غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-08-2018, 06:15 PM
صورة تيقور الرمزية
تيقور تيقور غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي £؛ نتائج الجولة1 من الدوري السعودي!!



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

انطلق البارحة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهد اليوم الافتتاحي للدوري ثلاث مباريات، ففي المدينة المنورة نجح النصر في تجاوز أحد بهدفين لهدف، وتقدم النصر مبكراً قبل أن يعادل أحد النتيجة، لكن مرابط نجح في ترجيح كفة النصر بهدف ثان ( ق90+6 )مستفيدا من الإنقاذ الرائع للمدافع سلطان الغنام الذي أنقذ النصر من الهزيمة بإخراج كرة من على خط المرمى لترتد وتحول الخسارة المفترضة إلى فوز مهم . وفي الدمام نجح الرائد باللحاق بمضيفه الاتفاق قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، حيث الاتفاق تقدم بهدف مبكر (د 4) عندما سجل له محمد الكويكبي، قبل أن ينجح صالح الشهري في تسجيل هدف التعادل بكرة رأسية. وفي بريدة انتهى لقاء الحزم والوحدة بالتعادل السلبي.


أحد × النصر
خطف النصر هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة عن طريق محترفه المغربي نورالدين امرابط ليخرج منتصرا على مضيفه أحد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المدينة المنورة ضمن الجولة الافتتاحية لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان. وكان يحيى الشهري قد بادر بالتسجيل لمصلحة النصر في الدقيقة 12، لكن الفرحة الصفراء بالتقدم لم تدم طويلا، إذ تعادل أحد بهدف جاء عبر النيران الصديقة، برأسية لاعب وسط النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس في الدقيقة 14 . وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1، أحرز امرابط هدفا قاتلا للنصر في الدقيقة السادسة «الأخيرة» من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني ليحصد النصر أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم.
جاءت المباراة قوية من الطرفين وشهدت هجمات عدة خطيرة لم تستثمر, وبدا صاحب الأرض واثقا رغم مقابلته للضيف المدجج بعدد كبير من النجوم المحترفين ولاعبي الخبرة. اتسمت الدقائق العشرة الأولى بالحذر من الفريقين، غير أن يحيى الشهري افتتح التسجيل مبكرا للنصر ق 12 من هجمة سريعة بناها احمد موسى، الذي مررها سريعة من منتصف الملعب لتصل إلى السهلاوي الذي عكسها عالية إلى الشهري ليصوب ضربة رأس داخل شباك أحد معلنا عن الهدف الأول، وبعد مرور دقيقتين فقط، عاد أحد لأجواء اللقاء بهدف تعادل سجله ماثيوس بالخطأ في مرمى فريقه النصر، حيث تابع تيكو ادول لاعب أحد ركلة ركنية ليسدد ضربة رأس وترتطم الكرة في بيتروس الذي غير اتجاه الكرة قبل أن تسكن الشباك، وبعد ذلك بدقيقة أوقف حكم اللقاء المباراة للتأكد من صحة الهدف عن طريق تقنية حكم الفيديو المساعد، التي أكدت صحة هدف أحد. وزاد الهدفان من إيقاع اللقاء وانعكس ذلك بشكل إيجابي في الثلث الساعة الأولى للشوط الأول وبات اللعب مفتوحا وسريعا من الفريقين. ولم تشهد الدقائق العشر الأخيرة من زمن الشوط الأول الكثير من الخطورة باستثناء بعض المحاولات، ولكن بلا فاعلية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله. وكانت بداية الشوط الثاني سريعة وسط ضغط للنصر مع تماسك في دفاعات أحد بشكل جيد، وكان اللاعب نور الدين مرابط اول الأوراق البديلة للنصر ق 65، حيث نزل بدلا عن الشهري ورد مدرب أحد ايضا بأول اوراقه حينما زج بنايف هزازي بدلا من لوكاس، وجاء الحسم من جانب النصر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، بعد تمريرة ذكية من جوليانو بينية من وسط دفاعات أحد لتصل لنور الدين امرابط الذي سددها داخل الشباك معلنا الهدف الثاني والفوز للنصر.


الاتفاق × الرائد
الدمام - صادق الحرز
رفض رائد التحدي الخروج خاسراً في اللقاء الذي جمعه بالاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاحية لقاءات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، عندما سجل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بدقيقة برأسية مهاجمه صالح الشهري، وكان الاتفاق قد تقدم بهدف مبكر (د4)، عندما سجل له محمد الكويكبي، إلا أنه لم يتمكن من المحافظة على تقدمه حتى النهاية، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
تمكن الاتفاق من التقدم بالنتيجة مبكراً (د4) بعد كرة عرضية من عبدالرحمن العبود تجد الكويكبي أكملها في المرمى مسجلاً أول أهداف الاتفاق وأهداف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وواصل الاتفاق سيطرته إلى منتصف الشوط، حيث بدأ الرائد مشاطرة الاتفاق في الأداء وصناعة الفرص ولكنه لم يترجمها داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق 1/0. وبدأ الرائد الشوط الثاني أكثر سيطرة ومهاجماً بغية العودة بالنتيجة قابله هجمات مرتدة سريعة للاتفاق ليتمكن الرائد من إدراك التعادل قبل النهاية بدقيقة ( د 89) من كرة عرضية أمام مرمى الاتفاق تناقلتها الرؤوس من ياسين الغناسي إلى صالح الشهري أكملها داخل شباك الاتفاق مسجلاً هدف التعادل للرائد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.


الحزم × الوحدة
هيمن التعادل السلبي على نتيجة لقاء فريق الوحدة وضيفه الحزم في مستهل مباريات الفريقين ببطولة «محمد بن سلمان»، المسمى الجديد لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم. وأخفق الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما تسابق لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم على مدار تسعين دقيقة، وبهذه النتيجة، حصل كل فريق على أول نقطة له في البطولة للموسم الحالي.


وسلامتكم





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-09-2018, 05:20 AM
صورة كدوو الرياض الرمزية
كدوو الرياض كدوو الرياض غير متصل
في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!
 
الافتراضي رد: £؛ نتائج الجولة1 من الدوري السعودي!!




,


السلام عليكم ورحمه الله

أشتقنا للدووري وأحداثه
مباريات نسبياً أقل من االمتوقع لكن هذه بداية
وفوز النصر بأخر دقيقة بجد الأغلى طلع روحنا لكن المهم ال3 نقاط الحمدالله


مشكور ع الطرح ..









الرد باقتباس
إضافة رد

£؛ نتائج الجولة1 من الدوري السعودي!!

الوسوم
الجولة1 , الدوري , السعودي!! , نتائج
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية طفولتي المشتتة/بقلمي؛كاملة ضاقت انفاسي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 4283 23-03-2019 12:54 PM
رواية ليتك تحس فيني/بقلمي مفلسه بس كشخه روايات - طويلة 3 24-07-2018 10:51 PM
متجدد/ كوب قهوة مع مين تشربه!!؟ ..! Roselle !.. العاب - مسابقات 2175 02-10-2017 04:50 PM
رواية حلفت عليك لا تناظـر بعين غيري/بقلمي memeyah روايات - طويلة 18 03-04-2017 03:49 AM
روايتي الاولى :أجمل أقداري آاهات روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 29 04-02-2015 02:00 PM

الساعة الآن +3: 07:58 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1