غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-07-2018, 11:09 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي وفرة أجنبية وتراجع محلي في صفوف الهلال السعودي


وفرة أجنبية وتراجع محلي في صفوف الهلال السعودي






لاعبو الهلال





استعد الهلال السعودي مبكرًا للموسم الجديد، حيث لم تتبق له سوى خانة واحدة، على صعيد اللاعبين الأجانب، بعد رحيل الأرجنتيني إيزكويل سيروتي إلى إنديبيندينتي، أمس الثلاثاء.

وقد احتفظ حامل لقب الدوري السعودي، بخمسة محترفين أجانب من الموسم الماضي، وهم: "البرازيلي كارلوس إدواردو، والسوري عمر خربين، والمغربي أشرف بن شرقي، والفنزويلي جيلمين ريفاس، والحارس العماني علي الحبسي".

كما تعاقد الهلال مع الجناح البيروفي، أندريه كاريو، وقبله الإسباني ألبرتو بوتيا، لاعب برشلونة السابق.

وعلى صعيد المحليين، استغنى الهلال عن 6 لاعبين ولم يعوضهم، حيث اعتزل القائد ياسر القحطاني، في أعقاب التتويج بالدوري، في أبريل/نيسان الماضي، قبل أن ينتقل القائد الثاني، أسامة هوساوي، إلى الوحدة، وبعد ذلك جاء الاستغناء عن ماجد النجراني، وفيصل درويش.

وقبل يومين فقط، قرر المدرب جورجي جيسوس منح اللاعبين الشابين، عمر العودة ومشاري القحطاني، فرصة الانتقال إلى أحد الأندية المنافسة، في الموسم المقبل.

وفي نفس السياق، وصل الهلال إلى النمسا، يوم 14 يوليو/تموز الجاري، حيث لعب هناك ثلاث وديات، أمام رابيد النمساوي، وفاز (5-0)، ورادوملي السلوفيني، وانتصر مجددًا (3-0)، قبل أن يخسر اليوم أمام فورتونا دوسلدورف الألماني (2-0).



الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1