غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 20-09-2018, 09:42 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
Upload243fabde84 الكويت في مفترق طرق لرفع الإيقاف الدولي




تقف الكويت في مفترق طرق، فيما يخص رفع الإيقاف عن جميع الألعاب، والتي لا تزال تعاني معظمها من هذا الإيقاف، منذ 3 سنوات، وتحديدا في أكتوبر/تشرين أول 2015.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية، قد منحت الكويت، فرصة، حتى أبريل/نيسان المقبل، على أن يتم الانتهاء من جميع الملفات العالقة، فيما يخص توافق القوانين المحلية مع نظيرتها الدولية.

وتكمن مشكلة الرياضة الكويتية، في تنازع طرفين، الأول ينحاز إلى الحكومة، والمتمثلة في هيئة الرياضة، وهي المسيطرة، بعد صدور قرار الإيقاف.

أما الطرف الثاني سيطر على مرحلة ما قبل الإيقاف، والطرفان يتمسكان بحقوقهما حتى الآن، رغم محاولات تقريب وجهات النظر بينهما.

ونجحت اللجنة الأولمبية الدولية، في تشكيل لجنة سداسية، تضم في صفوفها، 4 كويتين محسوبين على الطرفين المتنازعين.

ومن أبرز مهام اللجنة السداسية، الوصول إلى صيغة توافقية، بما يتماشى مع الميثاق الأولمبي، مما يعني ضمان استقلال الرياضة الكويتية.

وتستضيف اللجنة الأولمبية الدولية، غدًا الأربعاء، وفدًا من ممثلي بعض الأندية الكويتية، يضم تركي اليوسف رئيس السالمية، ودهام الشمري رئيس الجهراء وآخرين.

ومن المقرر أن يتقابل وفد الأندية، مع أعضاء اللجنة السداسية، لمناقشة عدة ملفات، منها النظام الأساسي الموحد للأندية، وآليات وموعد الانتخابات.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1