منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: مثلث الرعب يمنح سان جيرمان الانتصار على آنجيه
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: مثلث الرعب يمنح سان جيرمان الانتصار على آنجيه






جانب من اللقاء







هزم باريس سان جيرمان ضيفه آنجيه (3-1)، اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

تقدم أصحاب الأرض بهدف إدينسون كافاني، بالدقيقة 12، وأدرك توماس منجاني التعادل لآنجيه من ركلة جزاء، بالدقيقة 22، ثم عزز كيليان مبابي ونيمار جونيور تفوق العملاق الباريسي، بهدفين في الدقيقتين 51 و66.

وبذلك، حقق حامل اللقب العلامة الكاملة، ليواصل تصدره لجدول الدوري، برصيد 9 نقاط، بينما استمر آنجيه في مسلسل الهزائم، للمرة الثالثة على التوالي، ليقبع في المركز قبل الأخير، بدون رصيد.

وحاصر بي إس جي منافسه بحثا عن ثغرة في دفاعه، بانطلاقات آنخيل دي ماريا يسارا، مع مشاكسات كافاني وكيليان مبابي في منطقة الجزاء، وخلفهما نيمار وأدريان رابيو.

وبقي آنجيه صامدا 12 دقيقة فقط، عندما وجد نيمار نفسه بلا رقابة في الجهة اليمنى، ليلعب كرة عرضية، أكملها كافاني في الشباك بسهولة.

وبعدها أهدى النجم البرازيلي، كرة عرضية أخرى بيسراه لكافاني، الذي ارتقى لها برأسه، إلا أن القائم الأيسر أنقذ الضيوف من هدف ثان.








وتخلى آنجيه عن حذره الدفاعي، وتحرك لتهديد المرمى الباريسي، بضربة رأس لشيخ ندوي، أمسكها ألفونس أريولا، قبل أن يتعرض فلافين تايت لعرقلة من تيلو كيرير، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف، سجل منها توماس منجاني هدف التعادل.

واكتسب لاعبو آنجيه الثقة تدريجيا، وكادوا أن يسجلوا الهدف الثاني، من انفراد تام لجيف رينيه أديليد، تصدى له ألفونس أريولا، ورد عليه كيليان مبابي بانفراد صريح أيضًا، أبعده الحارس لودوفيك بوتيل.

مع بداية الشوط الثاني، شارك ستانلي إنسوكي مكان تيلو كيرير، تفاديا لطرده بعد حصوله على إنذار، في ركلة جزاء آنجيه، وأعقب هذا التبديل تعديل تكتيكي في خطة العملاق الباريسي.

وعاد سان جيرمان لمحاصرة منافسه، حتى سجل الهدف الثاني من كرة عرضية، لعبها دي ماريا من الجهة اليسرى، وقابلها مبابي بتسديدة مباشرة في الزاوية اليمنى، بالدقيقة 51، وبعدها أضاع المهاجم الشاب فرصة أخرى، بتصويبة في الشباك من الخارج.


كما أهدى نيمار كرة لمبابي، انقض عليها حارس مرمى آنجيه، ثم قدم دي ماريا بدوره هدية ثمينة لكافاني، لكنه أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى.





وفي هجمة استعراضية منظمة، تبادل مبابي الكرة مع رابيو، ليخترق المهاجم الفرنسي منطقة الجزاء، ويعطي الكرة لزميله نيمار، ليسدد بكل سهولة في الشباك، مسجلا الهدف الثالث.

ووسط سيطرة باريسية تامة، فاجأ ويلفريد كانجا، الذي حل بديلا في الشوط الثاني، الجميع بتسديدة قوية، أنقذها أريولا بصعوبة.

وبعدها غادر كافاني الملعب، ليشارك مكانه كريستوفر نكونكو، قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء.

وفي الدقيقة 85، شارك جوليان دراكسلر مكان دي ماريا، وعاب الهجوم الباريسي وقوع مبابي أكثر من مرة، في مصيدة التسلل، قبل أن يهدر انفرادا تاما، بتسديد الكرة في جسد الحارس.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تصدت العارضة لتسديدة ويلفريد كانجا، لتحرم الضيوف من هدف ثان، بعدما سقطت الكرة على خط المرمى.

وبعدها أضاع مبابي انفرادا جديدًا، برعونة شديدة، بسبب إصراره على مراوغة الحارس، لينتهي اللقاء بفوز سان جيرمان (3-1).

























( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1