منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الأهلي السعودي يحافظ على صدارة الآسيوية بثنائية في الجزيرة الإماراتي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الأهلي السعودي يحافظ على صدارة الآسيوية بثنائية في الجزيرة الإماراتي








جانب من المباراة





خسر فريق الجزيرة الإماراتي، أمام ضيفه الأهلي السعودي، (1-2) مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد محمد بن زايد بأبوظبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

وأنهى الأهلي مبارياته، متصدرًا ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة، من 6 مباريات، مقابل 8 نقاط للجزيرة في المركز الثاني، وتأهلا معًا، إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، قبل مباراتهما اليوم.

وجاءت المباراة قوية، وافتتحها الجزيرة بفرصتين في الدقيقة الأولى، عن طريق علي مبخوت ورومارينهو، لكن حارس الأهلي ينجح في التصدي لهما.


وبكر الأهلي بالتسجيل في الدقيقة 7، عن طريق صالح العمري، مستفيداً من كرة عرضية مررها حمدان الشمراني، وعزز المصري مؤمن زكريا، تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 30.

وتصدى عبد الرحمن العامري، حارس الجزيرة، لركلة حرة مباشرة بأقدام سلمان المؤشر في الدقيقة 34، ورد مبخوت للجزيرة، بتسديدة قوية في الدقيقة 37، وتصدى لها المسيلم حارس الأهلي مرتين، لينتهي الشوط الأول لمصلحة الأهلي بهدفين دون مقابل.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وفي الشوط الثاني، تصدى العامري في الدقيقة 53، لانفراد المؤشر، وحول الكرة إلى ركلة ركنية، وقلص رومارينهو الفارق للجزيرة في الدقيقة 68، بعدما تابع كرة لعبها أحمد العطاس.

ولم تشهد الدقائق التالية تعديلاً على النتيجة، ليطلق الحكم صافرة النهاية، معلناً فوز الأهلي السعودي، ومحافظته على صدارة المجموعة.

وكانت الجولة الأولى للمجموعة، شهدت فوز الجزيرة على الغرافة القطري 3-2 في أبوظبي، والأهلي على تراكتور سازي الإيراني 1-0 في مسقط، والجولة الثانية، فوز الغرافة على تراكتور 3-0 في الدوحة، والأهلي على الجزيرة 2-1 في جدة.

وجاءت نتائج الجولة الثالثة، بتعادل الغرافة مع الأهلي 1-1 في الدوحة، والجزيرة مع تراكتور سازي 0-0 في أبوظبي، والجولة الرابعة، تعادل الأهلي مع الغرافة 1-1 في جدة، وتراكتور سازي مع الجزيرة 1-1 في تبريز، والجولة الخامسة، فوز الأهلي على تراكتور سازي 2-0 في العين، والجزيرة على الغرافة 3-2 في الدوحة.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!



ألف مبروووك
صداررة وبس






أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1