيـــا
<<-- ا خ ر س


وابشر بالتواصل
وانا مستعد من الحين لكل شي
امروووا بس


يالله بسررررعه
هاتوووا اوّل الزوّار لهذا المستشفى



سي يووو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 26-02-2005, 11:20 PM
<< عدوو (Ado0oni) ووني>> << عدوو (Ado0oni) ووني>> غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


ههههههههههههههههههههه


حبايبي

مشكورين على مروركم

وان شاء الله افتح مؤسسه مصرقعه درجة اولى

وزي ما يقولون اكل العنب حبة حبة



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-02-2005, 11:23 PM
<< عدوو (Ado0oni) ووني>> << عدوو (Ado0oni) ووني>> غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي


انت يا زووووووووم

مسوي فيها فااااهم وانت مفهي

طيب

اصلا غلطان اللي يطالع للواسطه

خذ ملفك

ويصير

الهاااايم : معقب المستشفى .

ههههههههههههههههههههههههه

الهاااااايم شد حيلك

ولا تسوي زي زوم المفهي

هههههههههههههههههههههههه

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1