منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه في ليلة بكى فيها رونالدو يوفنتوس يعاقب فالنسيا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: يوفنتوس يعاقب فالنسيا في ليلة طرد رونالدو








جانب من المباراة







حقق يوفنتوس الفوز على نظيره فالنسيا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدفا اليوفي في المباراة عن طريق الدولي البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقتين (45 و51).

وحصد يوفنتوس أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، بالتساوي مع مانشستر يونايتد، بينما يظل فالنسيا ويانج بويز بدون نقاط في المجموعة الثامنة.

وشهدت الدقيقة الثالثة من المباراة، أولى محاولات فالنسيا، بعد عدة تمريرات بين باتشواي وجويديس، ليسددها الأخير من على حدود المنطقة، ولكن الكرة ترتطم في كيلليني وتتحول إلى ركلة ركنية.

وحاول رونالدو التسديد من خارج المنطقة في الدقيقة 9، لتصطدم الكرة بمدافع الخفافيش وتخرج إلى ركنية.

وجاءت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 10، بعد كرة مشتركة بين ثلاثي هجوم اليوفي، بدأت من بيرنارديسكي من الجهة اليسرى، الذي قام بعرضية رائعة إلى رونالدو في الجهة اليمنى، ليمررها إلى ماندزوكيتش أمام المرمى ولكن الأخير يسددها أعلى العارضة.

وواصل يوفنتوس إهدار الفرص بغرابة شديدة، بعدما لعب رونالدو عرضية رائعة من اليسار إلى أقصى اليمين لبيرنارديسكي، الذي مرر الكرة لسامي خضيرة، وسددها الأخير بغرابة أعلى العارضة في غياب تام لمدافعي فالنسيا.

واستمر ضغط يوفنتوس الرهيب على مرمى نيتو في الـ20 دقيقة الأولى، وكاد بيرنارديسكي أن يسجل الأول، بعد خطأ كبير من نيتو، ولكن أنقذها مدافع فالنسيا من أمام مرماه ببراعة.

وأجرى أليجري، مدرب اليوفي، أول تغيير في الدقيقة 23، بعد إصابة خضيرة، ليحل محله إيمري كان.

وتعرض كريستيانو رونالدو، للطرد بعد حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة، إثر ضرب مدافع فالنسيا بدون كرة، في الدقيقة 29.

وأرسل باتشواي تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء يوفنتوس في الدقيقة 38، قبل أن ينجح تشيزني في إبعادها، وعاد النجم البلجيكي مرة أخرى لتهديد مرمى السيدة العجوز عن طريق التسديد من مسافة بعيدة، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا.

وتصدت العارضة لتسديدة جواو كانسيلو في الدقيقة 43، قبل أن يحصل البيانكونيري على ركلة جزاء، بعد عرقلة باريخو لكانسيلو، ليتمكن يوفنتوس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق بيانيتش.

وكاد رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، أن يسجل التعادل في الدقيقة 47، بعدما استقبل عرضية من اليسار عن طريق جايا، ليسددها بالرأس في يد الحارس تشيزني.



وحصل يوفنتوس عن طريق بونوتشي، على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 49، بعد أن تعرض للعرقلة من جانب موريلو، لينجح بيانيتش مجددًا في زيارة الشباك في الدقيقة 51.

وتصدى تشيزني في الدقيقة 65، لتسديدة سولير من على حدود المنطقة، وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وحاول اللاعب الأنشط في فالنسيا، سولير، تهديد مرمى يوفنتوس مرة أخرى، بتسديدة ضعيفة من مسافة بعيدة، ولكن تصدى لها تشيزني بسهولة في الدقيقة 71.

ولم ينجح فالنسيا في اختراق الدفاع المحكم من لاعبي يوفنتوس خلال الدقائق الأخيرة، ولم تظهر فرص خطيرة للخفافيش.

واضطر أليجري، لإجراء تبديل اضطراري آخر بخروج دوجلاس كوستا، بعد نزوله بـ22 دقيقة، ليحل محله روجاني في الدقيقة 89.

وأهدر باريخو، ركلة جزاء لفالنسيا في الدقيقة 96، بعدما نجح تشيزني في التصدي لها ببراعة.






























































الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: رونالدو يبكي بعد طرده القاسي في ملعب فالنسيا






رونالدو يخرج باكيا











أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أجواء مباراة فريقه مع فالنسيا، في دوري أبطال أوروبا، بعد طرده في الدقيقة 30.

بدأت الأزمة بمشادة كلامية خفيفة بين رونالدو والحكم الألماني، فيليكس بريش، مطالبا إياه بحماية لاعبي اليوفي من التدخلات العنيفة لفريق فالنسيا.

وفي الدقيقة 29، أوقف الحكم الألماني اللقاء بعد اشتباك طفيف بين رونالدو وجيسون موريلو مدافع فالنسيا.

ولجأ حكم الساحة للحكم الخامس، ثم فاجأ الجميع برفع بطاقة حمراء مباشرة في وجه كريستيانو رونالدو، الذي أبدى صدمته، وغادر ملعب ميستايا وهو يبكي بعد شعوره بالظلم من قسوة القرار.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن هذا الطرد هو الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو في 154 مباراة خاضها بدوري أبطال أوروبا.

من جانبها أوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن هذه هي حالة الطرد رقم 11 للاعب البرتغالي في مسيرته الرياضية، حيث طرد في الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات، ومثلها في الدوري الإسباني، ومرة في كأس إسبانيا، وأخرى في كأس السوبر الإسباني.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي









اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي








اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي














الحكم ؟!!!



الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

كلاتينبرج يحسم الجدل حول طرد رونالدو








من طرد رونالدو







علق الحكم الإنجليزي الشهير، مارك كلاتينبرج، على واقعة طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أمام فالنسيا، خلال مباراة الفريقين أمس الأربعاء، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلاتينبرج، بحسب صحيفة "توتو سبورت": "رونالدو واجه سوء حظ كبير، كانت هناك دفعة صغيرة جعلت موريلو (لاعب فالنسيا) يسقط، لكن لم يكن هناك سلوك عنيف".

وأضاف: "الدفعة كانت خفيفة للغاية، ولا أستطيع فهم كيفية معاقبته عليها، لقد كان الحكم مفرطا، إذا كنت أنا من يتولى إدارة المباراة، كنت سأعطي العقاب عبر بطاقة صفراء لكلا اللاعبين".

واختتم الحكم الإنجليزي: "رونالدو سيغيب مباراة واحدة، وأي عقوبة أخرى ستكون مغلظة عليه".



الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري



التعليمات الأوروبية تمنح يوفنتوس أملا في حماية رونالدو











كريستيانو رونالدو







باتت مشاركة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي أمام يانج بويز السويسري، يوم 2 أكتوبر في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا مستحيلة.

ونشرت شبكة (إي إس بي إن) الأمريكية تقريرا تشير فيه إلى أن لوائح لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي، لا تمنح أي فريق حق الطعن على عقوبة الطرد المباشر، لتمنع البطاقة الحمراء التي نالها رونالدو في مباراة فالنسيا، فريق السيدة العجوز من خدمات النجم البرتغالي أمام يانج بويز.

وأشارت إلى أن اللوائح تنص أيضا على إمكانية تشديد عقوبة رونالدو مباراتين أو ثلاثة، إذا أدانه تقرير الحكم، ورأت اللجنة أن ما فعله سلوكا غير رياضي.

وأوضحت أن لجنة الانضباط ستجتمع يوم 27 سبتمبر المقبل للفصل في العقوبة النهائية لرونالدو.

ولفتت إلى أن الحالة الوحيدة التي يحق لإدارة يوفنتوس الطعن، هي تغليظ عقوبة رونالدو إلى مباراتين أو ثلاثة، ويكون ذلك خلال 3 أيام من إعلان لجنة الانضباط لقرارها.



( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1