منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مورينيو يرد على تقارير مكالمة زيدان
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مورينيو يرد على تقارير مكالمة زيدان






جوزيه مورينيو







رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنكار التقارير الصحفية التي أشارت إلى تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، معه بشأن مستقبله في قلعة الشياطين الحمر.

وسأل أحد الصحفيين الإسبان، مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا، عن حقيقة مكالمته مع زيدان، فرد قائلاً: "عليك أن تسأل الصحفي الذي كتب هذا الخبر".

وكانت تقارير قد كشفت عن أن زيدان، اتصل بمورينيو، وأكد له أنه لن يتولى مهمة تدريب مانشستر يونايتد.

ونفى البرتغالي، أن يكون مستقبله مع النادي على المحك، لكنه قال إن بعض لاعبيه يبدون اهتماما أكثر من غيرهم في الفريق بمواجهة فالنسيا في دوري الأبطال.

وأضاف فيما أبرزته صحيفة "ميرور": "أسبوع دوري أبطال أوروبا جيد حتى إذا كنت تتوقع مباراة صعبة، خصم صعب، إنه أسبوع كبير، الجميع يريد أن يلعب بدوري الأبطال، هناك من هو غير قادر على اللعب هنا، لذا نحن هنا ولدينا الفرصة للعب مباراة كبيرة".

وتابع: "يمكنك أن تبتسم بينما تكون أتعس شخص في العالم، وبإمكانك أن تكون ذو وجه عبوس جدًا لكنك ممثل رائع وبداخلك سعادة كبيرة، لذا أحيانًا ما نراه ليس ما يحدث".

وأردف: "السبب في عدم الفوز بالمباريات هو نفس السبب في الفوز بالمباريات. الأمر يعود إلى الجميع، الأداء على أرض الملعب يعود للعديد من العوامل".

وردا على سؤال عما إذا كان تحدث إلى إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي للنادي، عقب خسارة السبت، قال مورينيو غاضبا "هذه مسألة خاصة. أنا لا أطلب منك تحديد الأشخاص الذين تحدثت معهم أمس أو هذا الصباح أو من كان آخر من تحدثت معه هاتفيا. هذه مسألة خاصة. لن أجيب على هذا السؤال".

وتسببت الهزيمة أمام وست هام، في انتقادات حادة من جانب المدافع لوك شو الذي قال إن فريقه بحاجة إلى تحمل المسؤولية عن النتيجة "المروعة".

وقال مورينيو "الأداء في الملعب يكون نتيجة عوامل كثيرة".

وأردف "لوك شو على سبيل المثال قال إن اللاعبين يجب أن يبذلوا مجهودا أكبر. أنا أحب هذه الرؤية لكنني لا أتفق معها تماما. لكل فرد في النادي دور يؤديه ومن بينهم الشخص الذي يحمل المعدات واختصاصي التغذية. كل فرد عليه واجب يؤديه.

وأضاف "أعتقد أن البعض يظهر اهتماما أكثر من غيره".

وختم مورينيو: "رأيت ردود فعل مختلفة، لكن أحيانًا ما تراه مختلفًا عما بالداخل، أنت ترى الناس خارج الملعب يبدو وكأنهم لم يخسروا المباراة، لكنهم في التدريب يعملون بجد".

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطبك العافبة

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1