منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه الملك ميسي وجريزمان الذهبي الأبرز في الصحف الإسبانية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري



ميسي







تصدر فوز برشلونة وأتلتيكو مدريد على توتنهام هوتسبير وكلوب بروج البلجيكي، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، التي أبرزت بشكل خاص، تألق نجم البارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم الأتلتي، الفرنسي أنطوان جريزمان.

وسلطت صحيفة (ماركا) الضوء على فوز الأتلتي واختارت لصفحتها الرئيسية صورة لمهاجم الروخيبلانكوس وعنونت "جريزمان من ذهب"، بينما اختارت صورة صغيرة للبرغوث الأرجنتيني في أعلى الصفحة وعنونت "ميسي سيد ويمبلي".



أما صحيفة (سبورت) الكتالونية، فقررت تتويج ميسي "ملكا" معلنة ذلك على صفحتها الرئيسية بصورة للمهاجم وهو يحتفل بأحد هدفيه، مبرزة أن "البارسا يتفوق بعظمة على ملعب ويمبلي ويفوز على توتنهام في استعراض رائع قدمه ميسي بهدفين وتسديدتين في القائم".

كما أبرزت الصحيفة أن البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش "افتتحا التسجيل بهدفين رائعين في ليلة تألق فيها آرثر كلاعب أساسي".

وباختصار شديد، تطرقت الصحيفة الكتالونية لمباراة أتلتيكو مدريد بعنوان صغير في أسفل الصفحة أوضحت فيه "ثنائية لجريزمان والأتلتي أصبح متصدرا لمجموعته".

وفي عنوان آخر، ذكرت أن "ريال مدريد تحت قيادة جولين لوبيتيجي هو الأسوأ هذا العقد"، عقب هزيمة الملكي أول أمس الثلاثاء بهدف نظيف أمام سسكا موسكو الروسي.

من جانبها، عولت (موندو ديبورتيفو) على اللعب بالألفاظ لتحتفي بفوز برشلونة، واختارت لصفحتها الرئيسية عنوان "ويمبليو" لتدمج بذلك اسم ملعب توتنهام والمهاجم الأرجنتيني.

وأبرزت أن "اللاعب رقم واحد قاد البارسا الذي استعاد سحره وبريقه أمام توتنهام لم يستسلم مطلقا".

واكتفت الصحيفة بعنوان صغير لفوز أتلتيكو مدريد في أسفل الصفحة أشارت فيه إلى أن "جريزمان كان حاسما بثنائية".

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1