غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 761
قديم(ـة) 16-07-2018, 08:31 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


اختفاء زيدان من صفوف مهنئي فرنسا بلقب المونديال










زيدان







أثار زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، الجدل، بعد تتويج منتخب فرنسا بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بالفوز على كرواتيا 4-2 مساء الأحد، في نهائي مونديال 2018.

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى اختفاء زيدان من صفوف المهنئين أو الداعمين لكتيبة الديوك، بعد استرداد اللقب العالمي مجددا.

ولفتت إلى أن بعض نجوم الجيل لفرنسا الذي فاز بكأس العالم كان يدعم منتخب بلاده في المدرجات، مثل الرباعي كريستيان كاريمبو، دافيد تريزيجيه، لوران بلان ومارسيل ديساييه.

كما هنأ يوري دجوركاييف الذي يعمل في الإستوديو التحليلي لقناة (تي إف 1) الفرنسية، لاعبي منتخب بلاده بهذا الإنجاز، عبر رسالة على تويتر.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن رد فعل زيدان ما زال منتظرا، حيث تعود آخر رسالة له إلى التصفيق لكتيبة الديوك، عبر حسابه على إنستجرام بعد الفوز على بلجيكا 1-0 في الدور قبل النهائي.

وربطت وسائل الإعلام كثيرا بين استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد، وإمكانية توليه منتخب فرنسا، إلا أن زميله السابق ديديه ديشامب كسر كل التوقعات وقاد الأزرق لحصد كأس العالم، ليبقى في منصبه حتى نهاية عقده في صيف 2020.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 762
قديم(ـة) 16-07-2018, 08:33 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


بيليه: مبابي سيجبرني على العودة للملاعب.. ونجم فرنسا يرد






بيليه







أبدى أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، إعجابا شديدا بما قدمه النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي اختتمت أمس الأحد، بتتويج فرنسا، إثر الفوز في النهائي على كرواتيا 4 / 2، بالعاصمة موسكو.

وتوج مبابي، 19 عاما و207 أيام، أمس، بجائزة أفضل لاعب صاعد في المونديال، كما سجل للمنتخب الفرنسي، ليصبح ثاني أصغر لاعب يهز الشباك في نهائي المونديال.

ولا يزال بيليه ينفرد بالرقم القياسي حيث سجل لمنتخب بلاده هدفين في مرمى السويد بنهائي مونديال 1958 بالسويد، عندما كان عمره 17 عاما و249 يوما، وذلك في 29 حزيران/يونيو 1958، ليفوز المنتخب البرازيلي 5 / 2 وقتها.

وعلق بيليه، مازحا، على تألق مبابي، قائلا إنه يشعر بالقلق إزاء احتمالات أن يكرر اللاعب الفرنسي إنجازاته، حتى بات يفكر في العودة للعب من جديد، وهو في السابعة والسبعين من عمره.

وقال بيليه، بعد أن عادل مبابي إنجازه بالتسجيل في نهائي المونديال وعمره أقل من 20 عاما "إذا واصل كيليان معادلة أرقامي القياسية بهذا الشكل، ربما أضطر لنفض الغبار عن حذائي مجددا (العودة للعب)".

ورد مبابي على بيليه قائلا: "الملك يبقى دائما ملكا".

وجاء هدف مبابي في النهائي أمس، استمرارا لتألقه في المونديال الروسي الذي شهد أيضا تسجيله ثنائية في المباراة المثيرة التي انتهت بفوز فرنسا على الأرجنتين 4 / 3، في دور الستة عشر.

ورفع مبابي سقف طموحات الجماهير الفرنسية، حيث تراه قادرا على قيادة المنتخب للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في نسخة مقبلة، ليضيف النجمة الثالثة إلى قميص الفريق.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية اليوم الإثنين "إنه قادر على إضافة النجمة الثالثة في 2022 أو 2026 أو 2030".

وفي الواقع، لا يزال مبابي أمام مشوار طويل للغاية كي يعادل أرقام الأسطورة بيليه الذي شارك في أربع نسخ من المونديال، وتوجت البرازيل في ثلاث منها في 1958 و1962 و1970، وقد أحرز إجمالي 77 هدفا في 92 مباراة دولية.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 763
قديم(ـة) 17-07-2018, 02:36 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


ميسي ورونالدو يتنافسان على جائزة أخيرة في المونديال






ميسي







كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن قائمة جديدة لإحدى جوائز كأس العالم، التي اختتمت يوم الأحد الماضي في روسيا، بتتويج فرنسا، باللقب، بعد الفوز على كرواتيا، بنتيجة 4-2.

وطرح الفيفا، عبر موقعه الرسمي، قائمة تضم 18 هدفا، لاختيار أجمل هدف، وسيعلن عن الفائز بالاستفتاء الذي سيستمر لمدة أسبوع، في 23 يوليو/تموز الجاري.


وتضم القائمة، هدفي اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف في مرمى السعودية وكرواتيا، وهدفي كريستيانو رونالدو وزميله السابق بريال مدريد، ناتشو في مباراة إسبانيا والبرتغال، وكذلك هدف ريكاردو كواريزما في مرمى إيران.

كما ترشح أيضا، هدف فيليب كوتينيو في سويسرا، ودرايس ميرتنز وجيسي لينجارد في بنما، وخوان كينتيرو وناصر الشاذلي في اليابان، وآرتيم دزيوبا في مصر، ولوكا مودريتش وبنجامين بافارد في الأرجنتين، وأحمد موسى في آيسلندا، وليونيل ميسي في نيجيريا، وتوني كروس في السويد، وعدنان يانوزاي في إنجلترا، وآنخيل دي ماريا في فرنسا.





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 764
قديم(ـة) 17-07-2018, 02:40 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018


احتفالات باريس ومصير هازارد يسيطران على صحف إنجلترا






لاعبو فرنسا







تنوعت عناوين الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، مع التركيز على احتفالات المنتخب الفرنسي، المتوج بلقب كأس العالم.
وخرجت صحيفة ميرور بعنوان "يجب أن يرحل"، بعدما نقلت تصريحات مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز، التي قال فيها إن بوسع لاعبه إيدين هازارد، اللعب في أي فريق في العالم، داعيا إيّاه لترك فريقه الحالي تشيلسي.

كما استعرضت الصحيفة، احتفالات المنتخب الفرنسي في شوارع العاصمة باريس، بعنوان "أبطال الشانزليزيه".












من ناحينها، تناولت صحيفة الديلي إكسبريس، خروج الجمهور الفرنسي إلى شوارع باريس للاحتفال مع اللاعبين بإحراز اللقب العالمي الثاني في تاريخهم، بعنوان "حفلة كبيرة في باريس".

كما أكّدت الصحيفة، جاهزيّة الأيرلندي روري ماكلروي، للمنافسة على لقب البطولة المفتوحة للجولف.












أمّا صحيفة الديلي ستار، خرجت بعنوان "الفرنسيون يحييون أبطالهم"، فيما ركّزت في الوقت ذاته تحت عنوان "لا دخول" على رفض السلطات الأمريكية، منح أليكسيس سانشيز، تأشيرة دخول البلاد، للمشاركة مع مانشستر يونايتد في معسكر الفريق، استعدادا للموسم المقبل.










فيما اختارت صحيفة الجارديان، استعراض تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو كلاعب جديد في صفوف يوفنتوس، بعدما نقلت تصريحاته التي تقول "أريد ترك بصمتي على تاريخ يوفنتوس".

وأشادت الصحيفة بنهائيات كأس العالم 2018 التي اختتمت في روسيا، قائلة "كأس عالم ملحمية مبهرة".












الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 765
قديم(ـة) 17-07-2018, 10:27 PM
صورة تيقور الرمزية
تيقور تيقور غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: كأس العالم روسيا 2018



هذا تقييم مفصل للاعبي فرنسا وكرواتيا في النهائي الكبير

اولا ؛-
تقييم لاعبي فرنسا في نهائي كأس العالم
17يوليو 2018



فيما يلي تقييم لاعبي فرنسا في الفوز 4 - 2 على كرواتيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم.
* هوجو لوريس (5)
أنقذ فرصتين مهمتين عندما كانت الأمور متكافئة في المباراة ثم تسبب ربما في أسوأ خطأ لحارس مرمى في تاريخ نهائي كأس العالم عندما حاول مراوغة ماريو مانزوكيتش الذي لمس الكرة في الشباك. لحسن حظه كانت فرنسا متقدمة بفارق ثلاثة أهداف قبل هذا الخطأ.
* بنجامين بافارد (6)
لم يتقدم للهجوم كثيراً مثل المباريات الأخرى ووجد أمامه إيفان بريشيتش. سيتم تذكره بفضل هدفه الرائع عندما أدرك التعادل في الفوز 4 - 3 على الأرجنتين في دور الستة عشر.
* رفائيل فاران (6)
تسببت قفزته في أن يهز ماريو مانزوكيتش شباكه بالخطأ ليمنح فرنسا التقدم وفي الدفاع عانى للتعامل مع التمريرات العرضية لكرواتيا. أداؤه في الشوط الثاني كان أقرب للمستوى القوي الذي قدمه في بداية البطولة.
* صمويل أومتيتي (6)
قطع الكرات في الأوقات المناسبة لكنه لم يشعر براحة عندما واصلت كرواتيا إرسال التمريرات العرضية داخل منطقة الجزاء. مثل فاران زادت ثقته بمرور الوقت.
* لوكاس هرنانديز (7)
مثل بافارد رد اللاعب البالغ عمره 22 الجميل للثقة التي وضعها فيه المدرب ديدييه ديشان. صنع الهدف الرابع لزميله كيليان مبابي بعد انطلاقة رائعة في الناحية اليسرى.
* نجولو كانتي (5)
أقل ما قدمه في البطولة وعانى للسيطرة على لوكا مودريتش قائد كرواتيا وحصل على إنذار في الشوط الأول بعد خطأ ساذج ضد إيفان بريشيتش وخرج في الدقيقة 55 خوفاً من طرده.
* بول بوجبا (8)
رغم أنه فشل في إبعاد الكرة في هدف كرواتيا الأول عوض ذلك بتسجيل هدف فرنسا الثالث عندما أنهى هجمة بدأها بنفسه بتمريرة رائعة إلى كيليان مبابي.
* كيليان مبابي (8)
استغلت فرنسا سرعته باعتدال لكن بتأثير كبير. شكل خطورة على كرواتيا في الناحية اليمنى واشترك في الهجمة التي جاء منها الهدف الثالث بانطلاقة رائعة واختتم مشاركته بتسجيل الهدف الرابع.
* أنطوان جريزمان (7)
حصل ونفذ الركلة الحرة التي أدت إلى الهدف الأول ثم حول ركلة الجزاء بهدوء واشترك في صناعة الهدف الثالث بلمسات ذكية.
* بليز ماتودي (6)
عانى في الشوط الأول مع سيطرة كرواتيا على زمام الأمور وكان مشتركاً في واقعة احتساب ركلة الجزاء التي تم اللجوء فيها إلى حكم الفيديو المساعد في نهاية الشوط الأول. سمح لزملائه بالتألق بحفاظه على مستواه واجتهاده.
* أوليفييه جيرو (7)
الأداء المتعاون المعتاد حتى لو أنهى البطولة بدون تسجيل أي هدف. كان يقاتل ضد دفاع كرواتيا ولعب دوراً مهماً في الدفاع عندما أبعد كرة بضربة رأس بعد ركلة ركنية خطيرة.
* البدلاء
ستيفن نزونزي بدلاً من نجولو كانتي في الدقيقة 55
كورنتين توليسو بدلاً من بليز ماتودي في الدقيقة 73
نبيل فقير بدلاً من أوليفييه جيرو في الدقيقة 81

<><><><><><><><><>
ثانيا ؛-
تقييم لاعبي كرواتيا في نهائي كأس العالم
الثلاثاء 17 يوليو 2018


- فيما يأتي تقييم لاعبي كرواتيا بعد الهزيمة 2 - 4 أمام فرنسا في نهائي كأس العالم لكرة القدم:
* دانييل سوباشيتش (6) لا يمكن إلقاء اللوم على الحارس في الأهداف الأربعة. لم يستطع فعل أي شيء للتصدي لهدف ماريو مانزوكيتش العكسي، وذهب في الاتجاه الخاطئ في ركلة جزاء أنطوان جريزمان، ولم يشاهد تسديدتَي بول بوجبا وكيليان مبابي إلا بشكل متأخر. أنقذ محاولة واحدة عندما أبعد تسديدة من مبابي، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم فرنسا 2 - 1.
* شيمه فرساليكو (5) لم يستطع تشكيل خطورة بتقدمه في الهجوم مثلما فعل ضد إنجلترا، وصنعت كرواتيا أغلب فرصها الخطيرة من الجانب الآخر.
* ديان لوفرين (5) فشل في تقديم الأداء الذي جعله يصف نفسه بأنه «أحد أفضل المدافعين في العالم»، وافتقر للسيطرة في منطقة الجزاء.
* دوماجوي فيدا (6) تعامل بشكل جيد مع مبابي وجريزمان بالنظر إلى افتقاره للسرعة وقطع الكرات باستمرار، وتدخل في الوقت المناسب لمنع انفراد جريزمان. كان يمكنه التعامل بشكل أسرع مع مبابي بإغلاق زاوية التسديد في الهدف الرابع. صنع هدف إدراك التعادل لزميله بريشيتش، ووضع كرة بضربة رأس بالقرب من المرمى في الشوط الأول.
* إيفان سترينيتش (5) تفوق عليه مبابي تمامًا خاصة في الشوط الثاني رغم أنه قدم مساندة هجومية جيدة لزميله بريشيتش.
* إيفان راكيتيتش (6) تنقل بين الدورين الهجومي والدفاعي، لكنه كان أفضل في الأخير.
* لوكا مودريتش (7) بدأ بدور متقدم ثم عاد إلى موقعه المفضل بالسيطرة على اللعب من وسط الملعب،وكان مؤثرًا، لكن ليس بالدرجة التي فعلها طيلة البطولة، ولم يساعده فشل زملائه في الوصول إلى الأماكن الخطيرة.
* مارسيلو بروزوفيتش (6) احتسب الحكم ضده خطأ قاسيًا بعد تدخل على جريزمان، أدى إلى الهدف الأول. وتدخل لإبعاد بعض الكرات الخطيرة في الشوط الثاني.
* إيفان بريشيتش (7) أخطر لاعبي كرواتيا، ونقطة ارتكازها في الهجوم. أظهر رباطة جأشه في المراوغة والتسديد؛ ليدرك التعادل، لكن الحكم احتسب ضده ركلة جزاء بعد لمس الكرة بيده.
* أنتي ريبيتش (5) افتقر للحسم، وأهدر الفرصة الوحيدة التي حصل عليها، وحرمه هوجو لوريس حارس فرنسا من هدف عندما أبعد تسديدته فوق العارضة.
* ماريو مانزوكيتش (5) أبقاه دفاع فرنسا تحت السيطرة، وعانى للعثور على مساحات في منطقة الجزاء أغلب فترات المباراة. لمس الكرة بعد ركلة حرة نفذها جريزمان لتذهب إلى شباك فريقه ليمنح فرنسا التقدم. نجح بإصراره في تقليص الفارق عندما استغل خطأ لوريس ليمنح كرواتيا بعض الأمل.
* البدلاء أندريه كراماريتش بدلاً من ريبيتش في الدقيقة الـ71، وماركو بياتسا بدلاً من سترينيتش في الدقيقة الـ82.




وسلامتكم



الرد باقتباس
إضافة رد

كأس العالم روسيا 2018

الوسوم
2018 , العالم , روسيا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
"فرانس فوتبول" تكشف أغلى 50 لاعبًا في العالم الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 08-12-2016 07:39 AM
العالم من جهة اخرى قلم مضطرب مواضيع عامة - غرام 5 20-10-2016 09:27 PM
هل سنقود العالم ؟ الهَمَّام نقاش و حوار - غرام 46 22-08-2016 10:19 PM
4 اختراعات عربية إسلامية غيرت العالم slaf elaf قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 1 01-12-2015 02:22 AM

الساعة الآن +3: 11:29 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1