اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 08-05-2018, 10:20 PM
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي غدًا الأربعاء.. نجوم العالم وفالنسيا الإسباني يزينون اعتزال فهد الهريفي








تكفل به رئيس الهيئة العامة للرياضة




غدًا الأربعاء.. نجوم العالم وفالنسيا الإسباني يزينون اعتزال فهد الهريفي














يقام غدًا الأربعاء مهرجان اعتزال اللاعب الدولي ونجم النصر السابق فهد الهريفي، بمباراة بين نادي النصر السعودي أمام فريق فالنسيا الإسباني، وستشهد المباراة مشاركة عدد كبير من نجوم وأساطير اللعبة المحليين والعرب والعالميين في مقدمتهم اللاعب البرازيلي ونجم برشلونة السابق رونالدينيو، كما ضمت القائمة كلًّا من: "الإيفواري ديديه دروجبا، والكاميروني صامويل إيتو، والإيطالي فرانشيسكو توتي، والهولندي كلايفرت، والبرتغالي لويس فيجو، والنيجيري جي جي، والمالي عمر كانوتيه".
ومن المقرر أن يرتدي الهريفي القميص رقم 8 في حفل اعتزاله ليعود للظهور للجميع بالرقم الذي اشتهر به خلال مسيرته في ملاعب كرة القدم.
وقد حصل الهريفي مع النصر العديد من الألقاب أبرزها: "كأس السوبر الآسيوي عام 1989، وكأس الملك أعوام 1986 و1987 و1990، إلى جانب درع الدوري عام 1988، وكأس دوري الملك لعامين متتاليين 1994 و1995، أما على صعيد المنتخب فحصل على كأس الأمم الآسيوية عام 1988، ووصول المنتخب لنهائيات كأس العالم في أمريكا عام 1994.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشبخ قد تكفل بإقامة حفل اعتزال الهريفي، مؤكدًا أنه نجم كبير خدم وطنه وناديه، ويستحق التكريم.





الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1