منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: توتنهام يحسم ديربي لندن أمام فولهام بثلاثية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: توتنهام يحسم ديربي لندن أمام فولهام بثلاثية






جانب من اللقاء









حقق توتنهام انتصاره الثاني في البريمييرليج بعدما حسم "ديربي" لندن أمام فولام بثلاثية مقابل هدف، بينما حصد ليستر سيتي انتصاره الأول هذا الموسم بثنائية في شباك وولفرهامبتون، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي أقيمت، اليوم السبت.

وعلى ملعب (ويمبلي) انتظر "سبيرز" حتى قبل صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقتين، من أجل افتتاح باب التسجيل عبر البرازيلي لوكاس مورا.

وفي الشوط الثاني، أعاد المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش المباراة لنقطة الصفر، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 52.

إلا أن كيران تريبير أعاد أصحاب الأرض للمقدمة مجددا بهدف رائع من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق الحائط على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74.

ولم تكد تمر سوى 4 دقائق، حتى قتل الهداف هاري كين اللقاء نظريا بالهدف الثالث.

وبهذا يحصد أبناء الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو انتصارهم الثاني على التوالي، ليرتفع رصيدهم إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة، ويحتلوا صدارة الترتيب مؤقتا لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.



في المقابل، واصل فولهام بدايته السيئة بعد عودته لأضواء البريمييرليج متكبدا خسارته الثانية على التوالي، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير دون نقاط.

ووسط جماهيره وعلى ملعبه (كينج باور ستاديوم) اقتنص ليستر سيتي انتصاره الأول هذا الموسم بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 29 عبر النيران الصديقة بتوقيع مات دوهيرتي بالخطأ في مرماه، ثم تكفل جيمس ماديسون بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في آخر ومضات الشوط الأول (ق45).

لعب ليستر منقوصا من لاعب منذ الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد طرد المهاجم الدولي جيمي فاردي ببطاقة حمراء مباشرة.

وبهذا يتذوق "الثعالب" طعم الفوز الأول، بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد مانشستر يونايتد (2-1)، ويضيفوا أول 3 نقاط لرصيدهم التي تجعلهم في المرتبة التاسعة مؤقتا.

بينما سقط "الذئاب" في فخ الخسارة الأولى، ليفشلوا في تحقيق الانتصار للجولة الثانية على التوالي بعد التعادل مع إيفرتون في جولة الافتتاح، ويتجمد رصيدهم عند نقطة وحيدة في المركز الـ14 مؤقتا.



وعاد بورنموث بانتصار ثمين من عقر دار مضيفه وست هام يونايتد، بعدما كان متأخرا بهدف ليفوز بهدفين لواحد على الملعب (الأولمبي).

وضع المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الفريق اللندني في المقدمة من علامة الجزاء، قبل 12 دقيقة من نهاية الشوط الأول.

إلا أن الضيوف انتفضوا في النصف الثاني وقلبوا الطاولة على أصحاب الأرض في غضون 6 دقائق أولا عبر كالوم ويلسون في الدقيقة 60، ثم بعدها في الدقيقة 66 بواسطة ستيف كوك.

وبهذا يواصل بورنموث عزف نغمة الانتصارات ويحصد العلامة الكاملة 6 نقاط، ويأتي ثانيا خلف "سبيرز" بفارق الأهداف.

فيما تجرع رجال المخضرم التشيلي مانويل بليجريني خسارتهم الثانية، بعد السقوط المذل برباعية نظيفة، ليقبعوا في قاع الترتيب دون رصيد.






























































أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1