اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-04-2018, 06:39 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي أفضل 10 سيارات تناسب السيدات وأسعارها



أفضل 10 سيارات تناسب السيدات وأسعارها












يعد قرار شراء السيارة واحد من أصعب القرارات التي يواجهها الكثيرون، وخاصة إذا كان المشتري سيدة، حيث يجب تحديد الغرض من الشراء سواء كانت للاستخدام الشخصي في الجامعة أو العمل، أو لاستخدامها للمشاوير الخاصة بأبنائها سواء المدرسة أو التمرينات بالنادي وغيرها.


هناك مجموعة من الأنواع لماركات مختلفة، تقبل السيدات على شرائه وهي كما يلي:



1 - كيا بيكانتو


تناسب السيدات من جميع الأعمار وخاصة الفتيات في مرحلة الجامعة لصغر حجمها، ويتراوح متوسط سعرها من 230 ألفا حتى 250 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، بمحرك 1250 سي سي.









2- هيونداي I10




حجمها الصغير يجعلها تناسب الفتيات، ويبدأ سعرها في الأسواق من 180 ألف حتى 200 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، بمحرك 1100 سي سي.











3- رينو سانديرو "ستيب واي"




حجمها مناسب يجعلها ملائمة لكل الفئات العمرية من السيدات، يتراوح متوسط سعرها بين 230 ألف حتى 245 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1600 سي سي.











4- فيات بونتو





سيارة تلائم الفتيات والسيدات، بالرغم من أن شكلها يبدو صغيرا إلا أنها تتميز بصالون واسع من الداخل، يتراوح متوسط سعرها من 220 ألف حتى 265 ألف جنيه، تأتي بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، بمحرك 1400 سي سي.











5- سيات ليون




تناسب الفتيات والسيدات الأمهات، حيث يوجد بها مساحات تخزين متعددة وإمكانية طي الكراسي تساعد على توفير مساحة أكبر، يتراوح متوسط سعرها بين 318 ألف حتى 390 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1600 سي سي.











6-فورد فوكس




يقبل عليها الكثير من البنات والسيدات وخاصة الهاتشباك منها، يتراوح متوسط الأسعار من 293 ألف حتى 395 ألف، وتأتي بناقل حركة أتوماتيك ومحرك 1000 تربو.











7- رينو كادجار




ينصح بها للسيدات الأمهات تتميز بسعة الصالون الداخلي، تترواح أسعارها ما بين 390 ألف حتى 455 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1200 تربو.










8- نيسان قشقاي 1200 تربو




تفضلها الكثير من السيدات خاصة في حالة وجود أطفال لأنها تتميز بمعدلات أمان عالية، تترواح أسعارها ما بين 405 ألف حتى 425 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1200 تربو.

















9-هوندا سيفك




ينصح بها للسيدات الأمهات تتميز بسعة الصالون الداخلي وثبات عال، يصل سعرها إلى 515 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك سعة 1600 سي سي.











10– سيات اتيكا



تناسب السيدات بكل الفئات العمرية وينصح بها وحالة وجود أبناء، تتميز بسعة الصالون الداخلي، تترواح أسعارها ما بين 474 ألف حتى 555 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1200 تربو.










الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 07-04-2018, 12:36 AM
صورة الخواااف الرمزية
الخواااف الخواااف غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أفضل 10 سيارات تناسب السيدات وأسعارها




شكراً على الموضوع ...




عندنا في السعودية المناسب للحريم هي سيارات فئة الـ ( كروس أوفر ) لأن حجمها متوسط ومرتفعة عن الأرض ارتفاع مناسب ..

وهذي صور بعض سيارات فئة الكروس أوفر :

1ـ راف فور من شركة تويوتا :





2ـ توسان من شركة هيونداي :



3 ـ مازدا cx5 :



ولا أنصح بالمازدا في السعودية بسبب وكيلها ..خدمته سيئة جداً ...والقطع مش موجودة إلا في الوكالة في المدن الكبرى ..




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 07-04-2018, 01:01 AM
صورة الخواااف الرمزية
الخواااف الخواااف غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أفضل 10 سيارات تناسب السيدات وأسعارها



بالنسبة للسيارات العشر المذكورة في الموضوع ...مافيه إلا سيارة رقم ( 2 ) ماشي سوقها عندنا في السعودية .. أقصد متوفرة ...

أما السيارات التسع الباقية وخاصة السيارات اللي من شركة ( رينو ) شبه معدومة عندنا في السعودية ...يعني سيارات نادر مانشوفها في الشوارع ..لأن وكيلها فاشل ولأن قطعها غااااااااااالية فوق الخيال ..ولايتوفر بيعها إلا في المدن الكبرى ...


أما شركة ( كيا ) مش ذات جودة ......

والسيارة رقم ( 8 ) ( قشقاي ) المذكورة في الموضوع مافيه أحد حالياً يشتريها في السعودية لأنها من شركة نيسان ...والشركة هذي ماتت بعد الألفية ..بعد ماتركوها الوكلاء ( الحمراني والسليماني ) ..وحالياً وكيل نيسان ( العيسى وبترومين ) وفاشلين ..

بمعنى آخر شركة نيسان ماتت وصلوا عليها صلاة الميت ودفنوها ....مجدها كان أيام السبعينات والثمانينات والتسعينات ...أما بعد الألفية أصبحت صفر على الشمال ...

أما سيارة رقم ( 9 ) سيفيك من شركة هوندا الياباني ..برضه وكيلها أقل مايقال عنه بشع في أسعار القطع وفي تسويقه لسيارات هوندا ...لا فروع ولا قطع متوفرة ....وقطع الغيار غااااالية غلاء فااااااحش ...

في السعودية لا أنصح إلا بشركة تويوتا ... وكيلها أفضل السيئين ...يوفر القطع بسعر معقول بالنسبة لغيره ....

وياتي بعد تويوتا شركة هيونداي الكورية ..بسبب توفر القطع وسعرها المناسب بالنسبة لغيرها ...رغم اني لا أثق بالسيارات الكورية نهائياً ...


المهم الوكيل اللي يوفر القطع وبسعر معقول هو اللي راح تمشي سياراته ........



.......




.....

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1