منتديات غرام اسرة غرام صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم لرشاقتك فى الصيف.. ريجيم أشهر خبراء التجميل
Hager mahmoud عضو موقوف من الإداره

[SIZE="6"]لا تهملي أبدا وجبة الإفطار لأنها الوجبة الأهم طوال اليوم إذا كانت الرشاقة هي حلم أحلامك للوصول للجمال والجاذبية وخاصة في فصل الصيف والإجازات لتكوني في غاية الروعة في ملابس البحر، فاتبعي ريجيم الأحلام الذي ينصح به خبراء التجميل العالميون خاصة في فرنسا.
يتلخص هذا الريجيم في اتباع عشر نصائح مهمة

1 -لا تهملي أبدا وجبة الإفطار لأنها الوجبة الأهم طوال اليوم فهي تنشط عملية الحرق وتعطيك طاقة للقيام بكل أعمالك كما أن تلك الوجبة تقلل من إحساسك بالجوع باقي اليوم.

2 -احرصي على تناول الماء بكثرة أي كمية لا تقل عن لترين يوميا فهو يساعد فى خسارة الوزن عن طريق حرق الدهون. تناولى كوبين من الماء قبل كل وجبة فهذا يخفف من كمية الأكل التي تشعرك بالشبع.

ما هو رجيم البروتين؟

3 -مارسي الرياضة يوميا بشكل منتظم سواء كانت المشي لمسافات طويلة أو الذهاب للجيم فهذا يعمل على شد الجسم الذي قد يترهل مع فقدان الوزن.. كما أن من أهم الأدوار التي تلعبها الرياضة مساعدة الجسم على عدم العودة للسمنة مرة أخرى.

4 -الاهتمام بتناول البروتين في معظم وجبات اليوم وزيادة كميته بطرق مختلفة مثل إضافة المشروم للسلطات.

5 -احرصي على تناول 2كوب شاي أخضر بالنعناع على الأقل يوميا ويفضل بعد الوجبات الرئيسية أو قبل النوم.

6 -ابتعدي تماما عن تناول السكريات والمخللات إلا في يوم الإجازة من الريجيم.

ما علاقة مكملات فيتامين «سي» بمرض السرطان؟

7 -لا تهملي يوم الإجازة من الريجيم لأنه بمنتهى البساطة يجعلك تجددين الرغبة في الريجيم ويرفع نسبة حرق الدهون ومن الناحية النفسية لا يجعلك تملين من نظامك الغذائي وتستمرين فيه من أجل تحقيق هدفك.

8 -لا تتناولي أي نوع من الأطعمة وخاصة الدسمة بعد الساعة الثامنة مساء لأن أجهزة الجسم كلها تكون في حالة خمول وبالتالي الحرق يكون ضعيفا جدا وإذا شعرت بالجوع يمكن تناول الخس أو الخيار.

9 -احرصي على تناول قسط كاف من النوم يوميا لأن قلة النوم تؤدي لزيادة الوزن بشكل ملحوظ وذلك لأن عدم النوم قد يحدث تغييرا في هرمونات الجسم ويؤدي إلى فتح الشهية بشكل أكبر.

10 -ابتعدى تماما عن تناول حبوب منع الحمل وذلك لأنها تعمل على حبس السوائل داخل الجسم.

رجيم ينحف 9 كيلو في أسبوع قبل رمضان

النظام الغذائي

الإفطار

*كوب حليب خالي الدسم

*شريحة توست سن

*قطعة جبن قريش أو أي نوع من أنواع الجبن قليلة الدسم أو بيضة مسلوقة

الغداء

*طبق سلطة ويمكن إضافة المشروم لها و2 ملعقة زيت زيتون ونصف كوب زبادي خالي الدسم. *ربع دجاجة أو قطعة لحم أو سمكة متوسطة الحجم مشوية أو مسلوقة

*طبق شوربة خضار منوعة (فاصوليا – كوسة – خرشوف – كرفس)

العشاء

*2 بيضة مسلوقة

*2 ثمرة خيار

* ملعقة صغيرة مستردة

المزيد:
حمية القطن من الألف إلى الياء
سر عدم استجابة جسم البعض للتمارين الرياضية!



7Tulips عضو موقوف من الإداره

معلومات مفيدة،،،
بارك الله فيك،،،

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

سمااهرعلي ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الف شكر على الطرح القيم
جزاك الله خيرا

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1