غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:00 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


رئيس الاتحاد الإسباني يشعر بالخيانة.. و4 مرشحين لخلافة لوبيتيجي






جولين لوبيتيجي







يسعى لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لتعيين مدرب جديد للمنتخب بدلاً من جولين لوبيتيجي، المدرب الحالي، الذي سينضم إلى ريال مدريد بعد المونديال.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن روبياليس يشعر بالغضب الشديد، بعد إعلان ريال مدريد تولي لوبيتيجي زمام الأمور الفنية للفريق، حيث شعر بالخيانة من قبل المدرب.

وأوضحت أنه من الممكن إقالة لوبيتيجي من تدريب المنتخب الإسباني قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بيوم واحد فقط.


وأكدت أن رئيس الاتحاد، لم يكن يعلم بتوقيع لوبيتيجي مع ريال مدريد، الذي أعلن توليه زمام الأمور الفنية أمس الثلاثاء، ليكون بديلاً للفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت إلى أن الأزمة التي تواجه روبياليس في إقالة المدير الفني لإسبانيا، هي اختيا البديل، قبل انطلاق المونديال.
وأضافت الصحيفة أن أعضاء الاتحاد الإسباني يحاولون تهدئة روبياليس، لعدم اتخاذ أي قرارات متسرعة تضر بالمنتخب قبل بداية كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت أن هناك 3 أسماء لتولي المهمة الفنية للمنتخب الإسباني، لخلافة لوبتييجي، حيث جاء فيرناندو هيرو، مدافع ريال مدريد الأسبق، والمدير الرياضي الحالي للاتحاد على رأس تلك الترشيحات.

وأضافت، أن بابلو سانز، مساعد لوبيتيجي، على قائمة المرشحين أيضًا، وأخيرًا ألبرت سيلاديس، المدير الفني للمنتخب الإسباني تحت 21 عامًا.

فيما قالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن كيكيه سيتين، مدرب ريال بيتيس هو الأقرب لخلافة جولين لوبيتيجي في تدريب إسبانيا.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:02 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


أجويرو يشعر بالقلق أكثر من التفاؤل قبل المونديال






أجويرو





تعهد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بأن مشاركته الثالثة في المونديال هي الحاسمة والفاصلة في مشواره في هذه البطولة الكبيرة، بعد أن استعاد عافيته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وأكد الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني، أن أجويرو تعافى تماما من إصابته، ليشغل مركز رأس الحربة في الخط الهجومي للفريق، وهو المركز الذي يتنافس بقوة على الفوز به مع زميله جونزالو هيجواين.

ووصل أجويرو إلى مونديال روسيا 2018 وهو في حالة جيدة للغاية، حيث بات يتمتع بنضج كبير مع وصوله إلى الثلاثين من العمر، جعله أبرز نجوم وهدافي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال أجويرو الذي بدأ مسيرته بين صفوف نادي إندبيندينتي الأرجنتيني في الخامسة عشرة من العمر: "هذا هو المونديال الثالث لي وأشعر بالقلق أكثر من البهجة".

وأضاف من خلال مقطع مصور "فيديو" نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قائلا: "علي أن أحاول استغلال كل هذه الخبرة التي اكتسبتها في بطولات كأس العالم ونقلها إلى هذا المونديال".

وخضع أجويرو لعملية جراحية في نيسان/ أبريل الماضي ولكنه استعاد لياقته البدنية سريعا وكان أول اللاعبين الذين استدعاهم خورخي سامباولي، المدير الفني للأرجنتين، استعدادا لخوض منافسات المونديال.

وتحدث أجويرو عن حظوظ الأرجنتين في المونديال، حيث قال: "لدينا فريق كبير، أتمنى أن يساعدنا الرب في تقديم مونديال جيد، أي لاعب يرغب في تحقيق الفوز بالمونديال ولهذا ستكون صورتي الأفضل برفقة الكأس".



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:05 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


مفاجآت محتملة في تشكيل فرنسا أمام أستراليا




ديديه ديشامب





اتضحت بعض ملامح التشكيل الأساسي لمنتخب فرنسا الذي سيخوض به مباراة أستراليا يوم السبت المقبل في افتتاح مشوار الديوك بكأس العالم (روسيا 2018).

وأشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن ديديه ديشامب المدير الفني للديوك، أكد أمس أنه استقر على التشكيلة الأساسية.

وأوضحت أن مران اليوم الأربعاء، وضح فيه تركيز ديشامب بدرجة كبيرة على تشكيل يضم بعض المفاجآت بوجود الظهيرين لوكاس هرنانديز يسارا وبنيامين بافارد يمينا، ومعهما في قلب الدفاع رافائيل فاران وصامويل أومتيتي إضافة إلى حارس المرمى هوجو لوريس.

كما ركز ديشامب خلال التدريب على ثلاثي الوسط بول بوجبا، كورنتين توليسو ونجولو كانتي مع ثلاثي الهجوم كيليان مبابي، أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، بينما يبدو أن أوليفيه جيرو سيجلس بديلا في المباراة الأولى.

وأكدت أن جميع المصابين مثل جبريل سيديبيه ومبابي وأومتيتي شاركوا في التدريبات بشكل طبيعي للغاية.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:08 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


تأهب مكثف لتأمين نهائيات كأس العالم






الشرطة الروسية







يتأهب رجال الشرطة من أغلب الدول، المشاركة في نهائيات كأس العالم، للمساعدة في مواجهة الشغب والتهديدات، مع انطلاق البطولة، غدًا الخميس.

ونشرت روسيا، الآلاف من رجال الشرطة، في المدن المضيفة للنهائيات، ومجموعها 11 مدينة، مع تدفق المشجعين المحتمل أن يكون بينهم مشاغبون، وتهديدات أمنية أخرى.

لكن لن يكون رجال الشرطة الروس بمفردهم، فقد أرسلت أغلب الدول المشاركة في النهائيات، ومجموعها 32 دولة، رجال شرطة، لمساعدة الروس في رصد مثيري الشغب، والحيلولة دون وقوع اشتباكات مع السلطات المحلية.

وتم تدشين مركز للتعاون الشرطي في منشأة تدريبية، تابعة لوزارة الداخلية في موسكو، أمس الثلاثاء، يرأسها الكولونيل رومان أزيافين، الذي أشاد به ووصفه "بأسرة قوات الشرطة الدولية الواحدة".

وقال قائد الشرطة، جوزيف ستوكي من شرطة لندن "نفصل السياسة عن الأمن، نحن هناك لضمان سلامة وأمن كأس العالم".

وأضاف أن رجال الشرطة البريطانيين، سينتشرون في الشوارع، للتدخل والمساعدة في القضاء على أي شغب.

وإضافة إلى الإجراءات التي اتخذت في الدول المشاركة بالنهائيات، تفحص روسيا، أوراق المشجعين القادمين بمساعدة بطاقات هوية المشجعين، وهي وثيقة إجبارية يتحتم على كل من سيحضر المباريات حملها، وهي تثبت أن حاملها أقرته السلطات الروسية.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:11 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


أيمن يونس يتوقع تشكيلة مصر أمام أوروجواي








أيمن يونس





شدد أيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على صعوبة مباراة المنتخب المصري أمام أوروجواي، يوم الجمعة المقبل، في مستهل مشوار الفراعنة، في مونديال روسيا.

وقال يونس، في تصريحات إذاعية، أن هناك تشكيلة، يتمنى أن يبدأ بها منتخب مصر، اللقاء.

وجاءت التشكيلة، التي اختارها يونس، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد عبد الشافي - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد فتحي.

الوسط: طارق حامد - محمد النني - عمرو وردة - محمود تريزيجيه - أحمد المحمدي.

الهجوم: مروان محسن.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:14 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


كواليس إقالة لوبيتيجي.. هييرو عارض والأغلبية حسمت القرار






جولين لوبيتيجي





يبدو أن إثارة كأس العالم هذه النسخة في روسيا قد بدأت مبكرا بعض الشيء، ففي ظل مواصلة المنتخبات استعداداتها الأخيرة قبل البطولة التي ستنطلق غدا، يصب الرأي العام في إسبانيا كل تركيزه على خبر اليوم بإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب المنتخب.

جاءت مفاجأة رحيل لوبيتيجي بعد مفاجأة أخرى حدثت بالأمس، بعدما أعلن ريال مدريد أن مدرب منتخب إسبانيا سيكون المدير الفني الجديد خلفا لزين الدين زيدان، وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

وبحسب تقارير صحفية، بدأت القصة عقب أول أسبوع من رحيل زيدان، وتحديدا يوم الأربعاء الماضي، حيث اجتمع فلورنتينو بيريز مع المدير العام خوسيه أنخيل سانشيز، والذي يحوز على ثقة كبيرة من رئيس الملكي، من أجل مناقشة اسم المدير الفني الجديد.

أتت تصريحات دانييل ليفي رئيس توتنهام بأنه لن يتخلى عن مدربه ماوريسيو بوكيتينو حتى لو بـ 100 مليون يورو، لتغلق الباب أمام بيريز في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني على الرغم من إعجابه الشديد به، ليظهر على الطاولة اسم لوبيتيجي كخيار إسباني بجانب مواطنيه فرناندو هييرو وجوتي.

طلب بيريز اعداد تقارير رياضية عن لوبيتيجي حيث نالت إعجابه بعد الاطلاع عليها، ليستقر عليه كمدرب للفريق ويترك مهمة المفاوضات وإنهاء بنود العقد في يد سانشيز، الذي يتسلم ملف المدرب الجديد منذ رحيل زيدان.



خلال الأسبوع الماضي غاب بيريز عن المشهد تماما ولم يخرج بأي تصريحات حول المرشحين للقيادة الفنية، أو حتى حول أزمة كريستيانو، فقد تولى سانشيز مهمة التواصل مع لوبيتيجي عبر وكيله وقاموا بإنهاء المفاوضات خلال الأيام الماضية حتى تم الإعلان الرسمي أمس.

بدا لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، هادئا طوال الـ 24 ساعة الماضية، ولكنه انفجر صباح اليوم في المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه إقالة لوبيتيجي، بعدما انتابه غضب شديد بسبب عدم احترام المدرب تعاقده مع المنتخب وتفاوضه مع طرف آخر دون علم الاتحاد.

ظهر أمس فرناندو هييرو ولوبيتيجي في التدريبات الأخيرة تحت قيادته، وبينهم حوار يشوبه التوتر بسبب موقف الأخير، خاصة وأن هييرو باعتباره المدير الرياضي للمنتخب لم يكن على علم بتلك المفاوضات.

وأشارت التقارير إلى أنه على الرغم من وجود شبه إجماع بين أعضاء الاتحاد الإسباني على إقالة لوبيتيجي، إلا ان هييرو كان من ضمن المؤيدين لاستمراره مؤقتا على رأس الجهاز الفني، كون المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة ولا تقبل تغييرا في خطط اللعب التي اعتاد عليها اللاعبون مع مدربهم طوال عامين.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:17 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


4 أضلاع ترسم ملامح نعش ديشامب






ديشامب





يخوض منتخب فرنسا، بقيادة مديره الفني ديدييه ديشامب، منافسات كأس العالم في روسيا، وكله أمل في انتزاع اللقب، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حمل ديشامب، الكأس وهو لاعب، قبل 20 عاما، بالفوز على البرازيل، بثلاثية في المباراة النهائية، على ملعب سان دوني.
إلا أن طريق ديشامب والديوك، نحو اللقب العالمي الثاني، تعترضه بعض المطبات الصعبة، التي لا تشكل تهديدًا على الفريق بحسب، بل تطارد رقبة المدير الفني للديوك.
ورغم الثقة الكبيرة التي يبدو عليها نويل لو جريه، رئيس الاتحاد الفرنسي، وتصريحاته الوردية، تجاه ديشامب وكتيبة نجومه، إلا أن الموقع ، يسلط الضوء في هذا التقرير، على العقبات التي تحيط بمعسكر الديوك في روسيا.

زين الدين زيدان


فجر زين الدين زيدان، مفاجأة كبيرة، باستقالته من تدريب ريال مدريد، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، ليبدأ الحديث عن إمكانية تولي زيزو، قيادة منتخب بلاده بعد كأس العالم.
ورغم تأكيد زيدان، بأنه لم يرحل عن تدريب الملكي، طمعًا في قيادة فرنسا، وتشديد رئيس الاتحاد الفرنسي، على بقاء ديشامب تحت أي ظرف، إلا أن إخفاق المدير الفني الحالي لفرنسا، في تحقيق هدف الصعود إلى الدور قبل النهائي، قد يطيح برأسه من قيادة الديوك، قبل انتهاء عقده بشكل رسمي في صيف 2020.



قلة الخبرة


يقود ديشامب، منتخب فرنسا في المونديال، للمرة الثانية على التوالي، إلا أنه قام بمرحلة تجديد شامل، حيث استدعى 17 لاعبا، يعيشون أجواء المونديال، لأول مرة في مسيرتهم.
بينما لم يبق من القائمة، التي خاضت كأس العالم 2014، سوى 6 لاعبين فقط، وهم رافائيل فاران، بول بوجبا، بليز ماتويدي، أوليفيه جيرو، أنطوان جريزمان والحارس هوجو لوريس، بينما تخلف قائد الفريق، لوران كوتشيلني مدافع آرسنال، لإصابته بقطع في وتر آكيليس.
ويرفع مسئولو الاتحاد الفرنسي وديشامب، راية التفاؤل، بداعي أن قائمة المنتخب، تضم لاعبين شباب من العيار الثقيل، ويلعبون في أكبر أندية أوروبا، مثل كيليان مبابي وعثمان ديمبلي، إلا أن عامل الخبرة يبقى حاسما في البطولات الكبيرة.

بوجبا وجريزمان

أحدث الثنائي، حالة من الجدل، ولن تتوقف ملاحقات وسائل الإعلام لهما في روسيا، خاصة في ظل الموسم الصعب الذي مر به بوجبا مع مانشستر يونايتد، وما زاد الطين بلة، عدم اقتناع الجماهير الفرنسية بمستواه في المباريات الودية الأخيرة، مما دفعها لإطلاق صافرات الاستهجان ضده، في اللقاء الذي انتهى بالفوز على إيطاليا 3-1 الأسبوع الماضي.
ومع حملات التشكيك، يقف ديشامب، بكل قوة في صف بوجبا، بتأكيده في أكثر من مؤتمر صحفي، بأن نجم مانشستر يونايتد، ركيزة أساسية لا غني عنها، وأنه سيعول عليه كثيرا في منافسات المونديال.






ويختلف موقف جريزمان، فاللاعب انضم لمعسكر المنتخب، في حالة معنوية كبيرة، بعد قيادة فريقه أتلتيكو مدريد، لانتزاع لقب الدوري الأوروبي، ولكن يبقى مهاجم ريال سوسييداد السابق، في حيرة من أمره، بشأن تحديد مستقبله، إما بالبقاء في أتلتيكو، أو الاستسلام أمام إغراءات اللعب لبرشلونة، وبالتأكيد لن تتوقف استفسارات الصحفيين عن وجهته القادمة، عقب كل مباراة في المونديال.

ظهر مكشوف

اعترف ديشامب، بأن منتخب فرنسا يحتاج صلابة دفاعية أقوى، لكي يحلم بالمنافسة على كأس العالم، فقدا بدا خلال 5 مباريات ودية، أن كتيبة الديوك تعاني من هزة كبيرة في الخط الخلفي، حيث لم يخرج الفريق بشباك نظيفة، سوى في مباراة واحدة من أصل 5، خاضها في 2018، بينما سكن مرماه، 5 أهداف.
ويقف وراء الهزة الدفاعية، عدة أسباب، أبرزها عدم الانسجام التام بين قلبي دفاع برشلونة وريال مدريد، صامويل أومتيتي ورافائيل فاران، وأخطاء ساذجة للظهير الأيمن، جبريل سيديبيه في التغطية العكسية.
كما لا يعد هوجو لوريس، حارس المرمى، في مأمن من حملات التشكيك، حيث حمله ديشامب، مسئولية بعض الأهداف في المباريات الودية، ولكنه لم يتخل عن دعم قائد الفريق، الذي يستعد للمشاركة في المونديال، للمرة الثالثة على التوالي.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:19 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


راموس يوجه رسالة لجماهير إسبانيا عقب إقالة لوبيتيجي










أكد سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني، أن لاعبي الماتادور، درع الأمة، وذلك بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيجي، اليوم الأربعاء.

وكتب راموس، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "نحن المنتخب، نحن نمثل الدرع، بعض الألوان، الهوية، البلد، المسئولية والالتزام معكم بالأمس، اليوم وغدًا، معًا تحيا إسبانيا".

وأقال رئيس الاتحاد الإسباني، جولين لوبيتيجي، بعد توقيعه لريال مدريد، وتولى فيرناندو هييرو، زمام الأمور الفنية، بدلًا منه، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:21 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


بلاتر يعلن موعد وصوله لمونديال روسيا






سيب بلاتر





أعلن السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، موعد وصوله إلى روسيا لحضور منافسات كأس العالم التي ستبدأ غدا الخميس.

وقال بلاتر، في تصريح مقتضب نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "سأتواجد في روسيا يوم 20 يونيو/ حزيران، هذا هو موعد بداية دعوتي لحضور البطولة".

وتولى السويسري رئاسة الفيفا خلال الفترة بين عامي 1998 و2015، قبل أن يتعرض لإيقاف مدته 6 سنوات، بسبب اتهامه في قضايا فساد ضربت الفيفا قبل 3 أعوام.

إلا أن عقوبة بلاتر (82 عاما)، لن تمنعه من التواجد في كأس العالم، بناء على دعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 13-06-2018, 10:22 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


بريطانيا تمنع 1300 من الهوليجانز من السفر لحضور مونديال روسيا






نيك هيرد







أعلنت الحكومة البريطانية اليوم الأربعاء، أنَّها منعت أكثر من 1300 مشجع مثير للشغب "هوليجانز" من السفر إلى روسيا لحضور مونديال روسيا الذي ينطلق غدًا الخميس، وحتى 15 تموز/يوليو، وقد طالبتهم بتسليم جوازات السفر الخاصة بهم.

وذكرت وزارة الداخلية أن المسؤولين كانوا قد أمروا، قبل أيام، "مثيري الشغب الذين سبق لهم التورط في أعمال فوضى تتعلق بكرة القدم"، والصادر بحقهم عقوبات إيقاف في هذا الإطار، بتسليم جوازات سفرهم للشرطة.

وتسلمت الشرطة بالفعل 1254 جواز سفر حتى اليوم الأربعاء، وتعتزم متابعة الجوازات الـ58 المتبقية؛ حيث ستتحفظ عليها لحين انتهاء البطولة المقررة في 11 مدينة روسية، وتختتم في 15 تموز/يوليو المقبل.

وقال نيك هيرد الوزير المسؤول عن الشرطة "كأس العالم هي احتفالية لكرة القدم ولا مكان للعنف أو الفوضى. نظام الحظر الخاص بكرة القدم في المملكة المتحدة، فريد، وهو ما يعني أن من كانوا يعتزمون إثارة شغب في روسيا سيبقون في منازلهم".

ويتوقع سفر نحو 10 آلاف مشجع من بريطانيا لروسيا لحضور كأس العالم، حسب ما أعلنته الحكومة.

ويعد المنتخب الإنجليزي، الوحيد من المملكة المتحدة، الذي تأهل لمونديال روسيا وسيتنافس خلال دور المجموعات مع منتخبات بلجيكا، وبنما، وتونس.



الرد باقتباس
إضافة رد

كأس العالم روسيا 2018

الوسوم
2018 , العالم , روسيا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
"فرانس فوتبول" تكشف أغلى 50 لاعبًا في العالم الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 08-12-2016 07:39 AM
العالم من جهة اخرى قلم مضطرب مواضيع عامة - غرام 5 20-10-2016 09:27 PM
هل سنقود العالم ؟ الهَمَّام نقاش و حوار - غرام 46 22-08-2016 10:19 PM
4 اختراعات عربية إسلامية غيرت العالم slaf elaf قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 1 01-12-2015 02:22 AM

الساعة الآن +3: 11:34 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1