غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-10-2018, 10:27 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
B18 سامي الجابر ممثلا للسعودية في الفيفا ومنصبيين اخرين




أعلن رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، مساء الخميس، تعيين نجم الكرة ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق سامي الجابر في منصب رفيع.
وأصدر رئيس الهيئة قرارا بتعيين الجابر في منصب ممثل السعودية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إضافة إلى تعيينه مساعدا لتركي آل الشيخ في اتحاد التضامن الإسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم.

وغرد آل الشيخ على صفحته بتويتر: "أخي العزيز سامي الجابر ثقتي في قدراتك لا حدود لها... أبارك لك وأنتظر منك الكثير في مهامك القادمة".

من جانبه رد الجابر في تغريدة قائلا: "كل الشكر و التقدير.. لا يفيك حقك معالي المستشار. أفخر واعتز بثقتكم وتعلمنا منكم الإخلاص والجدية في العمل رغم تعدد مهامكم وحالتك الصحية".

وأضاف: "تحرجنا بمتابعة كل صغيرة وكبيرة لا تكل ولا تمل في سبيل خدمة الوطن. بك نقتدي و نسعى أن نساهم معكم في تحقيق ما تستحقه بلادنا الغالية. شكرا من القلب".

يذكر أن الجابر قد تولى رئاسة نادي الهلال في أبريل الماضي، وحقق "الزعيم" في فترة رئاسة الجابر "السوبر السعودي".

ثم جرى إعفاء سامي الجابر، الشهر الماضي، من منصب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وتكليفه مستشارا للهيئة العامة للرياضة ومسؤولا عن العلاقات الدولية

أصدر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، قرارًا بتعيين سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السابق في مناصب عدة جديدة.

وقرر آل الشيخ تعيين الجابر كمساعد له في الاتحاد العربي واتحاد التضامن الإسلامي، وممثلًا للملكة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأعفى تركي آل الشيخ اللاعب والمدرب السابق سامي الجابر قبل أسابيع من منصبه كرئيس لنادي الهلال.

وكان آل الشيخ قد أوضح في تصريحاتٍ فضائية أن الهيئة العامة للرياضة بصدد إطلاق قناة تلفزيونية قوية لبث الدوري مجانًا، وستُعطى حقوق نقل مباريات الدوري للقناة السعودية الرياضية وmbc.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1