منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة صفارات الإنذار تدوي.. قذائف صاروخية من سوريا تستهدف "إسرائيل"
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

صفارات الإنذار تدوي.. قذائف صاروخية من سوريا تستهدف "إسرائيل"














أعلنت مصادر إعلامية إسرائيلية، اليوم الاثنين، أن صفارات الإنذار دوت في الجليل الأعلى شمالي فلسطين المحتلة، وفي الجولان السوري المحتل، بعدما تم رصد إطلاق قذائف صاروخية مصدرها الأراضي السورية.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي: إن القذائف الصاروخية سقطت داخل الأراضي السورية، ولم تسفر عن أي إصابات أو أضرار.
وبحسب ما أفادت به "سكاي نيوز عربية" نقلت صحيفة "هآرتس" عن سكان في المكان أنهم سمعوا أصوات إطلاق صواريخ من بطاريات مضادة للطائرات، وتحدثوا عن مشاهدة دخان في السماء، في محاولة على ما يبدوا للرد على هجمات جوية.
وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن جيش الاحتلال أكد، في بيان، أن صفارات الإنذار دوّت في مدينة صفد، وفي مناطق قريبة من جبل حرمون، وأنها تحقق في الأمر.
ويأتي هذا التصعيد بعد أن تحدثت وسائل إعلام سورية عن استهداف ضربة جوية إسرائيلية لموقع عسكري في مدينة مصياف، بمحافظة حماة، وتسببت في خسائر مادية فحسب.
ولم يوضح النبأ العاجل الذي بثه التلفزيون السوري تفاصيل بشأن ما جرى استهدافه. وذكر مصدر بجهاز مخابرات أن مركز أبحاث عسكرياً كبيراً لإنتاج الأسلحة الكيماوية يقع قرب المدينة.

وكانت وسائل الإعلام الحكومية السورية قالت الأسبوع الماضي إن صواريخ إسرائيلية ضربت موقعاً عسكرياً سورياً قرب مطار النيرب، على أطراف مدينة حلب.
وتعهدت "إسرائيل" بأنها ستحتفظ بحق التعامل بحرية في ضرب مناطق على طول حدودها، وفي أنحاء أخرى في سوريا حيث تشتبه في وجود قوات مدعومة من إيران.
















المــــصدر

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

بدرالتميمي الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْ.
.
مسرحية بين الكيان الصهيوني واطراف اخرى من اجل اجتياح مناطق في سوريا

ومن ثم

تكمل بقية فصول المسرحية القديمه الجديده( تقسيم المقسم)

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1