غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 10-08-2018, 10:05 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي بطولة خاصة لموناكو.. و5 صفقات عربية تزين انطلاقة الليج 1


بطولة خاصة لموناكو.. و5 صفقات عربية تزين انطلاقة الليج 1










أليكسندر جولوفين







يمرُّ صيف 2018 بهدوء تام على سوق الانتقالات الخاص بالدوري الفرنسي؛ حيث ابتعدت أندية المسابقة عن الصفقات المدوية، وكانت حريصة للغاية في فتح خزائنها لتدعيم صفوفها.

ويستعرض الموقع أبرز ملامح ميركاتو فرنسا، ويسلط الضوء على الصفقات الجديدة التي دعمت بها مختلف الأندية صفوفها قبل افتتاح منافسات الدوري، اليوم الجمعة بلقاء يجمع بين أولمبيك مارسيليا وتولوز.

ضمت الأندية الفرنسية، إلى صفوفها منذ مطلع الموسم الجاري 101 صفقة جديدة، منها 11 صفقة إعارة، و27 صفقة مجانية، وبلغ إجمالي صرف فرق الليج 1 في الميركاتو 233.68 مليون جنيه إسترليني.

بطولة خاصة لموناكو

تصدر موناكو، قائمة أكثر الأندية التي ضمت لاعبين جدد بـ10 صفقات، مقابل 86.4 مليون إسترليني، يليه فريق كان 8 صفقات، ثم 7 صفقات لكل من آنجيه، ليل، تولوز، والصاعد حديثًا أولمبيك نيم.

وتعاقدت أندية ديجون، ومونبيلييه، وستراسبورج، وريمس، ونانت مع 6 لاعبين، مقابل 5 صفقات لفريق رين وأميان، و4 صفقات لأولمبيك ليون، و3 لنيس، وصفقتين فقط لبوردو، سانت إيتيان، وأولمبيك مارسيليا.

واكتفى ناديا باريس سان جيرمان، وجانجون بصفقة وحيدة جديدة ومجانية.






ومثلما تصدر موناكو سوق الشراء، كان بطل الدوري 2017 الأكثر استفادة من بيع لاعبيه بأرباح قيمتها (157.14 مليون إسترليني)، يليه بي إس جي (58.5 مليون إسترليني)، ليون (52.74 مليون إسترليني)، نيس (51.3 مليون إسترليني)، ليل (42.48 مليون إسترليني)، بوردو (42.3 مليون إسترليني).

غروب وشروق


فقد الدوري الفرنسي، العديد من نجومه قبل بداية الموسم الجديد، مثل اعتزال تياجو موتا، قائد سان جيرمان، إضافة إلى رحيل الأرجنتيني خافيير باستوري إلى روما، وجان ميشيل سيري نجم وسط نيس لفولهام.

كما رحل نجمي موناكو فابينيو، وتوماس ليمار، إلى ليفربول وأتلتيكو مدريد على الترتيب، والبرازيلي مالكوم هداف بوردو إلى برشلونة.

في المقابل، جذبت أجواء "الليج وان" نجوم آخرين، أبرزهم الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، بانتقاله إلى سان جيرمان.

كما انضم نجم منتخب روسيا في كأس العالم، ألكسندر جولوفين، لموناكو قادما من سيسكا موسكو، ولوك ريمي نجم تشيلسي الأسبق الذي سيرتدي قميص ليل، ليجاور المدافع البرتغالي المخضرم جوسيه فونتي.

ميركاتو العرب

سيطر لاعبو تونس، والمغرب، والجزائر على سوق الانتقالات بالدوري الفرنسي، وكانت أبرز الصفقات انتقال وهبي الخزري من سندرلاند الإنجليزي إلى سانت إيتيان، بعد تألقه الموسم الماضي بقميص رين.

وضم نادي كان، الثنائي المغربي ياسين بامو من نانت، وفيصل فجر من خيتافي.

في المقابل رحل الجزائري رشيد غزال عن صفوف موناكو، إلى ليستر سيتي الإنجليزي، بينما جاء مواطنه يوسف عتال من كورتريك البلجيكي إلى نيس.





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 10-08-2018, 11:11 AM
صورة مَلاك الرّوح الرمزية
مَلاك الرّوح مَلاك الرّوح غير متصل
** قلبٌ محكومٌ عليه **
 
الافتراضي رد: بطولة خاصة لموناكو.. و5 صفقات عربية تزين انطلاقة الليج 1


الله يعطيك العافية

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1