غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-07-2018, 02:44 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي ترميم الوسط الهدف الأعظم لبرشلونة في الميركاتو


ترميم الوسط الهدف الأعظم لبرشلونة في الميركاتو






إرنستو فالفيردي







لا يهدأ نادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تشكيل كتيبة صلبة للموسم المقبل، من أجل تحقيق الثلاثية التاريخية، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

وبعدما تعاقد برشلونة مع البرازيلي آرثر ميلو من جريميو، والفرنسي كليمنت لينجليت من إشبيلية، تضع الإدارة الرياضية للفريق الكتالوني، بقيادة إيريك أبيدال، بعض الخيارات المهمة، لتدعيم خط الوسط.

ويستعرض الموقع ، خيارات برشلونة لتدعيم خط الوسط، بعد رحيل أندريس إنييستا وباولينيو، عبر التقرير التالي:

كانتي.. الصفقة الصعبة

يرغب برشلونة في التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي، الذي تألق مع الديوك في مونديال روسيا.

وسيواجه النادي الكتالوني، بعض العقبات، في إتمام صفقة لاعب ليستر سيتي السابق.



وتتمثل أبرز العقبات، في أن تشيلسي لا يريد الاستغناء عن كانتي، وإذا حدث ذلك لن يكون بأقل من 100 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي يريد باريس سان جيرمان، دفعها لضم اللاعب.

رابيو ودي يونج المنتظران

يسعى نادي برشلونة، لإنهاء صفقة أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان، والذي ينتهي عقده مع بطل الدوري الفرنسي في يونيو/حزيران 2019.

ويرفض سان جيرمان، الاستغناء عن خدمات رابيو، الذي يريد الرحيل عن حديقة الأمراء نحو الكامب نو، بسبب رفض طلباته المالية، بالحصول على راتب أسبوعي بقيمة 600 ألف يورو، وعدم مساندته في قضية رفضه التواجد ضمن قائمة الاحتياطيين للديوك في المونديال.



وتتحدث التقارير الصحفية، أن برشلونة قد ينجح في ضم رابيو، مقابل 40 مليون يورو، أو 50 مليون يورو على أقصى تقدير.

أما الصفقة الثانية التي يريد برشلونة، حسمها في الفترة المقبلة، على صعيد خط الوسط، هي صفقة الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام.

وتأمل إدارة برشلونة في التوصل لاتفاق مع أياكس، لضم دي يونج، مقابل 50 مليون يورو، وسط اهتمام باريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونخ بضم اللاعب.

فيراتي وبوجبا خارج الحسابات



وخلال سعى برشلونة لتدعيم خط الوسط، قامت الإدارة الرياضية باستبعاد التعاقد مع الثنائي بول بوجبا من مانشستر يونايتد وماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، بسبب تكلفة الصفقتين وراتب اللاعبين.

ومع القدوم المتوقع لفرانكي دي يونج ورابيو لبرشلونة في الصيف الجاري، سيرحل الثنائي أندريه جوميز وسيرجي سامبر عن الفريق الكتالوني، بناء على قرار إرنستو فالفيردي، مدرب البارسا، والذي يريد التخلص من 7 لاعبين، هذا الصيف.

وطلب فالفيردي، من إدارة برشلونة، تعجيل رحيل كل من أندريه جوميز وأليكس فيدال ومارلون سانتوس ومنير الحدادي ودوجلاس بيريرا ورافينيا وسيرجي سامبر، في الفترة المقبلة.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-07-2018, 04:19 PM
صورة مَلاك الرّوح الرمزية
مَلاك الرّوح مَلاك الرّوح غير متصل
** قلبٌ محكومٌ عليه **
 
الافتراضي رد: ترميم الوسط الهدف الأعظم لبرشلونة في الميركاتو


الله يعطيك العافية
على النقل المميز


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1