غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات أدبية > شعر - قصائد - قصايد - همس القوافي
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 27-04-2018, 09:52 PM
صورة Ali Almgdshi الرمزية
Ali Almgdshi Ali Almgdshi غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي عز القبيلة بعز رجالها


بعد سبات عميق كتبت لكم هذه الابيات يعني عملت زي المثل اللي يقول:
معزية بعد شهرين مجددة كل الاحزان .

المقدشي قال حن القلب حن ☆ حني معي يالشوامخ وآلها

قدشعبنا الحر مسكين استجن☆وقيدوه بالحروب وغلالها

في صدرك اليوم وظهرك يايمن☆طعن الخيانات وغدر انذالها

رغم الجراح فيك وآلآم البدن☆وروحك ارواحنا تفدالها

بقوتك والصمود يااغلى وطن☆اذهلت كل البشر بشكالها

يا همني هم وانا اشكي لمن☆والناس مثلي شكت من حالها

من. الغناء والعجائب والفتن ☆واحوال هذا الزمن وفعالها

ماحدقنع لو معاه مليون طن☆ ينهب ويسرق من ارضي مالها

أموال دوله اخذتوها. علن ☆ كم يابنوك في اربا شالها

البايع اللص والقابض ثمن☆ارذل بشر في جنوب وشمالها

نقلتوا البنك من صنعاء عدن☆والشعب قد حالته يرثالها

لا ترتجي خير من بايع وطن☆واهل العمايم وذي قدنالها

تاريخ الاجداد له معنى وفن☆ اخذت من حكمته وامثالها

ونامن احفادسيف بن ذي يزن☆بعدالنجوم
مابشر قدطالها

الصاحب الجيد وسله للزمن ☆رحم بدن والديه من قالها

والفسل لاتحسبه ماله ركن ☆حتى ولو من كبار اقيالها

مامن صياد لاتمناها. لبن ☆يحرم عليه اي واحد-- نالها

لاتسمع اقوال وده. والشجن☆يجاملك والسموم في حالها

يزرع لك الشر والمحصول فتن☆ويدخلك في حياه ترثالها

لاتامنه باعها برخص ثمن☆ويقول لك يابطل عقبالها

إن تحسبه في الصداقه مؤتمن☆من باع نوقه مع جمالها

احلف يمين لو يشلوه لا جبن☆او يسحبوه في الخلاء ورمالها

او قالو انه على وشك الدفن☆روحه ذميمه وربك -- زالها

ياصاحبي خف مقتك والشجن☆نفسي عزيزه مريح بالها

لاتقلبوشي علي. ظهر المجن☆خافوا من الله ولعن فالها

قرية حورور بلادي والسكن☆ عز القبيله بعز رجالها

ياحازمي للطرف فك الغون☆ تحلف وترجع
تحل احلالها

ماباقي الا معك. سيدي حسن☆والجو والبر لي. وغوالها

ياحيدظركام قداسبيل ادفن☆ذي كان للقبيله راس مالها

جالس مريض كل يوم ذي تطحن☆تاكل ثمار الجرب وغلالها

حتى القدح يحسبه ثنتين ثمن☆النفس تاخذ حساب اعمالها

قدموهرك ذي معاه اربع سين☆ساقك جهنم تذوق اهوالها

ماسايرك بالغلط كلأ ولن☆ حملتها حمل فوق احمالها

سلام مني عدد ما المزن شن☆وسقى بلاد اليمن وجبالها

لهل الجرامل واهل الميم ون☆يوصل مخصص على جوالها
بقلمي :
علي المقدشي


آخر من قام بالتعديل Ali Almgdshi; بتاريخ 27-04-2018 الساعة 10:35 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-05-2018, 12:41 AM
صورة ؛؛همس الروح؛؛ الرمزية
؛؛همس الروح؛؛ ؛؛همس الروح؛؛ غير متصل
[®]همس الحروف[®]
✿ إدارة الإقسام ✿
 
الافتراضي رد: عز القبيلة بعز رجالها


علي المقدشي

سلمت اناملك على هالابداع

واهلا وسهلا بعودتك

احترامي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 16-07-2018, 07:10 PM
صورة Ali Almgdshi الرمزية
Ali Almgdshi Ali Almgdshi غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عز القبيلة بعز رجالها


تسلم اختي على مرورك الكريم
كل الشكر والاحترام ل شخصك الكريم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 16-07-2018, 07:16 PM
صورة إحساس طفله ..~ الرمزية
إحساس طفله ..~ إحساس طفله ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
11302798202 رد: عز القبيلة بعز رجالها


السلام عليكم

صح اللسانك الله يسعدكك
سلمت اناملك على الابداع

والله يسعدكك يارب دنياه واخره

:)


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 16-07-2018, 07:47 PM
صورة جراح لم تبرأ الرمزية
جراح لم تبرأ جراح لم تبرأ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عز القبيلة بعز رجالها


رغم الجراح فيك وآلآم البدن☆وروحك ارواحنا تفدالها

بقوتك والصمود يااغلى وطن☆اذهلت كل البشر بشكالها

صح لسانك
الله يوفقك يارب ربي يسعدك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 16-07-2018, 09:34 PM
صورة Ali Almgdshi الرمزية
Ali Almgdshi Ali Almgdshi غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عز القبيلة بعز رجالها


مشكوره على مرورك العطر
احساس طفله
بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 16-07-2018, 09:38 PM
صورة Ali Almgdshi الرمزية
Ali Almgdshi Ali Almgdshi غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عز القبيلة بعز رجالها


جراح لم تبرا
لك جل احترامي على مرورك الطيب
تحياتي وتقديري لك

الرد باقتباس
إضافة رد

عز القبيلة بعز رجالها

الوسوم
عز. القبيلة. بعز .رجالها
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جنون المطر / للكاتبة برد المشاعر؛كاملة لامــارا روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 306 08-08-2018 09:38 AM
حيزبون الجحيم / بقلمي؛كاملة كاتليا روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 818 28-06-2018 09:10 PM
بلاي ياسعود حبيت خريجة سجون /بقلمي؛كاملة iblackengel روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 73 03-01-2017 01:47 AM
بالصور : مغامرات إماراتيتان .. في عمق أدغال أثيوبيا { عـمـــــر } صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير 12 27-08-2015 02:57 AM

الساعة الآن +3: 05:09 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1