منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه نائب رئيس برشلونة: ميسي فوق "الأفضل".. والجوائز لم تقدر هذا الثنائي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

نائب رئيس برشلونة: ميسي فوق "الأفضل".. والجوائز لم تقدر هذا الثنائي






ميسي







أكد جوردي ميستري، نائب رئيس برشلونة، أن الهزيمة أمام روما الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي، أكبر خيبات أملهم.

وقال ميستري في حوار لصحيفة موندو ديبورتيفو : "بالنسبة لي والرئيس، كانت روما واحدة من أكبر خيبات الأمل، علينا القيام بقفزة في الأبطال".

وأردف "الآن لدينا تشكيلة رائعة ستذهب من أجل الليجا والأبطال، كما أن ديمبلي وكوتينيو نعتبرهما بمثابة تعاقدات جديدة، لأنهما الآن يمكنهما اللعب منذ البداية".

وعن الفرنسي بول بوجبا، أوضح: "نحن لا نتحدث عن لاعبين ليسوا لنا. ما قرأته هو أن بوجبا غير سعيد في مانشستر، ووكيله يطلب فعلاً أن يتم بيعه".

واستدرك "لكني لم أقرأ أنه يقول إنه يريد التوقيع مع برشلونة. لكن بالطبع، إنه لاعب يملك جودة عالية في نظر الجميع".

مقبلات باولينيو

وأضاف حول قدوم التشيلي أرتورو فيدال: "لكل تعاقد تسعى وراءه هناك بديل، وأرتورو أراد أن يأتي للبارسا وعينيه مغلقة، في وقت كان يبدو أن باولينيو سيغادر. كان يستمتع بالحياة".

وتابع "بعض اللاعبين يتناولون الطعام كما هو، وغيرهم فقط إذا كانت هناك مقبلات. آخرون مثل فيدال للفوز بالألقاب أو للعب مع ليو ميسي".

وعن مجموعة دوري أبطال أوروبا، قال: "إذا كنت تطمح للفوز بالبطولة، عاجلاً أم آجلاً عليك اللعب مع خصوم أقوياء فلا تخف".

وواصل "ميزة المجموعة هي أننا يجب ألا نلعب في مناطق بعيدة بالإضافة إلى ذلك، إنتر، توتنهام وآيندهوفن لديهم مدن جذابة".

وأما عن مقولة ليونيل ميسي، أنه حان الوقت للفوز بها، قال: "أتفق معه. إذا سارت الأمور على ما يرام هذا العام يجب أن نحقق قفزة نوعية في دوري الأبطال، لأن هناك تشكيلة ملائمة للقيام بذلك".

الغسيل القذر والأفضل المطلق

وتابع عن التعاقد مع أنطوان جريزمان: "نحن نعتقد أن الغسيل القذر يتم غسله في المنزل، وعندما تكون قضية مثل هذه، نحن نتحدث فيها فيما بيننا ونقوم بذلك داخليًا مع اللاعب (جيرارد بيكيه)".

وكانت إدارة برشلونة قد أبدت استياءها من بيكيه، معتقدة أنه كان على علم برفض جريزمان الانتقال لبرشلونة، خاصة أن الفيديو المصور الذي أعلن خلاله النجم الفرنسي قراره، كان من إنتاج شركة مدافع البلوجرانا.

وبشأن اللعب في أمريكا، أوضح: "قدموا لنا تفسيرا طفيفا لكننا لم نوقع أي شيء. إذا تم تنظيمها وتوضيحها جيدًا فنحن نؤيدها. يجب أن تكون الليجا قوية بمباريات جذابة لأننا إذا لم نفعل ذلك سنقتلها".

وذكر "نحن نقدر بشدة راكيتيتش وبوسكيتس ونعتقد أن الجوائز لم تقدرهما بما فيه الكفاية. بالطبع نريد استمرارهما في النادي وسنتحدث مع الرئيس قريباً".

وأتم تصريحاته قائلا: "مع كل الاحترام لكريستيانو، مودريتش وصلاح، أعتقد أن ليو ميسي فوق الأفضل. إنه الأفضل المطلق. أنا لا أعرف ما هي عوامل الاختيار لهذه الجائزة لكن بالنسبة لنا ميسي أعلى بكثير من الأفضل، إنه فريد من نوعه".

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

ميسي الافضل على مر العصور


لا هنتي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1