منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه رونالدو وراموس ومودريتش ونافاس يفوزون بأفضل جوائز أوروبا لموسم 2018
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

رونالدووراموس ومودريتش ونافاس يفوزوبأفضل جوائز أوروبا لموسم 2018
















فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، الذي توج فيه مع ريال مدريد باللقب، وهو الخامس في مسيرته الشخصية.
وحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو الجائزة بعد موسمه المميز مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 15 هدفًا في البطولة، لينال لقب هداف المسابقة.
وتفوق البرتغالي المنضم هذا الصيف إلى يوفنتوس الإيطالي، على كل من المصري محمد صلاح الذي سجل 10 أهداف في البطولة بجانب هدف في الدور التمهيدي، وخرج مصابًا من النهائي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل 6 أهداف فقط بالبطولة.الإسباني سيرجيو راموس يحصد جائزة أفضل مدافع فى أوروبا موسم 2018.




مودريتش الأفضل في أوروبا








وتفوق الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، على زميله في الفريق سابقًا كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح، وحصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي.
وفاز مودريتش باللقب بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والفوز باللقب الثالث على التوالي في المسابقة الموسم الماضي.
كما كان لأداءه مع منتخب كرواتيا في كأس العالم، تأثير كبير على فوزه بالجائزة التي حصدها، خاصة أنه فاز بلقب أفضل لاعب في كأس العالم في روسيا.




فيما فاز الإسباني سيرجيو راموس بجائزة أفضل مدافع فى أوروبا موسم 2018.
كما حصد الحارس الكوستريكي نافاس جائزة أفضل حارس فى أوروبا موسم 2018.


( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1