منتديات غرام نسائيات غرام ميكاب - مكياج - عطورات موضة مكياج صيف 2018 مزيج بين الألوان الصاخبة والهادئة
Hager mahmoud عضو موقوف من الإداره

هذا الموسم، إستعدّي لخوض غمار جماليّ مميّز من خلال اعتماد موضة مكياج صيف 2018! صيحات عدّة تتراوح ما بين الجريئة والكلاسيكية، لتحاكي أسلوب وذوق جميع السيّدات من دون استثناء. من هنا، رصدنا لكِ أبرز صيحات مكياج الصيف 2018 من منصّات عروض الأزياء بمكنكِ أن تستوحي منها في إطلالاتكِ اليومية أو المسائية على حدّ سواء.

من الواضح أنّ مكياج الصيف 2018 الأكثر رواجاً هذا الموسم هو ذلك المتناقض الذي يجمع اللوك الطبيعيّ واللمسة الجريئة معاً. إن كنتِ تحبّين المجازفة، طبّقي ظلال عيون ذات ألوان صارخة، وكوني مختلفة وبعيدة عن الأسلوب الكلاسيكيّ "الآمن". أخضر، أصفر أو بنفسجيّ، اختاري اللّون الذي يناسب أسلوبكِ. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الستايل الناعم الأنثويّ، لا غنى لكِ عن المكياج الزهري، بدءً من السحنة إلى ظلال العيون وصولاً لأحمر الشفاه. لإطلالة هادئة، ركّزي على ملمّع الشفاه الناعم مع القليل من الماسكارا أو من دونه، لتطلّي وكأنّكِ لم تطبّقي المكياج.

تعرّفي معنا في ما يلي على أبرز صيحات مكياج الصيف 2018، لتختاري ما يناسبكِ وما يتماشى مع إطلالاتكِ سواء كانت النهارية أم المسائية. لكن قبل ذلك، اعلمي أن أساس المكياج الناجح هو في تحضير البشرة جيّداً. لذلك، قبل تطبيق المكياج، عليكِ التأكّد من تنظيف بشرتكِ جيّداً وتطبيق الكريم المرطّ. ننصحكِ بوضع البرايمر أيضاً ليدوم مكياجكِ طيلة النهار.

مكياج عيون ذو ألوان قوية ومختلفة

الألوان تعني الحياة، فكيف لو كست مكياجكِ؟ تجرّئي على اعتماد الأزرق، الأخضر، الزهريّ القوّي، الأصفر وحتى البرتقاليّ فوق عينيكِ، فأنتِ نجمة الموسم من دون منازع! عند اعتماد هذا النوع من مكياج الصيف 2018، ننصحكِ باختيار أحمر شفاه حياديّ أو ملمّع الشفاه حتّى لا تقعي في فخّ المبالغة ولتسلّطي الضوء على عينيكِ، تماماً كلوكات العارضات.





المكياج الزهريّ

أصبح للأنوثة جانب أكثر حدّية هذا الموسم! وللسنة الثانية على التوالي، ستغزو تدرّجات اللّون الورديّ إطلالتكِ الجماليّة وتحديداً مكياجكِ. تأكّدي من أنّكِ ستبدين كدمية جميلة عند تطبيق هذا اللون فوق عينيكِ، والقليل منه كبدورة خدود أو وضعه كأحمر شفاه. من المعروف أن اللون الزهري في المكياج يضيء البشرة بشكل طبيعيّ من دون أيّة مبالغة، ويجعله يبدو أنحف. هذا اللون بالتحديد يعتبر واحد من أفضل مكياج الصيف للبشرة السمراء بشكل عام.





المكياج الناعم الطبيعيّ

كأنّ مستحضرات المكياج لم تلامس وجهكِ! الصيحة المفضّلة لدى محبّات الأسلوب البسيط والطبيعيّ تنال حصّة كبيرة ضمن موضة مكياج صيف 2018! ما عليكِ سوى وضع القليل من كريم أساس مشرق أو حتّى من دونه، مع إضافة القليل من الماسكارا وملمّع شفاه في غاية النعومة. هذا النوع من المكياج مناسب أكثر لإطلالاتكِ النهارية، لكن بإمكانكِ تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر أو الزهري الأقوى ليتحوّل مكياجكِ النهاري إلى مسائيّ.








7Tulips ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

شكرا لك،،،
باااارك الله فيك،،،

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1