غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 02-08-2018, 10:57 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي "ترامب" يشكر "كيم" بعد وفائه بوعده


"ترامب" يشكر "كيم" بعد وفائه بوعده : لست مندهشاً لقيامك بهذا العمل الطيب







اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي






أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن شكره للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون؛ لوفائه بوعده وإرسال رفات جنود أمريكيين قُتلوا في الحرب الكورية إلى الولايات المتحدة.
وكتب "ترامب" في تغريدة له على حسابه الشخصي على "تويتر"، اليوم الخميس: "شكراً للرئيس كيم جونغ أون للوفاء بكلمتك، وبدء عملية إرسال رفات أحبائنا المفقودين الجنود، لست مندهشاً لقيامك بهذا العمل الطيب، كما أشكرك على خطابك اللطيف، وأتطلع للقائك قريباً".
ووفق "الألمانية" كان نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس رحّب بإعادة رفات 55 جندياً أمريكياً قُتلوا في الحرب الكورية، وذلك في حفل أقيم في هاواي أمس الأربعاء، ووصف "بنس" ذلك بأنه "مناسبة تاريخية".
وتم تسليم الرفات الأسبوع الماضي، عقب التوصل إلى اتفاق في قمة سنغافورة بين الرئيس الأمريكي والزعيم الكوري الشمالي في 12 يونيو الماضي، وقال "بنس" في مراسم أقيمت في قاعدة بيرل هاربور-هيكام العسكرية: "البعض وصف الحرب الكورية بالحرب المنسية، لكن اليوم نثبت أن هؤلاء الأبطال لم ينسوا أبداً، واليوم يعود أبناؤنا إلى وطنهم".
وأقلّت طائرة نقل تابعة للقوات الجوية الأمريكية رفات الجنود من مدينة وونسان الكورية الشمالية إلى قاعدة عسكرية أمريكية في كوريا الجنوبية يوم الجمعة الماضي، وقُتل نحو 33 ألف جندي أمريكي في الحرب الكورية (1950- 1953) ولا يزال أكثر من 8 آلاف في عداد المفقودين.













المـــــصدر

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 04-05-2019, 02:53 AM
صورة راحله لن ادوم. الرمزية
راحله لن ادوم. راحله لن ادوم. غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: "ترامب" يشكر "كيم" بعد وفائه بوعده


حتى العراق مساكين ياترامب .....لما اقمتوا الحرب عليها.....مات منهم الكثير الكثير

والى هذه اللحظه العراق تعاني من حربكم عليها

خليتوها مش العراق الي يعرفها العالم




ضاعت المسكينه







.......

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1