منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بقاء النجوم يتصدر مكاسب ميلان بعد العودة للدوري الأوروبي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بقاء النجوم يتصدر مكاسب ميلان بعد العودة للدوري الأوروبي






لاعبو ميلان







عاد ميلان إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي من جديد، بعد أن قررت المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، إلغاء قرار اليويفا بحرمان الروسونيري من المشاركة القارية لمدة موسم، بسبب مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

ويرجع السبب الرئيسي في عودة ميلان إلى المشاركات الأوروبية إلى تغيير ملكيته، فبعد أن كان يمتلك الصيني لي يونج هونج النسبة الأكبر من الأسهم، وكان النادي وقتها يعاني من تراكم الديون لصالح صندوق إليوت الأمريكي، انتقلت ملكية الروسونيري إلى الأخير، وبالتالي سقطت كل ديون الصندوق بعد أن أصبح الدائن هو المالك الحالي للنادي.

وفيما يلي 3 مكاسب تنتظر ميلان بعد عودته إلى المشاركة في الدوري الأوروبي.

الاستقرار الإداري



لم توافق " كاس" على عودة ميلان إلى المشاركة الأوروبية إلا بعد أن تأكدت من خطط صندوق إليوت للاستثمار في ميلان خلال السنوات المقبلة، وبالتالي فإن الروسونيري ضمن وجود نية مسبقة من المالك الجديد لإنفاق الأموال على تسيير أمور الروسونيري لأكثر من عام، ويدعم ذلك أيضًا الأموال التي سيحصل عليها من المشاركة الأوروبية.

الحفاظ على النجوم



اقترب أكثر من نجم داخل ميلان من الرحيل في الميركاتو الحالي، مع قرار استعباد الفريق من المشاركة الأوروبية، وكان أبرزهم ليوناردو بونوتشي المطلوب في باريس سان جيرمان، وجيانلويجي دوناروما المطلوب في تشيلسي.

ولكن بعد قرار العودة إلى المشاركة الأوروبية تفاعل بونوتشي وكتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "استعدنا ما حققناه على أرض الملعب"، كما أن دوناروما قد يفكر في البقاء خاصة أن البلوز لن يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وسيكتفي فقط بالتواجد في الدوري الأوروبي مثل ميلان.

قوة الميركاتو



ارتبط اسم ميلان بالتعاقد مع أكثر من اسم في الميركاتو الحالي، إلا أن الروسونيري لم يكن واقفًا على أرض صلبة قبل قرار اليوم، وهو ما جعل نجوم مثل ألفارو موراتا وراداميل فالكاو وشيرو إيموبيلي يترددون قبل الموافقة على ارتداء قميص النادي الإيطالي في الموسم المقبل، بسبب الحرمان من المشاركة القارية.

ومع تغير الوضع الآن، سيستعيد النادي قوته الغائبة في الميركاتو، وهو ما سيفتح الباب أمام ضم عدد من النجوم الجدد.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1