غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 15-09-2018, 11:22 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
Upload9d177a3ff7 مقترح بتغيير مواعيد منافسات أولمبياد طوكيو 2020


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تقدمت اللجنة الأولمبية الدولية بمقترح لمنظمي دورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو، لتغيير مواعيد المنافسات نظرا لدرجات الحرارة العالية التي يتسم بها فصل الصيف في اليابان.

ويرى البريطاني جون كواتيس، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية والمتحدث باسم لجنة تنسيق أولمبياد 2020، أن اللجوء إلى نظام التوقيت الصيفي قد يكون حلا ناجزا في هذه المسألة.

وقد يحظى هذا التوقيت، الذي تتبعه الدول الأوروبية في فصل الصيف، برضا الحكومة اليابانية التي قد تتخذ قرارا بتقديم توقيتها لساعتين خلال فترة الأولمبياد.

وتقام أولمبياد 2020 في الفترة ما بين يومي 24 تموز/يوليو والتاسع من آب/أغسطس، وهي تمثل الفترة الأكثر سخونة في اليابان خلال العام.

وأسفرت موجات الحر التي ضربت اليابان هذا الصيف عن سقوط 130 قتيلا، ما فتح الباب أمام الجدل حول تأثير هذا الأمر على مجريات الدورة الأولمبية.

وبالإضافة إلى هذا، أكد كواتيس أن على منظمي أولمبياد طوكيو أن يتخذوا إجراءات فعالة لمواجهة الكوارث الطبيعية، وهي أيضا أحد أكثر الأمور التي تثير القلق قبل انطلاق الحدث الرياضي الكبير.

وأشار المسؤول البريطاني إلى أن الأمطار والأعاصير والزلازل التي تسببت في أضرار بالغة في اليابان هذا الصيف سلطت الضوء على أهمية اتخاذ إجراءات فعالة في مواجهة الكوارث الطبيعية الخطيرة.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1